Sunday 25 February 2018

تداول الخيارات على مككس


مسكس لتقديم خيارات التداول بحلول يناير كانون الثاني.


آخر الأخبار & راكو؛


تداول السلع المتعددة في الهند المحدودة (مسكس)، الهند أكبر سوق للبورصة من حيث قيمة التداول، وتخطط لإدخال خيارات التداول بحلول يناير كانون الثاني لتعزيز العائدات بعد يسمح منظم الأسواق تداول المشتقات في نهاية الشهر الماضي.


& لدكو؛ وكنقلا كنا نود المزيد من السلع غير الزراعية للسماح. ولكن، نحن نفهم وجهة نظر منظم & [رسقوو]؛ s لماذا لماذا سيكون طرح على مراحل، & رديقو؛ وفقا لما ذكره مروكانك بارانجاب، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مسكس. & لدكو؛ وبالنظر إلى أن المشتقات السلعية واللجنة الاستشارية لم تضع بعد الصيغة النهائية لمعايير اختيار السلع لإطلاق الخيارات، قد نتمكن من الاقتراب من الجهة التنظيمية للموافقة عليها في وقت ما حتى نهاية نوفمبر. واقعيا، ونحن سوف تكون قادرة على إطلاق في واحدة من السلع أكثر سيولة بحلول يناير. & رديقو؛


سمح مجلس الأوراق المالية والبورصة الهندي (سيبي) بتداول عقود الخيارات في 28 سبتمبر بهدف زيادة السيولة وجذب المزيد من المستثمرين إلى سوق السلع. أعطي الإذن لإدخال التداول في الخيارات بعد عام من الأسواق الآجلة السلع السابقة منظم تم دمج لجنة الأسواق إلى الأمام مع سيبي. ويتعين على عمليات تبادل السلع الآن أن تمتثل لزيادة المراقبة وإدارة المخاطر بصورة أكثر صرامة لمنع حالات العجز عن السداد.


ومن المتوقع أن تسهل عقود الخيارات التحوط من قبل المشاركين في السوق وتساعد على تعميق سوق المشتقات السلعية. يتم تداول العقود الآجلة على أساس السلع الفردية فقط في بورصات السلع الآن. & لدكو؛ قد يشهد تدفق الإيرادات لعقد السلع الأساسية انخفاضا في المرحلة الأولية حيث إن الخيارات عادة تكون أقل من مولد للإيرادات مقارنة بالعقود الآجلة. ومع ذلك، على المدى الطويل، الإيرادات من الخيارات يجب أن تحصل قوية، & رديقو؛ حسبما ذكر بارانجاب.


رسوم المعاملات على الخيارات هي جزء من تلك المكتسبة على العقود الآجلة؛ ومن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى ضربة على اإليرادات على المدى القريب.


وأفادت النعناع في 6 تشرين الأول / أكتوبر أنه يمكن أن يكون هناك قدر من الإدمان، لأن الخيارات هي أرخص بكثير للتجارة وتوفر ضغوطا أعلى بالنسبة للعقود الآجلة.


ووفقا لما ذكره بارانجاب، يبقى أن نرى ما إذا كانت الجهة التنظيمية تسمح بالخيارات التي يتعين تسويتها نقدا عند تواريخ انتهاء الصلاحية أو تحويلها إلى عقود مستقبلية عند اقتراب موعد التسوية.


وفي 30 أيلول / سبتمبر، ألقى سيبي الضوء على مخاوفه بشأن الشركات غير المتوازنة التي تتركز في تبادل واحد.


وقد تبرز الملاحظة الأساسية الصورة التي ينصب عليها تبادل واحد فقط على السلع الزراعية والآخر على السلع غير الزراعية فقط. ومع ذلك، فإن الواقع هو أن تركيز السوق على السلع الزراعية عموما أقل بسبب القضايا حول التسليم الجيد، و رديقو؛ حسبما ذكر بارانجاب.


