Friday 12 January 2018

التجارة في أنظمة اللعبة في غامستوب


غامستوب يريد لوحات المفاتيح القديمة والألعاب الخاصة بك للتجارة في.


سوف تبدأ غامستوب قبول لوحات المفاتيح القديمة والألعاب والاكسسوارات للتجارة ابتداء من 25 أبريل في حوالي 250 متجرا، وقال ممثل من الشركة إغن.


في الوقت الراهن، تلك المتاجر تقتصر على نيويورك وبرمنغهام، ألا. المهتمين في تعزيز أو تفريغ مجموعات لعبة كلاسيكية سوف تكون قادرة على النظام من خلال موقع غامستوب ومن خلال "التقاط في مخزن" النظام.


إذا قبول التجارة الإضافية للجهاز قديمة مثل نظام نينتندو الترفيه يثبت قيمتها، وستقوم الشركة جعل البرنامج الوطني "في وقت لاحق من هذا العام."


وبعيدا عن وحدة التحكم الأصلية في نينتندو، سيكون عملاء غيمستوب قادرين على الشراء والتداول من أجل سوبر نينتندو و سيجا جينيسيس و بليستاتيون الأصلي و نينتندو 64 و سيجا دريمكاست.


وقال ممثل جيمستوب: "سوف نعيد جميع المنتجات مرة أخرى من خلال مركز عمليات التجديد للتفتيش والاختبار والإصلاح". وقال كل ذلك، وتتوقع الشركة أن يزيد عدد المواد القابلة للشراء بنحو 5000.


في أوائل شهر مارس، أعلنت غامستوب أنها ستبدأ في قبول أنظمة بليستاتيون 2 المستخدمة للتجارة. وقد عكست تلك السياسة قرار الشركة بوقف قبول أنظمة PS2 في يونيو 2018.


كيفية الحصول على الكثير من التجارة في الائتمان في غامستوب.


هل تريد ترقية وحدة التحكم أو مجموعة ألعاب الفيديو؟ استخدام الائتمان في التجارة في غامستوب هو وسيلة رائعة للذهاب، وخاصة إذا كنت قصيرة على النقد. هذا الدليل سوف تساعدك على الحصول على الائتمان الأكثر التجارة في الألعاب القديمة وأنظمة الخاص بك.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من أربعة:


الانضمام إلى مخطط التجارة في المتجر تحرير.


طريقة اثنين من أربعة:


الطريقة الثالثة من أربعة:


اختيار تحرير التجارة الخاصة بك تحرير.


طريقة أربعة من أربعة:


المجتمع Q & أمب؛ A.


تحقق من متجر البيدق المحلي أو ساحة المبيعات. يمكنك أيضا التحقق من موقع ئي باي أو الأمازون.


أنها تقبل معظم، إن لم يكن كل، ألعاب البوكيمون دس. لكنها لن تأخذ أي مباراة مختومة، لذلك عليك أن إزالة المجمع قبل محاولة لبيعه.


نعم، يمكنك. أنها تقبل دس، دس لايت، دسي، دسي زل، 3DS، و 2DS.


كما لا توجد نتائج لقرص سامسونج 3 على موقعه على الانترنت في قيم التجارة، فإنها لن شرائه منك.


نعم، ولكن كن على علم بأنك قد تكون هناك لبعض الوقت، وخاصة إذا كان هناك زميل واحد فقط يعمل أو انها مشغولة بشكل استثنائي في ذلك اليوم.


نعم، ولكن سيكون هناك على الأرجح رسوم التجديد وكنت قد تفقد معظم أموالك.


حوالي 170 دولارا - 250 دولارا. ربما أكثر من ذلك بقليل إذا قمت بإضافة في وحدات تحكم و / أو الألعاب.


لا، لا تحتاج إلى بطاقة غامستوب للتداول في الألعاب أو الأجهزة، ولكن سوف غامستوب تقديم المزيد من النقود / الائتمان للعميل الذي لا يملك بطاقة المكافآت بويروب.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


استخدام نظام بطاقة الائتمان.


البقاء على قيد الحياة إنفينيتي الوضع في ارتفاع الميت لمدة سبعة أيام.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


غامستوب لعرض لوحات المفاتيح الكلاسيكية والألعاب.


الغبار قبالة الخاص بك نينتندو 64. مرة أخرى فإنه، وسيتم قبول لوحات المفاتيح الرجعية الأخرى في غامستوب. وستطلق الشركة برنامجا رائدا للمبيعات والتجارة فى لوحات المفاتيح الرجالية والألعاب والاكسسوارات فى سوقين من اسواقها اعتبارا من 25 ابريل.


وستستضيف المخازن في أسواقها في مدينة نيويورك وبرمنغهام، والتي تضم حوالي 250 موقعا من متاجر المتاجر، البرنامج.


وفقا للمتحدث باسم غيمستوب، فإن المواقع المؤهلة ستبدأ قبول "الألعاب والأنظمة والاكسسوارات المختارة لمعظم منصات" الرجعية "، الذهاب في كل العودة إلى نظام نينتندو الترفيه. إذا أثبت البرنامج نجاحا، تأمل غامستوب في طرحه على المستوى الوطني "في وقت لاحق من هذا العام".


وهذا سيزيد من عدد من الألعاب تقدم غامستوب إما للبيع أو لشراء من قبل "حوالي 5000."


