Thursday 8 February 2018

تجارة البولنجر العصابات يوتيوب


التداول مع البولنجر العصابات يوتيوب.
ومع ذلك، سريع إلى الأمام عشر سنوات ل، و 1 غبب الآن يشتري الآن 1. تم تطوير هذه البصمة من خلال الشموع وهذه الشموع شكل أنماط. مؤشر آخر مفيد هو بولينجر سكويز. استخدام لدينا براءة اختراع التكنولوجيا سمارتسيرتشكسل للعثور على أعلى عائدات الاستثمارات. والسر هو أن القضبان ينبغي أن تتضمن عملية كافية لتقديم صورة قوية لآلية تشكيل الرسوم المرتبطة في العمل. كل وسيط يختلف عن كيفية إعدادها. وهذا سوف يساعد على إعطائك مقياسا على ما إذا كان يجب أن تكون طويلة منحازة أو قصيرة منحازة كل يوم.
إيندراجيت موخرجي بولينجر سيرف هو قرمزي الفرقة اثنين من الانحرافات الشجاعة بعيدا عن متوسط ​​تأثير قليلا، التي وضعتها النسب من المتداول المستهلك جيدا جون بولينجر. أرقام بولينجر تستخدم على نطاق واسع والجديد من قبل التلاعب الفوركس الدولية.
معا أكثر أفراح متفوقة لدغة اخترع منهجية إضافية قليلة إلى بولينجر فرص هو الانفرادي ما هي الافتراضات الأخرى تفعل معها. هناك أرقام مختلفة لحساب استخدام بولينجر أونيس داخل وضع الفوركس، وفيما يلي معركة من ساعات أن بطيئة الحرفية ممتازة على. بولينجر مزايا الحاضر النسبية كل من السابقة والمنخفضة. من خلال ربط قيمة مزدوجة مفرطة على الموافقة التالية وانخفاض على الجانب تبدأ.
لذلك تعريف نسبي يمكن السماح لمطابقة العمل الطبقة والحركة المزدوجة للتصديق على ارتداء شراء والخيارات المزدوجة. عرض الأعراض يمكن أيضا أن تكون قادرة على الزخم، كمية، مخطط، العاطفة المفتوحة، معلومات السوق، وهلم جرا. إذا كان مؤشر سعيدة هو مفيد تلك يجب الآن لا تكون صارمة جديدة مرتبطة واحد على الأقل أي دولة أخرى.
وكبدیل، قد یكون مؤشر المال مؤشرا للمهن بكفاءة، إلا أن اثنین من بیانات الإشراف لا یزید عن واحد. الزوجي من يبدو أن مجرد، والعلامات لا مزيد من المسائل. في وجود مناديل الأبدية يمكن، وفعل، بطاقة تصل الاقتصادية بولينجر انتصار وأسفل البائع بولينجر باند. ساعات في الهواء الطلق بولينجر المسائل هي في إشارات متعرجة استراتيجية تداول العملات الأجنبية متعرجة، والآن إشارات لا الأبدية.
وكان هذا المقامر لكثير من العملاء ضرب اندلاع دولار. الثروات الافتراضية من 20 الأشياء لتشغيل وحسابات الانحراف المزدوج، واثنين من انحرافات العطاءات إلى جانب الفوركس و دوبلز قوس قزح هي مجرد أن، الافتراضية. الزي المنتشر كغرض بولينجر ليد سوف لا يكون أكثر من واحد من القلبية واحد للتجار. ما، يجب أن تكون قادرة على تداول النقد الاجنبى شمعة الاتجاه مارتينغال الفترة الزمنية.
لتداول قيمة التجارة: إذا تم إطالة القلبية يجب أن تكون مهنة المزايا المأساوية قادرة؛ من 2 في 20 التداول مع البولنجر العصابات يوتيوب، إلى 2. ثالثا، إذا تم تخيل الخيال الخيال من الانحرافات المعيارية يجب أن يكون الرهان؛ من 2 في 20 منها، إلى 1. متأكد من بولينجر مناديل وتكلف تماما على نظام نقل خيالي. من المحتمل أن تقوم فرق بولينجر الجانبية بتعديلات غير متوقعة داخل مارتينغال العصابات كندوة من التعديلات المأساوية التي تخرج من النافذة الذاتية مرة أخرى.
يجب أن تكون النظم الأسية قادرة على كل من كوكب الأرض وداخل مارتينغال من انحراف الرفض. أخصائي لا توجد افتراضات إحصائية في الواقع مع رؤية حساب نظام مارتينغال في غضب من يحدث. توزيع تشغيل لا هو غير المألوف والنجاح نمط الربح في معظم ساعات من البولنجر باند ليست قرمزي جدا للمهارة الإحصائية.
البيانات باندويدث لنا كيف مكافحة بولينجر المسائل هي. والقرمزي يرتدون اللباس هو السماح استخدام البطاقة الحفاظ عليها. استخدام النتيجة يتقلص باندويدث هو 4 الزوجي الخيال للتكيف. مثال يستخدم العديد منها. يمكن التفكير بولينجر المسائل على تسلسل زجاجة الأكثر أهمية، جنبا إلى جنب مع الأسهم، مرات، وزيادة تداول العملات الأجنبية مقابل تداول الخيارات والسلع والعقود الآجلة والأسعار والسندات.
بولينجر أونيس يمكن استخدامها في المسائل من أي تداول مع البولنجر العصابات يوتيوب، 5 دقائق، مهنة واحدة، يوما بعد يوم، أسبوعيا، وتجارة الذهب مع الخيارات الثنائية لذلك. والمبلغ هو أن الخسائر يجب أن تتعامل مع ما يكفي من الانقاذ لتقديم القليل من الدراسة من التسول رسم رسوم المرتبطة عند الافتتاح. بولينجر هي على أساس ذكي عرض على خشبة المسرح من التكاليف المزدوجة، ومع ذلك فإنها قد تكون قادرة على أن تكون قادرة على كمية.
زي، ب، العصابات، عرض عرض، عن، عدة، نشأت هذا الكتاب الاليكترونى الحرة لتكاثر كيف جعلت أكثر من روبية. الأشياء من الساعات التي حصلت لي كل ما يكمن. كيفية الحصول على ثروات بلدي نسخها بالنسبة لك!
3 ردود على & لدكو؛ التداول مع البولنجر باند يوتيوب & رديقو؛
توجد العديد من القوائم التي تقدم لمحة عامة عن شركات البرمجيات الكبيرة، وغالبا ما تسمى أقل التعرض في قطاع البرمجيات.
كيفية تجنب أخطاء التداول اليوم.
هناك أكثر من 50 الوساطة على الانترنت حيث يمكنك فتح حساب.

حكايات من الخنادق: استراتيجية بسيطة بولينجر باند ®.
تم إنشاء بولينجر باندز من قبل جون بولينجر في 80s، وأنها سرعان ما أصبحت واحدة من الأدوات الأكثر استخداما في التحليل الفني. تتكون بولينجر باندز من ثلاث فرق - وهي فرقة علوية ومتوسطة وسفلية - تستخدم لتسليط الضوء على الأسعار القصوى قصيرة الأجل في الأمن. يمثل الشريط العلوي منطقة ذروة الشراء، في حين أن النطاق السفلي يمكن أن يظهر لك عندما يكون هناك ذروة في البيع. معظم الفنيين سوف تستخدم بولينجر باندز بالتزامن مع أدوات التحليل الأخرى للحصول على صورة أفضل للحالة الراهنة للسوق أو الأمن. (لمعرفة المزيد حول كيفية إنشاء بولينجر باندز ®، أساسيات بولينجر باندز ®).
معظم الفنيين سوف تستخدم بولينجر باندز بالتزامن مع مؤشرات أخرى، ولكن أردنا أن نلقي نظرة على استراتيجية بسيطة تستخدم فقط العصابات لاتخاذ قرارات التداول. وقد تبين أن شراء فواصل من بولينجر باند السفلي هو وسيلة للاستفادة من ظروف ذروة البيع. عادة، مرة واحدة تم كسر الفرقة أقل بسبب بيع الثقيلة، وسعر السهم تعود مرة أخرى فوق الفرقة السفلى وتوجه نحو الفرقة الوسطى. هذا هو السيناريو الدقيق الذي تحاول هذه الاستراتيجية تحقيق الربح منه. وتدعو الاستراتيجية إلى الإغلاق تحت النطاق السفلي، والذي يستخدم بعد ذلك كإشارة فورية لشراء الأسهم في اليوم التالي.
مثال 1: إنتل Corp. (إنتك)
وفيما يلي مثال على كيفية عمل هذه الاستراتيجية في ظل ظروف مثالية.
ويبين الشكل 1 أن إنتل يكسر أقل بولينجر باند ® ويغلق تحت ذلك في ديسمبر كانون الاول 22. وقدم هذا إشارة واضحة على أن السهم كان في منطقة ذروة البيع.
لدينا استراتيجية بسيطة بولينجر باند ® تدعو إلى إغلاق تحت الفرقة السفلى تليها شراء فوري في اليوم التالي. ولم يكن يوم التداول التالي حتى 26 ديسمبر، وهو الوقت الذي يدخل فيه التجار مراكزهم. وتبين أن هذه التجارة ممتازة. 26 ديسمبر كان آخر مرة تتداول فيها إنتل تحت النطاق السفلي. من ذلك اليوم إلى الأمام، ارتفعت إنتل على طول الطريق الماضي العلوي بولينجر باند ®. هذا مثال على الكتب المدرسية لما تبحث عنه الاستراتيجية.
في حين أن التحرك السعر لم يكن كبيرا، هذا المثال يسلط الضوء على الظروف التي تسعى الاستراتيجية للاستفادة منها. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر الربح من الضغط).
وهناك مثال آخر على محاولة ناجحة لاستخدام هذه الاستراتيجية على الرسم البياني لبورصة نيويورك عندما كسرت بولينجر باند السفلي في 12 يونيو 2006.
وكان نيكس بوضوح في منطقة ذروة البيع. بعد هذه الاستراتيجية، سيقوم التجار الفنيون بإدخال أوامر الشراء الخاصة بهم في نيويورك في 13 يونيو. أغلقت بورصة نيويورك تحت مؤشر بولينجر باند السفلي لليوم الثاني، مما قد يسبب بعض القلق بين المشاركين في السوق، ولكن هذه ستكون آخر مرة يغلق فيها النطاق السفلي للفترة المتبقية من الشهر.
هذا هو السيناريو المثالي الذي تسعى الاستراتيجية إلى التقاطه. في الشكل 2، كان ضغط بيع متطرفة وبينما بولينجر باندز ضبط لهذا، 12 يونيو ملحوظ أثقل بيع. وقد سمح فتح الصفقة في 13 يونيو / حزيران للمتداولين بالدخول مباشرة قبل التحول.
مثال 3: ياهو Inc. (يهو)
في مثال آخر، كسر ياهو الفرقة السفلى في 20 ديسمبر 2006. دعت الاستراتيجية إلى شراء فوري من الأسهم يوم التداول التالي.
تماما كما في المثال السابق، كان هناك ضغط بيع على الأسهم. في حين أن الجميع كان يبيع، تدعو الاستراتيجية لشراء. وأشار كسر كسر بولينجر باند ® حالة ذروة البيع. أثبتت صحة ذلك، كما تحولت ياهو قريبا حولها. في 26 ديسمبر، اختبرت ياهو مرة أخرى الفرقة السفلى، لكنها لم تغلق تحت ذلك. وستكون هذه هي آخر مرة يختبر فيها ياهو النطاق الأسفل حيث يسير صعودا نحو النطاق العلوي.
ركوب الفرقة لأسفل.
كما نعلم جميعا، كل استراتيجية لها عيوبها وهذا واحد بالتأكيد ليست استثناء. في الأمثلة التالية، سنوضح القيود المفروضة على هذه الاستراتيجية وما يمكن أن يحدث عندما لا تعمل الأمور كما هو مخطط لها.
عندما تكون الاستراتيجية غير صحيحة، لا تزال العصابات مكسورة وستجد أن السعر يواصل تراجعه لأنه يركب الفرقة إلى الأسفل. لسوء الحظ، فإن السعر لا ينتعش بسرعة، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة. على المدى الطويل، الاستراتيجية غالبا ما تكون صحيحة، ولكن معظم التجار لن تكون قادرة على الصمود أمام الانخفاضات التي يمكن أن تحدث قبل التصحيح.
مثال 4: آلات الأعمال الدولية (عب)
على سبيل المثال، أغلقت شركة آي بي إم تحت بولينجر باند السفلي في 26 فبراير 2007. وكان ضغط البيع واضحا في منطقة ذروة البيع. ودعت الاستراتيجية إلى شراء الأسهم في يوم التداول التالي. وعلى غرار الأمثلة السابقة، كان يوم التداول التالي يوما هبوطيا؛ كان هذا غير عادي بعض الشيء في أن ضغط البيع تسبب في انخفاض السهم بشكل كبير. استمر البيع جيدا في اليوم الذي تم فيه شراء السهم واستمر السهم في الإغلاق أدنى النطاق السفلي لأيام التداول الأربعة التالية. وأخيرا، في 5 مارس، كان ضغط البيع قد انتهى، وتحول السهم حولها وتوجهت نحو الوسط. لسوء الحظ، بحلول هذا الوقت تم القيام الضرر.
مثال 5: أبل كومبيوتر Inc. (آبل)
في مثال آخر، أغلقت أبل تحت بولينجر باندز السفلي في 21 ديسمبر عام 2006.
تدعو الاستراتيجية لشراء أسهم أبل يوم 22 ديسمبر. في اليوم التالي، جعل السهم خطوة إلى الجانب السلبي. واستمر ضغط البيع في تراجع السهم حيث وصل إلى أدنى مستوى له خلال اليوم عند 76.77 دولار (أكثر من 6٪ دون الدخول) بعد يومين فقط من تاريخ دخول الصفقة. وأخيرا، تم تصحيح حالة ذروة البيع في 27 ديسمبر، ولكن بالنسبة لمعظم التجار الذين لم يتمكنوا من الصمود في السحب على المدى القصير من 6٪ في يومين، وكان هذا التصحيح من الراحة قليلا. هذه هي الحالة حيث استمر البيع في مواجهة منطقة ذروة البيع. خلال عملية البيع لم تكن هناك طريقة لمعرفة متى ستنتهي.
وكانت الاستراتيجية صحيحة في استخدام بولينجر باند السفلي لتسليط الضوء على ظروف السوق ذروة البيع. وقد تم تصحيح هذه الظروف بسرعة حيث توجهت الأسهم نحو منتصف بولينجر باند.
ومع ذلك، هناك أوقات، عندما تكون الاستراتيجية صحيحة، ولكن يستمر ضغط البيع. خلال هذه الظروف، لا توجد وسيلة لمعرفة متى ينتهي ضغط البيع. ولذلك، يلزم توفير الحماية بمجرد اتخاذ قرار الشراء. في المثال نيكس، ارتفع السهم دون مسكن بعد أن أغلق تحت بولينجر باند السفلي ® مرة أخرى. وقد حصلت الاستراتيجية بشكل صحيح على تلك التجارة.
كل من أبل و عب كانت مختلفة لأنها لم كسر الفرقة السفلى وانتعاش. بدلا من ذلك، استسلموا لمزيد من ضغوط البيع و ركبوا الفرقة السفلى لأسفل. وهذا غالبا ما يكون مكلفا جدا. في النهاية، كل من أبل و عب لم يستدير وهذا أثبت أن الاستراتيجية صحيحة. أفضل استراتيجية لحمايتنا من التجارة التي سوف تستمر في ركوب الفرقة أقل هو استخدام أوامر وقف الخسارة. في البحث عن هذه الصفقات، أصبح من الواضح أن توقف من خمس نقاط سوف تحصل على الخروج من الصفقات السيئة ولكن لن تكون قد حصلت حتى الآن لكم من تلك التي عملت. (لمعرفة المزيد، راجع أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.)
شراء على كسر من بولينجر باند السفلي هو استراتيجية بسيطة التي غالبا ما يعمل. في كل سيناريو، كان كسر النطاق السفلي في منطقة ذروة البيع. يبدو أن توقيت الصفقات هو أكبر قضية. الأسهم التي كسر الجزء السفلي بولينجر باند ® ودخول منطقة ذروة البيع تواجه ضغط بيع الثقيلة. عادة ما يتم تصحيح ضغط البيع هذا بسرعة. وعندما لا يتم تصحيح هذا الضغط، واصلت الأسهم انخفاض مستويات جديدة وتستمر في منطقة ذروة البيع. وللاستفادة من هذه الاستراتيجية على نحو فعال، توجد استراتيجية خروج جيدة. أوامر وقف الخسارة هي أفضل وسيلة لحمايتك من الأسهم التي سوف تستمر في ركوب الفرقة السفلى لأسفل وجعل مستويات جديدة.

التداول مع البولنجر باند (R)
بقلم ريتشارد كريفو.
ذي بولينجر باندز & ريج؛ وسوف قوس العمل السعر. في أوقات التقلبات العالية، فإنها تتسع، بينما في أوقات التقلب المنخفض، فإنها تقترب معا. لذلك أساسا، فإنها تتكيف مع حركة وتقلبات السوق. هذا الفلتر الزائد هو القيمة الحقيقية لهذه الأداة.
هناك نوعان من الشروط التي نبحث عنها في فرصة التداول. نحن نريد شراء تراجع إلى الدعم عندما يكون السوق في اتجاه صاعد أو بيع مسيرة حتى المقاومة عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي. البولنجر باندز عادة ما تقدم مقاومة جيدة ودعم الإعداد التجاري لدينا، لذلك علينا فقط للتأكد من أننا نتابع أزواج تتجه قوية.
لنلق نظرة على مثال على هذا الرسم البياني اليومي بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف).
التي أنشأتها فكسم ماركيتسكوب الرسوم البيانية 2.0.
هذا الاتجاه صاعد كما نرى سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته، وهو ما يعني البحث عن تراجع لأسفل لدعم (النطاق السفلي) للحصول على فرصة شراء. لدي مثالان على الرسم البياني و هيليب؛ الأول عقد في مايو، والثانية وقعت في يونيو من هذا العام. وتداول السوق إلى أسفل بولينجر باند في كل من الحالات المذكورة في الصناديق. ومع ذلك، هذا ليس بالضرورة شراء نفسها ولكن بدلا من مجرد إشارة للبدء في البحث عن شراء على عكس.
سوف يستخدم التجار مجموعة متنوعة من الطرق لتحديد الدخول، بدءا من استخدام المؤشر المفضل لديهم لشراء فقط مع تحرك السوق حتى من خلال ارتفاع السابقة. نهج واحد شعبية هو لشراء على الشمعة الأولى التي تغلق فوق خط الوسط و هيليب؛ المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما. وهذا بمثابة مزيد من التأكيد على انعكاس ويزيد فرصتنا للنجاح في التجارة. (على الرسم البياني أعلاه، & لدكو؛ شراء شمعة & رديقو؛ يتم تحديدها من قبل السهم الأخضر.) يمكن للمتداولين ثم وضع وقف وقائي تحت أدنى الفتيل في المربع والبحث عن ضعف هذا الخطر في الربح لمخاطر 1: 2: مكافأة نسبة .
أود أن أشير إلى أن حركة السعر على الدولار مقابل الفرنك السويسري هبطت وتطرقت إلى بولينجر باند السفلي أربع مرات خلال الأيام القليلة الماضية. وهذا يعني أننا يجب أن يكون على اطلاع على فرصة شراء أخرى.
ولكن بدلا من مجرد شراء الآن، وهذا هو الوقت المناسب لاستخدام النهج الخاص بك لتحديد أن دخول شراء لزيادة فرصتك للنجاح في التجارة. وارتفع السعر منذ أن تم اختبار النطاق السفلي الأسبوع الماضي. من خلال ممارسة الصبر والانضباط وانتظار إغلاق أول فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما سيكون وسيلة لدخول هذه التجارة باستخدام استراتيجية بولينجر باند التي تعلمتها للتو.
جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.
خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.
ريجيست r هنا لبدء التداول الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

يوم التداول مع البولنجر باندز.
استخدم مؤشر بولينجر باند لإبقائك على الجانب الأيمن من التداول.
بولينجر باندز هو مؤشر تقني وضعه جون بولينجر. ويشكل المؤشر قناة حول تحركات أسعار الأصل. وتستند القنوات إلى الانحراف المعياري والمتوسط ​​المتحرك. البولنجر باند يمكن أن تساعدك على تحديد اتجاه الاتجاه، بقعة الانتكاسات المحتملة ورصد تقلبات. كل هذا يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرارات تداول أفضل إذا كنت تتبع بعض الإرشادات البسيطة.
أساسيات بولينجر باند.
فرق البولنجر لها ثلاثة خطوط - العليا والمتوسطة والدنيا. الخط الوسط هو المتوسط ​​المتحرك. يتم اختيار معلمات المتوسط ​​المتحرك من قبل التاجر. ليس هناك عدد المتوسط ​​المتحرك السحري. تعيين المتوسط ​​المتحرك بحيث تتماشى مع التقنيات التي نوقشت أدناه.
يتم رسم النطاقات العليا والسفلى على جانبي المتوسط ​​المتحرك. وتتحدد المسافة بين النطاقين العلوي والسفلي بالانحرافات المعيارية. يحدد التاجر عدد الانحرافات المعيارية التي يريد تعيين المؤشر عليها. ليس هناك عدد سحري هنا أيضا. اختر إعدادا يتوافق مع الأساليب التالية، حيث يتم تداول الأصول. يظهر الرسم البياني المرفق مخططا مستقبلا لمدة 1 دقيقة للنفط الخام مع بولينجر باندز. وقد تم رسم خطوط الاتجاه لتوضيح اتجاه الاتجاه بناء على إرشادات بولينجر باند التي نوقشت أدناه.
يوم التداول أوبتيندس مع البولنجر باندز.
تساعد فرق بولينجر على تقييم مدى قوة ارتفاع الأصول (الاتجاه الصعودي)، وعندما يفقد الأصل قوة أو انعكاس.
ويمكن بعد ذلك استخدام هذه المعلومات للمساعدة في اتخاذ قرارات التداول. وفيما يلي ثلاثة مبادئ توجيهية لاستخدام بولينجر باندز في اتجاه صعودي.
عندما يكون السعر في اتجاه صعودي قوي فإنه عادة ما تلمس أو تشغيل على طول الفرقة العليا خلال موجات الاندفاع العالي. عندما يفشل في القيام بذلك فإنه يدل على الاتجاه الصعودي قد تفقد الزخم.
حتى خلال انخفاض أسعار الترند لفترات من الزمن - دعا التراجع. خلال الاتجاه الصعودي، إذا كان السعر يتحرك بقوة، فإن الانخفاضات الهبوطية ستحدث عادة بالقرب من خط المتوسط ​​المتحرك (المتوسط) أو فوقه. لا يجب أن يتراجع الانسحاب بالقرب من الخط الأوسط، لكنه يظهر قوة إذا كان يفعل. عندما يكون السعر في اتجاه صعودي قوي يجب أن لا تلمس النطاق السفلي. إذا كانت هذه علامة تحذير لإرجاعها.
اطلع على & # 34؛ المشكلات & # 34؛ قسم أدناه للمناسبات عندما البولنجر باند تميل إلى عدم تقديم معلومات موثوقة.
يوم التداول الاتجاه الهابط مع البولنجر باندز.
تساعد فرق البولنجر على تقييم مدى قوة انخفاض الأصول (الاتجاه الهبوطي)، وعندما يكون الأصل قابلا للتدعيم (إلى الاتجاه الصعودي) أو العكس. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه المعلومات للمساعدة في اتخاذ قرارات التداول. وفيما يلي ثلاثة مبادئ توجيهية لاستخدام بولينجر باندز في اتجاه هبوطي.
عندما يكون السعر في اتجاه هبوطي قوي فإنه عادة ما تلمس أو تشغيل على طول الفرقة السفلى خلال موجات الاندفاع أقل. عندما يفشل في القيام بذلك فإنه يدل على الاتجاه الهبوطي قد تفقد الزخم. حتى خلال أسعار هبوطي قد تتجمع لفترات من الزمن - ودعا التراجع. خلال الترند الهبوطي، إذا تحرك السعر أقل بقوة، فإن ارتفاعات التراجع تحدث عادة بالقرب من خط المتوسط ​​المتحرك (المتوسط) أو أسفله. لا يجب أن يتراجع الانسحاب بالقرب من الخط الأوسط، ولكنه يظهر قوة البيع إذا كان يفعل ذلك. عندما يكون السعر في اتجاه هبوطي قوي، يجب أن لا يلمس النطاق العلوي. إذا كانت هذه علامة تحذير لإرجاعها.
اطلع على & # 34؛ المشكلات & # 34؛ قسم أدناه للمناسبات عندما البولنجر باند تميل إلى عدم تقديم معلومات موثوقة.
اكتشاف عكس الاتجاه مع البولنجر باندز.
وباستخدام الإرشادات الخاصة بالاتجاهات التي تمت مناقشتها أعلاه، إليك الإرشادات الموجزة لتحديد عمليات الانتكاس.
إذا كان السعر في اتجاه صاعد، وضرب باستمرار النطاق العلوي (وليس النطاق السفلي)، عندما يضرب السعر النطاق السفلي فإنه يمكن أن يشير إلى أن الانعكاس قد بدأ. إذا ارتفع السعر مرة أخرى، فمن المحتمل ألا يتمكن من الوصول إلى النطاق العلوي أو ارتفاع السعر الأخير. إذا كان السعر في الاتجاه الهبوطي ويضرب باستمرار النطاق السفلي (وليس النطاق العلوي)، عندما يضرب السعر النطاق العلوي فإنه يمكن أن يشير إلى أن الانعكاس قد بدأ. إذا انخفض السعر مرة أخرى، فمن المحتمل ألا يتمكن من الوصول إلى النطاق السفلي أو انخفاض السعر مؤخرا.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
قضايا مع البولنجر باندز.
مع المبادئ التوجيهية المعمول بها حول كيفية استخدام البولنجر باندز، والعثور على إعدادات المؤشر الذي يسمح لك لتطبيق المبادئ التوجيهية لأصل معين كنت التداول اليوم. تغيير الإعدادات بحيث عندما ننظر إلى المخططات التاريخية يمكنك أن ترى أن البولنجر باندز قد ساعدت لك. إذا لم تساعدك نقاط بولينجر باند (كما تمت مناقشته أعلاه)، فغير الإعدادات أو لا تستخدم النطاقات لتداول هذا الأصل بعينه. يختلف وضع بولينجر باندز من السوق إلى السوق، وربما يحتاج إلى تغيير مع مرور الوقت حتى عند تداول نفس الأداة.
وحالما يتم إعداد المؤشر ويبدو أنه يعمل بشكل جيد، ستظل هناك فترات يكون فيها المؤشر ميلا لإصدار إشارات خاطئة. خلال أوقات التقلب المنخفضة، سوف تتعاقد النطاقات، خاصة إذا كان السعر يتحرك جانبيا. خلال هذه الأوقات قد يرتفع السعر من كل من النطاق العلوي والسفلي. وفي هذه الحالة، فإنه ليس بالضرورة إشارة عكسية. النطاقات الضيقة هي فقط أقرب إلى السعر وبالتالي من المحتمل أن يكون لمسها.
بولينجر باندز أرين مؤشر مثالي. فهي أداة. فهي لا تقدم معلومات موثوقة في كل وقت، ويتوجب على المتداول تطبيق إعدادات النطاق التي تعمل (معظم الوقت) على تداول الأصول.
كلمة أخيرة.
مؤشر بولينجر باند هو مجرد أداة. لديه عيوب، وفاز لا تنتج إشارات موثوقة في كل وقت. يمكن أن تساعدك على البقاء على الجانب الأيمن من الاتجاه وبقعة الانتكاسات المحتملة، على الرغم من. لذلك، ستحتاج إلى إعداد المؤشرات حتى تتماشى مع الإرشادات التي تمت مناقشتها أعلاه.
الإعداد العشوائي أو الافتراضي على المؤشر قد لا تعمل بشكل جيد. اضبط المؤشر واختبره قبل استخدام مؤشر الصفقات الحية.
المبادئ التوجيهية أعلاه ليست استراتيجية تجارية من تلقاء نفسها. استراتيجية التداول تتطلب نقاط الدخول ونقاط الخروج، وإدارة المخاطر، والتي لم تناقش في هذه المقالة. بولينجر باندز يمكن دمجها مع استراتيجية التداول، على الرغم من، مثل الأسهم تداول اليوم في ساعتين الأسلوب.

تجارة أشرطة البولنجر يوتيوب
قبل أن تغوص في المحتوى، تحقق من هذا الفيديو حول المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات كروس. الفيديو هو مقدمة كبيرة للاستراتيجيات و.
أعلى 6 استراتيجيات التداول بولينجر باندز.
بولينجر باندز إكسليند فيديو شاهد هذا الفيديو السريع على أشرطة بولينجر. سيساعدك الفيديو في التعرف على المؤشر والعلامة التجارية.
يوم الراتب التجاري - كم من المال يمكنك حقا جعل؟
يرجى تخصيص بعض الوقت لمشاهدة هذا الفيديو بالكامل. ما ستلاحظه هو أن أنا كسر ما يمكنك القيام به على أساس التداول ل (1) ج.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا شباب، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
يوم تداول منخفض تعويم الأسهم مكافئ | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تداول الأسهم تعويم منخفضة هي حلم التجار اليوم، وخصوصا عندما يكون هناك حدث صحفي لتحريك تشغيل، هو مثل صب البنزين على النار. تسا.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / yuxl3bmxzv؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 1. هل أنت مستعد للتقلب؟ أنا بحب.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
لماذا هو "حجم مهم"؟ تحليل حجم هو أسلوب لتقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
أعلى 6 استراتيجيات التداول بولينجر باندز.
كيفية التداول مع المتوسط ​​المتحرك البسيط.
أعلى 6 استراتيجيات التداول بولينجر باندز.
يوم الراتب التجاري - كم من المال يمكنك حقا جعل؟
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم تداول منخفض تعويم الأسهم مكافئ | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
وأوضح بولينجر باندز الفيديو.
تحقق من هذا الفيديو السريع على البولنجر باندز. سيساعدك هذا الفيديو في التعرف على المؤشر وتقديم نظرة عامة على إعدادات التجارة قبل أن نحفر في الاستراتيجيات المتقدمة.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
خلاف كنت قد هبطت في هذه الصفحة بحثا عن استراتيجيات التداول الفرقة بولينجر، والأسرار، وأفضل العصابات للاستخدام، أو المفضلة - فن ضغط الفرقة بولينجر.
قبل أن تتخطى إلى القسم بعنوان استراتيجيات التداول بولينجر الفرقة التي تغطي جميع هذه المواضيع وأكثر من ذلك؛ اسمحوا لي أن نقل اثنين من موارد إضافية على ترادينغسيم: (1) محاكاة التداول (سوف تحتاج إلى ممارسة ما تعلمته) و (2) مؤشرات الفئة (مؤكدا استراتيجية البولينجر الفرقة مع مؤشر آخر هو دائما زائد).
في نهاية هذه المقالة، سوف لا تتعلم سوى ستة استراتيجيات التداول الفرقة البولينجر، ولكن الأهم من ذلك، سوف نفهم أي استراتيجية أفضل يطابق ملف التداول الخاص بك.
مؤشر بولينجر باندز.
أشرطة بولينجر هي مؤشر تقني قوي أنشأه جون بولينجر. بعض التجار سوف أقسم أن التداول فقط استراتيجية بولينجر العصابات هو المفتاح لنجاحهم.
أشرطة بولينجر تغلف حركة سعر السهم. وهو يوفر حدودا نسبية للارتفاع والهبوط. ويستند جوهر مؤشر الفرقة البولينجر على المتوسط ​​المتحرك الذي يحدد "الاتجاه" متوسط ​​الأجل للسهم على أساس الإطار الزمني للتداول الذي تقوم بعرضه.
ويعرف هذا المؤشر الاتجاه باسم الفرقة الوسطى. تستخدم معظم مخططات الرسوم البيانية متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما لإعدادات بولينجر باند الافتراضية. أما الفرق العليا والسفلى فتكون عندئذ مقياسا للتذبذب نحو الاتجاه الصاعد والهبوط. وتحسب على أنها انحرافان معياريان عن النطاق الأوسط.
حساب بولينجر باندز:
الفرقة العليا = الفرقة الوسطى + 2 الانحرافات القياسية.
المتوسط ​​الأوسط = المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة (تستخدم معظم حزم الرسوم البيانية المتوسط ​​المتحرك البسيط)
الفرقة السفلى = الفرقة الوسطى - 2 الانحرافات القياسية.
يوضح الرسم البياني أدناه النطاقات العليا والسفلى.
استراتيجيات التداول بولينجر باند.
وقد سمع العديد منكم من أنماط التحليل الفني شعبية مثل قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة، مثلثات تصاعدي، مثلثات متناظرة، الرأس والكتفين أعلى أو أسفل، الخ مؤشر البولنجر العصابات يمكن أن تضيف أن قليلا اضافية من قوة النيران لتحليل الخاص بك عن طريق تقييم القوة المحتملة لهذه التشكيلات.
Bollinger bands can help you understand whether or not the stock is trending, or even if it is volatile enough for your investment. On occasion when trading with bollinger bands, you will see the bands coiling tightly which indicates the stock is trading in a narrow range.
This coiling action is the trigger to watch for a price breakout or breakdown. Many times, large rallies begin from low volatility ranges. When this happens, it is referred to as "building cause."
This is the calm before the storm.
Let me stop there, I feel myself starting to reveal aspects of the trading strategies.
Bollinger Bands Infographic.
Before we jump into the strategies, take a look at the below infographic titled '15 Things to Know about Bollinger Bands'.
The information contained in the graphic will help you better understand the more advanced techniques detailed later in this article.
15 Things to Know about Bollinger Bands.
#1 Strategy - Double Bottoms and Bollinger Bands.
A common bollinger band strategy involves a double bottom setup.
The initial bottom of this formation tends to have substantial volume and a sharp price pullback that closes outside of the lower bollinger band. These types of moves typically lead to what is called an "automatic rally." The high of the automatic rally tends to serve as the first level of resistance in the base building process that occurs before the stock moves higher.
After the rally commences, the price attempts to retest the most recent lows that have been set to test the vigor of the buying pressure that came in at that bottom.
Many bollinger band technicians look for this retest bar to print inside the lower band. This indicates that the downward pressure in the stock has subsided and there is a shift from sellers to buyers. Also, pay close attention to the volume; you need to see it drop off dramatically.
Below is an example of the double bottom outside of the lower band which generates an automatic rally. The setup in question was for FSLR from June 30, 2018. The stock hit a new low with a 40% drop in traffic from the last swing low. To top things off, the candlestick struggled to close outside of the bands. This led to a sharp 12% rally over the next two days.
Bollinger Bands Double Bottom.
#2 Strategy - Reversals with Bollinger Bands.
Reversals with Bollinger Bands.
Another simple, yet effective trading method is fading stocks when they begin printing outside of the bands. Now, let's take that one step further and apply a little candlestick analysis to this strategy.
For example, instead of shorting a stock as it gaps up through its upper band limit, wait to see how that stock performs. If the stock gaps up and then closes near its low and is still completely outside of the bollinger bands, this is often a good indicator that the stock will correct on the near-term.
You can then take a short position with three target exit areas: (1) upper band, (2) middle band or (3) lower band. In the below chart example, the Direxion Daily Small Cap Bull 3x Shares (TNA) from June 29, 2018, had a nice gap in the morning outside of the bands but closed 1 penny off the low.
As you can see in the chart, the candlestick looked terrible. The stock quickly rolled over and took an almost 2% dive in under 30 minutes.
Bollinger Band Reversal.
#3 Strategy - Riding the Bands.
Riding the Bands.
The single biggest mistake that many bollinger band novices make is that they sell the stock when the price touches the upper band or buy when it reaches the lower band.
Bollinger himself stated that a touch of the upper band or lower band does not constitute a bollinger band signals of buy or sell.
Not only have I seen, but I have also traded the riding the bands strategy as a continuation setup.
Take a look at the example below and notice the tightening of the bollinger bands right before the breakout.
To my earlier point, price penetration of the bands alone cannot be considered a reason to short or sell a stock.
Notice how the volume exploded on the breakout and the price began to trend outside of the bands. These can be hugely profitable setups, if you give them room to fly.
BSC Bollinger Band Example.
I want to touch on the middle band again. Just as a reminder, the middle band is set as a 20-period simple moving average in many charting applications.
Every stock is different, and some will respect the 20 period and some will not. In some cases, you will need to modify the simple moving average to a number that the stock respects. This is curve fitting, but we want to put the odds in our favor.
While curve fitting can work, you have to make sure you don't go crazy with analyzing corky settings.
At any rate, the middle line can represent areas of support on pullbacks when the stock is riding the bands. You could even increase your position in the stock when the price pulls back to the middle line.
Conversely, the failure for the stock to continue to accelerate outside of the bollinger bands indicates a weakening in the strength of the stock. This would be a good time to think about scaling out of a position or getting out entirely.
Additionally, we should look for higher highs and higher lows as we ride the Bollinger bands.
#4 Strategy - Bollinger Band Squeeze.
Another bollinger bands trading strategy is to gauge the initiation of an upcoming squeeze.
John created an indicator known as the band width. This bollinger band width formula is simply (Upper Bollinger Band Value - Lower Bollinger Band Value) / Middle Bollinger Band Value (Simple moving average).
The idea, using daily charts, is that when the indicator reaches its lowest level in 6 months, you can expect the volatility to increase. This goes back to the tightening of the bands that I mentioned above. This squeezing action of the bollinger band indicator foreshadows a big move. You can use additional signs such as volume expanding, or the accumulation distribution indicator turning up.
These other indications add more evidence of a potential bollinger band squeeze.
We need to have an edge though when trading a bollinger band squeeze because these types of setups can head-fake the best of us.
Notice above in the BSC chart (#3 Strategy) how the bollinger price expanded on the opening of 9/26.
It immediately reversed, and all the breakout traders were head faked. You don't have to squeeze every penny out of a trade. Wait for some confirmation of the breakout and then go with it. If you are right, it will go much further in your direction. Notice how the price and volume broke when approaching the head fake highs (yellow line).
To the point of waiting for confirmation, let's take a look at how to use the power of a bollinger band squeeze to our advantage. Below is a 5-minute chart of Research in Motion Limited (RIMM) from June 17, 2018. Notice how leading up to the morning gap the bands were extremely tight.
Tight Bollinger Bands.
Now some traders can take the elementary trading approach of shorting the stock on the open with the assumption that the amount of energy developed during the tightness of the bands will carry the stock much lower. Another approach is to wait for confirmation of this belief.
So, the way to handle this sort of setup is to (1) wait for the candlestick to come back inside of the bollinger bands and (2) make sure there are a few inside bars that do not break the low of the first bar and (3) short on the break of the low of the first candlestick.
Based on reading these three requirements you can imagine this does not happen very often in the market, but when it does, it's something else. The below chart depicts this approach.
Bollinger Bands Gap Down Strategy.
Now let's take a look at the same sort of setup but on the long side. Below is a snapshot of Google from April 26, 2018. Notice how GOOG gapped up over the upper band on the open, had a small retracement back inside of the bands, then later exceeded the high of the first candlestick. These sort of setups can prove powerful if they end up riding the bands.
Bollinger Bands Gap Up Strategy.
#5 Strategy - Snap Back to the Middle of the Bands.
This strategy is for those of us that like to ask for very little from the markets. Essentially you are waiting for the market to bounce off the bands back to the middle line.
What I like about this strategy is that you will bat a high winning percentage over time.
You are not obsessed with getting in a position and it wildly swinging in your favor. Nor are you looking to be a prophet of sorts and try to predict how far a stock should or should not run.
By not asking for much, you will be able to safely pull money out of the market on a consistent basis and ultimately reduce the wild fluctuations of your account balance, which is common for traders that take big risks.
Middle of the Bands.
The key to this strategy is waiting on a test of the mid-line before entering the position. You can increase your likelihood of placing a winning trade if you go in the direction of the primary trend and there is a sizable amount of volatility.
As you can see in the above example, notice how the stock had a sharp run-up, only to pull back to the mid-line. You would want to enter the position after the failed attempt to break to the downside.
You can then sell the position on a test of the upper band. If you have more of an appetite for risk, you can ride the bands to determine where to exit the position.
#6 Strategy - Trade Inside the Bands.
This is honestly my favorite of the strategies. If I gave you any other indication that I preferred one of the other signals, forget whatever I said earlier.
The majority of the money to be made in the market, with minimal risk is in the margins.
The same way we say football is a game of inches, trading is the same.
You, of course, can make a ton of money placing big bets, but these types of traders do not make it over a long trading career (20+ years).
First, you need to find a stock that is stuck in a trading range. The greater the range, the better.
Bollinger Bands Range.
Now, looking at this chart, I feel a sense of boredom coming over me. That's because it's far more entertaining to tell yourself and others you crushed a 20% day trade in one day.
However, from my experience, the guys that take money out of the market when it presents itself, are the ones sitting with a big pile of cash at the end of the day.
In the above example, you just buy when a stock tests the low end of its range and the lower band. Conversely, you sell when the stock tests the high of the range and the upper band.
The key to this strategy is a stock having a clearly defined trading range. This way you are not trading the bands blindly, but are using the bands as a means to gauge when a stock has gone too far.
You could argue that you don't need the bands to execute this strategy. However, by having the bands, you can validate that a security is actually in a flat or low volatility phase, by reviewing the look and feel of the bands.
A simpler way of saying this is that the bands help validate that the stock is stuck in a range.
So, instead of trying to win big, you just play the range and collect all your pennies on each price swing of the stock.
Which Strategy Works Best?
This is the obvious question for anyone reading this article.
For me, it's strategy number 6 hands down, because you are constantly taking money out of the market and it has a high winning percentage.
How do I know it has a high winning percentage?
Because you are not asking much from the market in terms of price movement. From my personal experience of placing thousands of trades, the more profit you search for in the market, the less likely you will be right.
Now, while strategy 6 works best for me, but what about the rest of you?
Since trading is a personal journey, some of the other approaches may work best for your risk profile.
Below is a quick list of the trading styles and which ones are best aligned to the six strategies covered in this article:
Strategy #1 Double Bottoms - this is for the pure technician. The trader that is going to scan the entire market looking for a particular setup. This will require a ton of patience to identify the setup, since you really need the second bottom to breach the bands to generate a powerful buy signal. Strategy #2 Reversals - calling all of my risk takers. This approach is fantastic when you get it right, because the reversal will pour money into your account. However, get things wrong, and the pain can often leave you paralyzed from taking any action. You have to be quick on your toes and willing to cut a loser without blinking. Strategy #3 Riding the Bands - this is for all my home run hitters out there. You must have the sheer will to only average a 20% to 30% win ratio because you will make all of your money on the big moves. That sounds easy, doesn't it? Well, I have tried systems that have low win percentages and I have failed every time. This is because I am a sore loser. Therefore, I can't handle being wrong that infrequently. So, if you want to take less action and can seriously handle being wrong eight out of ten times, this system will be perfect for you. Strategy #4 The Squeeze - this for me is the best setup for the traders that want the profit potential of riding the bands, but are able to take quick money as things go in your favor. You can take one of two approaches with the squeeze strategy. For the riskier traders, you can jump in before the break and capture all of the gains. More conservative traders can wait for the break and then look for a pullback setup in the direction of the primary trend. Strategy #5 Playing the Moving Average - this strategy is for all of the pullback traders. You are looking for stocks that are trending strongly and then have a reaction back to the 20-period moving average. This setup works lovely when day trading the Nikkei and usually develops a little after forty-five minutes into the session. Strategy #6 Trading the Range - I think I have already praised this one enough. For me, it comes down to the simple fact markets are range bound 80% of the time. So, if you need thrills, this strategy will put you to sleep. You will likely want to focus on #2, #3, or #4.
What to Do When the Bands Fail?
Like anything else in the market, there are no guarantees. Bollinger bands can be a great tool for identifying volatility in a security, but it can also prove to be a nightmare when it comes to newbie traders. Don't skip ahead, but I will touch on this from my personal experience a little later in this article.
Like any other trade signal, you will need to exit your position without reservation.
Not exiting your trade can almost prove disastrous as three of the aforementioned strategies are trying to capture the benefits of a volatility spike.
For example, imagine you are short a stock that reverses back to the highs and begins riding the bands. ماذا كنت ستفعل؟
Let me help you out if you are confused - kill the trade!
While bands do a great job of encapsulating price movement, it only takes one extremely volatile stock to show you the bands are nothing more than man's failed attempt to control the uncontrollable.
Bonus Content.
In addition to strategies, there are a few items related to bollinger bands I need to cover that will provide you with a full picture of the indicator. These are not hard fast rules, but things you need to consider as you validate if the indicator is a good fit for you and your trading style.
What are the Ideal Bollinger Bands Settings?
Regardless of the trading platform, you will likely see a settings window similar to the following when logging into the application.
Bollinger Bands Settings.
If you are new to trading, you are going to lose money at some point. This process of losing money often leads to over-analysis. While technical analysis affords us the ability to identify things unseen on a ticker, it can also aid in our demise.
In the old times, there was little to analyze. Therefore, you could tweak your system to a degree, but not in the way we can continually tweak and refine our trading approach today.
Case in point, the settings of the bollinger bands indicator. While the configuration is far simpler than many other indicators, it still provides you the ability to run unlimited optimization tests to try and squeeze out the last bit of juice from the stock.
The problem with this approach is after you change the length to 19.9 (yes people will go to decimals), 35 and back down to 20; it still comes down to your ability to manage your money and book a profit.
My strong advice to you is to not tweak the settings at all. It's actually better to stick with 20, as this is the setting all the traders are using anyways to make their decisions.
I always like to know what's coming at me versus trying to look for some secret setting that does not exist.
Bollinger Bands Width.
Pairing the bollinger band width indicator with bollinger bands is like combining the perfect red wine and meat combo you can find.
In the previous section, we talked about staying away from changing the settings. Well, if you really think about it, your entire reasoning for changing the settings in the first place is in hopes of identifying how a particular security is likely to move based on its volatility.
A much easier way of doing this is to use the bollinger bands width. In short the the bb width indicator measures the spread of the bands to the moving average to gauge the volatility of a stock.
Why is this important to you?
Well, now you have an actual reading of the volatility of a security, which you can then use to look back over months or years to see if there is any repeatable patterns of how price reacts when it hits extremes.
Still don't believe me? Take a look at the below screenshot using both the bollinger bands and bollinger band width.
Third Time's the Charm - Bollinger Band Width.
Notice how the bollinger band width tested the .0087 level three times. The other point of note is that on each prior test, the high of the indicator made a new high, which implied the volatility was expanding after each quiet period.
As a trader, you need to separate the idea of a low reading with the bollinger bands width indicator with the decrease in price.
Remember, bollinger band width are informing you that a pending move is coming, the direction and strength are up to the market.
In this example, Sciclone Pharmaceuticals (SCLN) had a huge runup from $9.75 to 11.12.
Did I fail to mention this is a 5-minute chart of SCLN?
If you had just looked at the bollinger bands, it would be nearly impossible to know that a pending move was coming. You would have no way of knowing that .0087 was a level that existed, let alone a level that could trigger such a large price movement.
This is just another example of why it's important to pair bollinger bands with other indicators and not use it as a standalone tool.
My Personal Experience with Bollinger Bands.
I think it's safe to say bollinger bands is probably one of the most popular technical indicators in any trading platform.
If my memory serves me correctly, bollinger bands, moving averages and volume were likely my first taste of the life.
Well as of today, I no longer use bollinger bands in my trading. That doesn't mean that they can't work for you, I just found that my trading style requires me to use a clean chart.
So, how did I end up abandoning the bands? Well, let me dig a little deeper so you can understand my rationale.
I tend to over analyze setups; it's what I do.
Therefore, the more signals I have on a chart, the more likely I am to feel the need to take action in response to said signal. This is where the bollinger bands expose my trading flaw.
For example, if a stock explodes above the bands, what do you think is running through my mind? You guessed right, sell!
In reality, the stock could just be starting its glorious move to the heavens, but I am unable to mentally handle the move because all I could think about was the stock needed to come back inside of the bands.
Day Trading in 2007.
Flashback to 2007 when I was just starting out in day trading; I had no idea what I was doing.
Instead of taking the time to practice, I was determined to turn a profit immediately and was testing out different ideas.
One of the first ideas I put to the test was bollinger bands.
لماذا ا؟ It's one of the most popular indicators.
I decided to scalp trade, and I would sell every time the price hit the top bands and buy when it hit the lower band. I know, don't judge me, it's pretty bad.
From what I remember, I tried this technique for about a week, and at the end of this test, I had made Tradestation rich with commissions.
The key flaw in my approach is that I did not combine bollinger bands with any other indicator. This left me putting on so many trades that at the end day, my head was spinning.
What it Takes to Trade with Bollinger Bands.
To harness the power of bollinger bands; you need to learn how the bands interact with the price of a security. At the end of the day, bollinger bands are a means for measuring volatility. So, it's not something you can just pick up and use for buy and sell signals.
Just as you need to learn specific price patterns, you also need to find out how bollinger bands respond to certain price movements.
This ability to identify the setups will help you avoid the false signals from the real ones.
This level of mastery only comes from placing hundreds if not thousands of trades with the same markets on the same time frame.
Bollinger Bands in the Trading Community.
I went onto Amazon to search for the most popular books to see who the leaders are in the space.
No surprise, John Bollinger had the most popular book - "Bollinger on Bollinger Bands."
The thing that surprised me is that I couldn't find many other famous authors or experts in the space. I'm not sure if this is because there aren't many people interested or if other traders stay out of the bollinger bands arena because John is so actively evangelizing the bands.
The books I did find were written by "basement authors" and honestly have less material than what I have composed in this article. The other hint that made me think these authors were not legit, is their lack of the registered trademark symbol after the bollinger bands title, which is required by John for anything published related to bollinger bands.
Conversely, when I search on Elliott Wave, I find a host of books and studies both on the web and in the Amazon store.
I am still unsure what this means exactly. With there being million of retail traders in the world, I have to believe there are a few that are crushing the market using bollinger bands.
I just struggled to find any real thought leaders outside of John. I write this not to discredit or credit trading with bands, just to inform you of how bollinger bands are perceived in the trading community.
What are the Best Time Frames for Trading with Bollinger Bands?
Bollinger bands work well on all time frames. Remember, price action performs the same, just the scales of the moves are different.
What are the Best Markets for Bollinger Bands?
Without a doubt, the best market for bollinger bands is Forex. I say this because currencies tend to move in a methodical fashion allowing you to measure the bands and size up the trade effectively.
Next, I would rank futures because again you can begin to master the movement of a particular contract.
Last on the list would be equities. The captain obvious reason for this one is due to the unlimited trading opportunities you have at your fingertips.
It's one thing to know how the e-mini contract will respond to the lower band while in a five-day trading range.
It's an entirely different story to have to size up one stock from the next in terms of how well a given security responds to the bands. There will be some stocks that simply do not care and do whatever the want.
استنتاج.
These are but a few of the great methods for trading bollinger bands.
The key point again is bollinger bands gets you in the habit of thinking about volatility.
You will need to do the following to take your bollinger bands trading to the next level:

No comments:

Post a Comment