& لدكو؛ نحن نتطلع إلى زيادة وجودنا في الفضاء الزراعي أيضا ولكن سيكون نهجا حذرا. لقد طبقنا على سيبي للحصول على إذن لعدد قليل من العقود، & رديقو؛ أضاف.


وقد تقدمت مسكس للحصول على الموافقة لإطلاق عقود الفلفل، ويستكشف إمكانية إطلاق عقود بذور الخروع.


بلغ إجمالي قيمة التداول في مسكس 5.76 تريليون روبية في يوليو 2018، وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 1.43٪ مقارنة ب 5.884 تريليون روبية خلال شهر يونيو من عام 2018. وبلغت نسبة المساهمة في إجمالي مبيعات شركة مسكس من قطاع السبائك 44.08٪ 26.7٪، قطاع المعادن بنسبة 26.56٪، والسلع الزراعية بنسبة 2.66٪.


& لدكو؛ سوق السلع الآجلة اليوم هو أقرب إلى سوق الأوراق المالية في عام 1995، بمعنى أنه على أعتاب التنمية المزدهرة، & رديقو؛ حسبما ذكر بارانجاب.


مسكس خيارات التداول.


مسكس هو إدخال خيارات تداول السلع. تسجيل الدخول باستخدام حساب طائرة ورقية لتمكين خيارات مسكس على حسابك.


لم يتم تمكين مسكس في معرف العميل. يرجى الاتصال دعم زيرودا.


الرجاء تسجيل الدخول للمتابعة.


&نسخ؛ 2018 - 2017، زيرودا.


كل الحقوق محفوظة.


حساب فتح حساب قائمة الرسوم تحويل الأموال 60 يوم التحدي تحميل & أمبير؛ مصادر.


زيرودها: عضو في نس & أمب؛ بس وندش]؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000031633.


سدسل: خدمات الإيداع من خلال زيرودا للأوراق المالية الجندي. & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: إن-دب-100-2018.


تجارة السلع من خلال زيرودا السلع الجندي. مسكس: 46025 | نسدكس: 1138 & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000038238.


العنوان المسجل: زيرودا، # 153/154، الصليب الرابع، مستعمرة دولارس، مقابل. كلارنس بوبليك ششول، J. P ناجر 4th فايز، بنجالور - 560078، كارناتاكا، الهند.


بالنسبة لأي شكاوى تتعلق بالوساطة في الأوراق المالية، يرجى الكتابة إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، بالنسبة إلى موانئ دبي المتعلقة ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد] يرجى التأكد من قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر بعناية كما هو منصوص عليه في سيبي | ICF.


"منع المعاملات غير المصرح بها في حسابك تحديث أرقام الهاتف المحمول / معرفات البريد الإلكتروني مع وسطاء الأوراق المالية الخاصة بك تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من إكسهانج على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم تصدر لصالح المستثمرين"


"كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر."


عزيزي المستثمر، إذا كنت مشتركا في الاكتتاب العام، ليست هناك حاجة لإصدار شيك. يرجى كتابة رقم حساب البنك والتوقيع على نموذج طلب الاكتتاب لتفويض المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. في حالة عدم تخصيص الأموال ستبقى في حسابك المصرفي.


كشركة نحن لا تعطي نصائح الأسهم، ولم يأذن أي شخص للتجارة نيابة عن الآخرين. إذا وجدت أي شخص يدعي أنه جزء من زيرودا وتقديم هذه الخدمات، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى [إمايل & # 160؛ المحمية]


مسكس لكشف النقاب عن أول خيارات تداول السلع مع الذهب.


وقال مسؤولون بالبورصة ان خيارات الذهب ستطلق غدا فى دانتيراس بحضور وزير المالية ارون جيتلى فى نيودلهى.


بس يعيش نس العيش.


أكبر بورصة للسلع الأساسية ستكشف مسكس عن أول تداول للسلع الأساسية في البلاد مع الذهب في مناسبة دانتيراس الميمونة.


وقال مسؤولون بالبورصة ان خيارات الذهب ستطلق غدا فى دانتيراس بحضور وزير المالية ارون جيتلى فى نيودلهى.