وتشمل الأنظمة والملحقات التي سوف تكون قادرة على التجارة في وشراء نيس، سوبر نيس، سيجا جينيسيس، بلاي ستيشن، N64، و سيجا دريمكاست. وهذا سيزيد من عدد من الألعاب تقدم غامستوب إما للبيع أو لشراء من قبل "حوالي 5000."


وقال جيمستوب: "سنحضر جميع المنتجات مرة أخرى من خلال مركز عمليات التجديد للتفتيش والاختبار والإصلاح". وتقدر الفترة الزمنية التي تبدأ عند قبول قبول الصفقات وتوقيت طرح المنتجات للبيع بنحو شهرين. وهذا يعطي الشركة وقت المعالجة الكافية و "الوقت لبناء تشكيلة جيدة للالعاب الرجعية المشجعين للاختيار من عند التسوق".


ومع ذلك، فإنك لن تغمر مع مشاهد وأصوات الألعاب الرجعية المفضلة لديك عند المشي إلى المتجر المحلي الخاص بك. ويمكن إجراء عمليات الشراء على موقع جيمستوب أو من خلال نظام الويب الخاص به.


وقال المتحدث باسم جيمستوب ان جميع هذه اللوحات الرجعية من المتوقع ان يكون لها نفس الضمان مثل لوحات المفاتيح المستخدمة والمجددة.


في وقت سابق من العام، ظهر تقرير أن جيمستوب قد وضعت نظاما لإصلاح الحلقة الحمراء اللعين من مشكلة الموت في أجهزة إكس بوكس ​​360، وهو تقرير تم التحقق منه لاحقا في بيان من الشركة.


ما رأيك؟ هل لديك وحدة تحكم ريترو احتياطية وضع حولك تريد أن تتحول إلى ألعاب جديدة، أو كنت مهتما في العثور على محطة واحدة لاحتياجات الرجعية الخاصة بك؟ الحصول على محادثة الذهاب في التعليقات.


سيث ماسي هو كاتب مستقل الذي يريد فقط أن يكون صديقك. اتبعه على تويترSethmacy، و مين في سيثغماسي، أو تحقق من قناة يوتيوب سيث ميسي.


&نسخ؛ 1996-2017 زيف دافيس، ليك.


لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.


تستخدم إغن ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتخصيص الإعلانات عبر الإنترنت، ولأغراض أخرى. تدعم إغن مبادئ تحالف الإعلان الرقمي. أعرف أكثر.


غامستوب لديه مثيرة للاهتمام التجارة في خاصة لبعض أنظمة اللعبة.


بواسطة روبرت وركمان - 12 يوليو 2017.


غامستوب عادة ما تكون جيدة جدا عندما يتعلق الأمر في التجارة الخاصة بها، مثل تعزيز في أي مكان بين 20 إلى 40 في المئة لأوامر ما قبل، أو تقديم صفقات تجارية ضخمة إذا كنت تجلب في الكثير من الألعاب. ولكن أحدث العروض الخاصة تصل شيئا للاهتمام Ђ "نظام لنظام.


وقد أدرجت الشركة ترقية جديدة على موقعها حيث يمكنك التجارة في نوع واحد من نظام اللعبة والحصول على آخر، على التوالي إلى حد كبير عبر.


أول جوائز ترويجية لاعبين مع نظام زبوكس وان النموذجي السابق المملوكة مسبقا عندما يتاجرون في نظام بلاي ستيشن 4 برو أو وحدة تحكم نينتندو سويتش، في حين أن الثانية تقدم نظام بلاي ستيشن 4 الأصلي قبل المملوكة عندما زبوكس وان S 2TB نظام نموذج أو يتم تبديل نينتندو التبديل في.


الآن، هناك سؤال مثير للاهتمام هنا †"لماذا الناس تريد أن تقلل من الناحية الفنية إلى آلة الجيل الأول؟ منح، ليس الجميع مجنون حول نينتندو التبديل، وبلاي ستيشن 4 برو لديها حصة عادلة من المشاكل عندما يتعلق الأمر الحصول على جميع مبارياتها بسلاسة. ولكن من الصعب أن نتصور شخص ينفق الكثير من المال على أن الأجهزة الجديدة، فقط للذهاب، “You أعرف، وأعتقد أنني سوف تكون أكثر سعادة مع كبار السن زبوكس وان.


والمثير للدهشة أن هؤلاء الناس موجودون هناك، لذا لن يفاجأوا إذا كان هذا العرض الخاص يصطدم بالنار مع مجتمع غامستوب. وهناك الكثير من الوقت للاستفادة من ذلك أيضا، كما أنها ™ s تشغيل من الآن وحتى 22 يوليو ند، مما يتيح لك الكثير من الوقت لمعرفة ما يجب القيام به مع نينتندو التبديل التي قد لا يكون اللعب (الغريب كافية).


هناك الترقيات الأخرى أيضا، بما في ذلك 20 في المئة إضافية التجارة في الائتمان نحو سبلاتون 2 والخيال النهائي الثاني عشر: عصر البروج. فضلا عن 40 في المئة إضافية نحو Ђњ est بيست من عناوين E3в،، مثل نداء الواجب: الحرب العالمية الثانية، مصير 2 و نبا 2K18. لذلك كنت قد حصلت على بعض المبادرات عندما يتعلق الأمر الألعاب، على الرغم من أنك قد تكون على السياج عندما يتعلق الأمر التخلص من النظم الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment