Sunday 18 February 2018

المعادن الفوركس 4


تحميل ميتاترادر ​​4.
منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية.
تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول.
ملامح ميتاتريدر 4.
نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة.
تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية.
ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.
الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان.
الانضمام إليها مجانا.
الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظام في الوقت الحقيقي يقتبس رمز ما يصل الى 10 المخططات المفتوحة فتح في وقت واحد الأخبار المالية البريد الإلكتروني والدردشة.
يمكن الآن وضع ميتاترادر ​​4 في جيبك مما يسمح لك لتداول الفوركس في أي وقت!
ميتاترادر ​​4 الروبوت.
هناك العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويمكن استخدام أي منها لتداول الفوركس عبر ميتاترادر ​​4.
إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى السوق الاتصال بخوادم وسيط 2 000+ 30 مؤشرا فنيا و 24 أداة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات: أسلوبان تنفيذان و 4 أنواع طلبات أسعار رمزية في الوقت الفعلي 3 أنواع من المخطط و 9 إطارات زمنية (فترات)
تحميل ميتاترادر ​​4 الروبوت وإدارة حساب التداول الخاص بك أينما كنت ومهما كنت تفعل!
إذا لم يكن لديك الوصول إلى غوغل بلاي - تحميل ميتاتريدر 4 في شكل أبك (لالروبوت 4.0 وأعلى)

ميتاترادر ​​4.
Просто самая удобная торговая платформа для рынка Форекс.
ميتاترادر ​​4 - это торговая платформа для Форекса، анализа финансовых рынков и использования торговых советников. Мобильный трейдинг، Торговые Сигналы и Маркет - все это тоже ميتاترادر ​​4، и все это пригодится вам при работе на рынке Форекс.
Миллионы трейдеров с самыми разными потребностями выбирают ميتاترادر ​​4، чтобы совершать торговые операции на рынке. Независимо от уровня подготовки платформа предлагает трейдерам самые широкие возможности: продвинутый технический анализ، гибкую торговую систему، алгоритмический трейдинг и торговых советников، а также приложения для мобильного трейдинга.
Торговые сигналы и Маркет являются дополнительными сервисами и расширяют функционал ميتاترادر ​​4 до новых горизонтов. Сигналы позволяют автоматически копировать сделки других трейдеров، а в Маркете можно купить торговых роботов и технические индикаторы.
Скачайте ميتاترادر ​​5 и начните торговать на фондовом и валютном рынках.
ميتاترادر ​​5 уходит в отрыв - по просьбам трейдеров мы добавили в терминал целый ряд новых инструментов и сервисов.

منصة التداول ميتاترادر ​​4.
تطبيق تداول الفوركس الشعبي.
تم تصميم منصة التداول ميتاترادر ​​4 لتداول الفوركس والعقود الآجلة وعقود الفروقات. مع ميتاترادر ​​4، يمكن للتجار تحليل الأسواق المالية، وإجراء عمليات التداول المتقدمة، وتشغيل الروبوتات التجارية (الخبراء المستشارين) ونسخ صفقات من التجار الآخرين.
نظام التداول.
تدعم المنصة ثلاثة طرق لتنفيذ التجارة، بما في ذلك التنفيذ الفوري، بالإضافة إلى سوقين، و 4 أوامر معلقة ووقفين، ووظيفة توقف زائدة. وظائف التداول السريع تسمح بإرسال أوامر التداول مباشرة من الرسم البياني بنقرة واحدة. توفر ميزة مخطط القراد المدمج طريقة دقيقة لتحديد نقاط الدخول والخروج. مع وظيفة غنية من ميتاتريدر 4 يمكنك تنفيذ استراتيجيات التداول المختلفة في سوق الفوركس.
التحليل الفني.
توفر منصة ميتاتريدر 4 فرصا تحليلية واسعة. يمكن عرض كل رمز في 9 إطارات زمنية، مما يسمح للمتداولين لمعرفة ديناميات الأسعار بالتفصيل. تتوفر 30 مؤشرا فنیا مدمج و 24 کیما رسمیا لتحلیل أشمل لدينامیات الأسعار. الجمع بين هذه الأدوات، وتحديد الاتجاهات، وتحديد نقاط الدخول والخروج ومع قدرات تحليلية واسعة من ميتاترادر ​​4 يمكنك تحليل شامل تحركات السوق للقبض على أفضل وقت للتجارة.
الأمن والراحة.
تفي منصة ميتاتريدر 4 بأعلى معايير الأمان. يتم تشفير تبادل البيانات بين محطة العميل وخوادم المنصة. بالإضافة إلى ذلك تدعم منصة استخدام التوقيعات الرقمية رسا. يمكنك أن تطمئن إلى أن حسابات التداول الخاصة بك محمية بشكل آمن!
وقد تم تجهيز ميتاترادر ​​4 مع مجموعة رائعة من الميزات التجارية والتحليلية المتقدمة. توفر منصة واجهة سهلة الاستخدام لمساعدتك على فهم بسهولة جميع الوظائف ومبادئ التشغيل. لن تحتاج سوى بضع دقائق للبدء مع النظام الأساسي. وبالإضافة إلى ذلك، قمنا بإعداد دليل المستخدم المفصل الذي يحتوي على إجابات على أي أسئلة قد تكون لديكم.
لقد جعلنا ميتاتريدر 4 سهلة ومريحة، بحيث يمكنك الاستمرار في التركيز على التداول الناجح!

ميتاترادر ​​4 لالروبوت.
ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات تستخدم لتداول وتحليل الأسواق المالية. توفر ميتاترادر ​​4 للمتداولين إمكانية الوصول إلى عمليات التداول المتقدمة في بيئة سريعة وآمنة وموثوق بها.
الفوائد & أمب؛ الميزات.
سهل الاستعمال مرنة مرنة سريعة واستجابة.
دعم متعدد اللغات قدرات الرسم المتقدمة التداول الآلي تخصيص تماما.
ميتاترادر ​​4 على الأجهزة الأخرى.
تحميل MT4 لدائرة الرقابة الداخلية.
الحصول على ميتاتريدر 4 لدائرة الرقابة الداخلية والتجارة مباشرة على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة. هذا التطبيق واحد يعمل على جميع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية ويتميز مجموعة كاملة من أوامر التداول، بما في ذلك أوامر المعلقة.
تحميل MT4 لنظام التشغيل ماك.
هل تعمل على جهاز ماك؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكنك الحصول على برنامج التداول ميتاتريدر 4 ل أوس X أيضا كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق MT4 فور ماك الخاص بك، وتثبيت وضرب طابق التداول اليوم!
تحميل MT4 لنظام التشغيل ويندوز.
استخدام ويندوز؟ لدينا التطبيق لذلك! تحميل ميتاتريدر 4Forex & أمب؛ منصة التداول كفد لنظام التشغيل ويندوز. جعله بنفسك مع شركائنا MT4 الطبعة العليا المساعد.
ترقية ميتاتريدر 4.
تعزيز تجربة التداول الخاص بك أبعد من ذلك مع الإصدار العلوي ميتاتريدر 4-تقدم ميزات متقدمة، مؤشرات، وجهات النظر التجارية الجديدة وأكثر من ذلك بكثير.
الاشتراك & أمب؛ تحميل.
ميتاترادر ​​4 متاحة فقط لعملاء أدميرال ماركيتس.
يرجى تمكين ملفات الارتباط في المتصفح الخاص بك.
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.
تأكيد الحساب.
يرجى إدخال البريد الالكتروني أدناه.
يرجى تمكين ملفات الارتباط في المتصفح الخاص بك.
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.
حاشية سيتم إنشاء حساب تجريبي، تحتوي على الأموال الافتراضية، بالنسبة لك لممارسة مع. (إذا كان لديك حساب مباشر، فلن نعد حساب تجريبي لك.)
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

المعادن الفوركس 4
فكس المعادن تفخر في كونها ضوءا توجيهيا لعملائها ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية. فهم معضلة اتجاهات السوق الحالية، ونحن نهدف إلى اتخاذ العاطفة من التداول إلى المستوى التالي من خلال تقديم تجربة تداول لا مثيل لها. فكس المعادن تسعى جاهدة لسنوات لمساعدة التجار جعل ثروة من نموذجنا بارعة من الإحالة التسويق، حيث نساعد التجار لجني الفوائد من خلال تأمين عاصمة المستثمر. فريقنا مكرس لبناء الثقة بين التجار من خلال خلق منصة تسمح للتاجر للحصول على أسعار أكثر تنافسية مع تنفيذ أي مكتب التعامل (ند).
نحن واحدة من مقدمي قسط من خدمات التداول الفوركس على الانترنت، وتقدم فكس المحيط وتجارة البضائع للأفراد وكذلك العملاء المؤسسيين على الصعيد العالمي. إن تطبيقنا السريع وخيارات التأثير المرن تساعدنا على الوقوف كشركة رائدة في هذا المجال. في المرتبة 52 في العالم، ونحن موجودون في بلدان القارات الأمريكية والأوروبية منذ عام 2005. كونه وسيط فكس وعقود الفروقات، ونحن مكرسة للغاية لاستكمال الشفافية والصدق، وجودة الخدمة في جميع مجالات توفير لدينا. ونحن ملتزمون بالوصول إلى عالم من الاحتمالات لا تعد ولا تحصى ونأمل أن تساعدك في تصاعد ثروتك مع ضمان. التكنولوجيا الرائدة والاستراتيجيات الاقتصادية الرائعة التي يستخدمها الفوركس المعادن، ويساعدنا على تقديم أرقى الانترنت تداول العملات الأجنبية وخدمات معلومات العملة لعملائنا. لدينا إمكانية الوصول إلى واحدة من أكبر قواعد البيانات التاريخية، وارتفاع وتيرة وتصفيتها العملات في العالم.
رؤيتنا.
ونحن مصممون على تغيير تصور العالم نحو خطة الاستثمار والتسويق متعدد المستويات. من خلال برنامجنا التسويقي متعدد المستويات، نطمح إلى مساعدة الأفراد على استكشاف إمكاناتهم وتقييم أنفسهم لإنجازاتهم الشخصية والمهنية.
مهمتنا.
مهمتنا هي تقديم تجربة التداول الفائقة لجميع العملاء. نحن نستثمر باستمرار في التكنولوجيات الجديدة، لنقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من المنتجات التجارية ومستوى متميز من تسهيلات العملاء التي يتم تضمينها باستمرار مع خدمات القيمة المضافة الجديدة للعملاء.
تجارة الفوركس.
في فوركس ميتال، نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية احتياجات الأفراد أو الأعمال التجارية. نحن نحافظ على رأس المال المخاطر إلى أقل قدر في الوقت الذي تساعد الأفراد على كسب مبالغ ضخمة من الأرباح. إن ضرورة تبادل العملات هي السبب الرئيسي الذي يجعل سوق الفوركس أكبر وأسوأ الأسواق الاقتصادية في العالم. يتم تداول تداول الفوركس ويستخدم الوسطاء هذا التأثير لزيادة تعرضهم للعملات وتوسيع أرباحهم المحتملة. في الفوركس المعادن، ونحن نقدم بعض من معدلات هامش معقولة في صناعة الفوركس التجزئة ونموذج الرافعة المالية لدينا يسمح لك لتحديد نسب الرافعة المالية المفضلة لتتناسب مع نهج التداول الخاص بك بالضبط وطريقة.
التسويق متعدد المستويات.
وصفت التسويق متعدد المستويات أيضا باسم "التسويق الشبكي" هو النهج الذي تستخدمه بعض شركات البيع المباشر لدعم موزعيها الحاليين لتوظيف موزعين جدد من خلال دفع الموزعين الحاليين نسبة من مبيعاتهم المعينة.

No comments:

Post a Comment