وقال مسكس مد والرئيس التنفيذى مروجانك بارانجاب لوكالة انباء برس ترست "اننا متحمسون لاطلاق عقود خيارات الذهب، الامر الذى يدل على فجر عهد جديد يحرك تحول سوق السلع الهندية".


ولم يسمح البلد حتى الآن إلا بالعقود الآجلة للتحوط في السلع الأساسية.


مسكس ستطلق خيارات السلع على العقود الآجلة مع مسكس الذهب 1 كغ العقود الآجلة.


وكان على الصناعة أن تنتظر هذا الصك الجديد منذ عام 2003 عندما فتحت حكومة التجمع الوطني الديمقراطي آنذاك سوق السلع الهندية.


الخيارات هي أقرب إلى شكل من أشكال التأمين على الأسعار، وبالتالي هي الأنسب للتحوط.


مع خيارات المستثمرين الصغيرة الآن يمكن أن تشارك في تجارة السلع.


اليورو وضع الذهب والدعوة 1 كغ سيتم توفير عقود الخيار على الذهب مسكس الأساسية ديسمبر 2017 وفبراير 2018 من قبل البورصة للتداول من اليوم.


العلامات #Arun جيتلي #Economy #gold والفضة #MCX.


الأكثر شعبية.


سنة جديدة سعيدة 2018! أنيق من المرجح أن تسلق جبل 11K بحلول ديسمبر نهاية: استطلاع.


الأسواق @ مونيكونترول: 10 الأسهم الأفكار للمساعدة في بناء محفظة عيد الميلاد الخاص بك.


أوك، بكل حريصة على اكتساب غيل. الشركة تريد دمج مع أونغك.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


القواعد النهائية للتداول الخيارات المحتملة في 2 أسابيع: مسكس.


وقال مسكس في حديثه إلى نبك-TV18 مروغانك بارانجب، مد أنه يعتقد أن الملامح النهائية للخيارات تداول من سيبي قد تأتي في 2 أسابيع.


وبغية تسهيل متطلبات التداول، تمكنت شركة سيبي أمس من تخفيف العقود الآجلة وخيارات وضع حد لسماسرة الأوراق المالية وصناديق الاستثمار الأجنبي وصناديق الاستثمار المشتركة في مشتقات الأسهم إلى 20 في المائة من الحد الأقصى لسوق المراكز المطبق.


وقال مسكس في حديثه إلى نبك-TV18 مروغانك بارانجب، مد أنه يعتقد أن الملامح النهائية للخيارات تداول من سيبي قد تأتي في 2 أسابيع.


& لدكو؛ انها مجرد مسألة الحصول على توافق واسع في الآراء والجميع يريد التأكد من أن المنتج هو الصحيح من حيث التصميم. وزن هذين هو ما يأخذ الوقت، & رديقو؛ هو قال.


وذكر أيضا أنهم لا يرغبون في الإزالة الكاملة للضريبة على السلع الأساسية. & لدكو؛ ونحن نعتقد أن تخفيض كتت سوف يقابله زيادة في حجم التداول. & رديقو؛


يجب أن تكون أسواق التمويل الأصغر التي تدخل أسواق المشتقات السلعية بحلول الربع الأول من السنة المالية 19: مسكس.


تهدف إلى لمس 2-2.5x من معدل دوران اليومي الحالي في خيارات الذهب، ويقول مروغانك بارانجاب من مسكس.


سامفات دانتيراس خاص: مسكس تطلق خيارات الذهب.


س: كيف ستلخص عام 2018 وما هو إحساسك بشأن التأثير الذي شهدناه على أحجام وأسعار إزالة الهوية؟


ج: إذا نظرتم إلى الوراء في عام 2018، رأى الجميع أنها سنة مستجمعات المياه. أساسا لأننا رأينا القادمة من لجنة الأسواق الآجلة (فمك) تحت مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي)، ما يعنيه هذا هو أن السوق سوف يأتي إلى وضعها الطبيعي الجديد - كما أسميه الآن - من حيث من معاييرها الجديدة لإدارة المخاطر، وعلى التنظيم والحصول على هذا السوق على مستوى جديد مع سوق الأوراق المالية الناجحة جدا التي كان لدينا في الهند. كما كان هذا النوع من الاطلاق بالنسبة لمشتقات السلع الاستشارية واللجنة الاستشارية (كداك)، وقد غطت اللجنة الكندية للتنمية المدنية (كداك) أرضا كبيرة كما نعرفها جميعا. لذلك فقد قاد خارطة الطريق لكيفية رؤية المؤسسات تأتي إلى هذه السوق، وقد وضعت الاتجاهات من حيث مرة أخرى إدخال المنتج سواء كانت الخيارات تليها المؤشرات، تليها المشتقات المعقدة.


لذلك قاد هذا العام حجر الأساس. وأعتقد أنه سيكون قصة نمو لطيفة لأسواق السلع الأساسية في الهند.


أخيرا وليس آخرا، نعم ديمونيتيساتيون هو حدث كبير. ونحن نرى بالتأكيد أن لعب دور في المدى الطويل بالنسبة لنا كذلك. ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى كبح التداول في السوق أو تداول دبا، ونحن نرى السنة المالية الجديدة تأتي، ونحن نرى بالتأكيد كميات القادمة من هذا الجزء من العالم إلى أسواقنا والأسواق السلع الأساسية تستفيد على المدى الطويل.


س: لقد ذكرت عن تداول الخيارات ونحن ندخل في الربع الأخير من هذا العام وهذا هو ما ذكره وزير الخارجية أنه قبل نهاية هذا العام، ونحن قد نرى تداول الخيارات تأتي في، حيث كنت تعتقد أنه عالق و ما هو نوع التسوية التي تنظرون إليها، وكيف سنرى قريبا أن التبادلات ستمضي قدما في ذلك؟


ج: لن أقول أين ومن الذي يحتاج للخروج مع تلك المحطة الأخيرة. ونحن نعتقد أن الإجراءات كداك هو ما يجب أن نحافظ على سرية حتى نصل إلى نتيجة. ومع ذلك، سأضيف أن ما تبقى هو أن الجزء الأخير من تصميم العقد والذي هو حيث ليس مسألة شخص ما ليست جاهزة، انها مجرد مسألة الحصول على توافق واسع في الأسواق وأن احتياجات توافق الآراء لرعاية بضعة أمور. لا أحد منا يريد خطأ، لذلك الجميع يريد التأكد من أن المنتج هو الصحيح تماما من حيث تصميمه.


وفي الوقت نفسه، كلنا نريد أن يكون هذا نجاحا جيدا. حتى في وزن هذين - وهذا هو ما يأخذ قليلا من ذلك الوقت الاضافي ولكن أعتقد أنه يستحق الانتظار قبل الكثير من الحصول على التصميم النهائي من سيبي ونحن نأمل أن يخرج في الأسبوعين المقبلين الآن.


س: ما هو شعورك من الميزانية الآن لأنه بالنسبة للالميزانتين الماضيين رأينا صناعة تطلب من وزير الخارجية للذهاب السهل على ضريبة المعاملات السلع، هو أن ما نقوم به هذا الوقت أيضا؟


ج: أعتقد أن أسواق السلع لديها مطلب طويل الأمد من حيث تأثير ضريبة السلع الأساسية (كتت) على هذا السوق. ونحن نعلم أنها كانت ذات شقين، حيث أنها خفضت من كفاءة هذا السوق، وقد ارتفعت تكاليف التأثير بشكل كبير في جميع أنحاء ولكن التأثير الأكبر كان قد دفع بعيدا التجارة من القطاع المنظم وغير المنظم.


لذلك في هذا السيناريو الحالي حيث اتخذت الحكومة مثل هذه الخطوة الجريئة والكبيرة من أجل الحصول على القطاع غير المنظم تماما تحت السيطرة ونقل الناس إلى القطاع المنظم، ونحن نعتقد ترشيد كتت وأعتقد أننا حذرون، نحن لسنا قائلا إن الإزالة الكاملة ستكون الحل لأننا نفهم أن الخزانة تحتاج إلى بعض الإيرادات القادمة ولكننا نعتقد أيضا أن تخفيض وتخفيض كبير في كتت أعتقد أنه يحصل على تعويض تماما مع زيادة في حجم التداول وزيادة في النشاط الاقتصادي العام سيكون شيئا يبحث عنه سوق السلع.


س: في حين قلت أن معايير تداول الخيارات يمكن أن تأتي في الأسبوعين المقبلين، ما هو شعورك عندما ندخل في عام 2017، ما هي المنتجات الجديدة الأخرى والمشاركين الجدد كنت تبحث للوصول الى هذه السوق؟


a: أعتقد أن هناك اثنين من سلاسل متميزة هنا، عندما نتحدث عن المنتجات بالطبع نحن جميعا التركيز على الخيارات ولكن أنا لا أعتقد من منظور التبادل، نحن مجرد وقف هناك. لذلك، كما قلنا بضع مرات، عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات، فقد تم نشر المؤشر على مدى السنوات الثماني الماضية، ولدينا أربعة أنواع قطاعية من المؤشرات التي توجد وهناك هذه البيانات متاحة لأي بحث. لذلك من وجهة نظرنا فإن الخطوة التالية هي أيضا على الاطلاق في موازاة استعداد أنفسنا من حيث إطلاق المرحلة المقبلة، والتي من المحتمل أن يكون مؤشر.


من حيث التوسع في السوق، ونحن ننتظر بفارغ الصبر المؤسسات أن تأتي من منظور التبادل، طلبنا هو بالفعل مع سيبي لتشغيل شركة المقاصة لدينا، ونحن نأمل جدا أننا سوف نفعل ذلك في Q1 من السنة المالية ومع ذلك نحن سوف نتأكد أيضا من أننا مستعدون تماما للمؤسسات للمشاركة في هذا السوق.


الجانب الثالث الذي هو حدث مستمر ولكن الشيء الذي نستمر في الاستثمار في هو من حيث التعليم. لذا، سواء كان التعليم لأعضائنا سواء كان تعليما للحراس والمشاركين، وهذا هو المكان الذي نستمر في الاستثمار بكثافة وسوف نستمر في الاستثمار في هذا العام المقبل.


س: شهدنا بعض التغييرات في مسكس نمط المساهمة. شهد هذا الشهر نفسه صفقة كبيرة كبيرة تمر. فما هي الأرقام الآن ونحن ننظر إلى مزيد من التغييرات، هل هو شيء في خط الأنابيب؟


ج: لدينا - كادارة - حافظت دائما على أننا لا نملك وجهة نظر من حيث المساهمة أو من حيث من سيشتري أو يبيع الأسهم مسكس. نحن سعداء جدا بأن لدينا مجموعة متنوعة جدا من المساهمين، لدينا صناديق الاستثمار المشترك، لدينا البنوك الهندية، لدينا فيس، وأعتقد أن استمرار الاهتمام في مسكس كعمل تجاري هو علامة جيدة على ما يعتقد الناس سوف مسكس أن تفعل على مدى المستقبل.


تاغس #CDAC #Commities #commodity ضريبة المعاملات #CTT #FMC #MD #Mrugank بارانجبي #Multi تبادل السلع في الهند #SEBI.


الأكثر شعبية.


سنة جديدة سعيدة 2018! أنيق من المرجح أن تسلق جبل 11K بحلول ديسمبر نهاية: استطلاع.


الأسواق @ مونيكونترول: 10 الأسهم الأفكار للمساعدة في بناء محفظة عيد الميلاد الخاص بك.


أوك، بكل حريصة على اكتساب غيل. الشركة تريد دمج مع أونغك.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


تتجه الأخبار.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


مسكس خيارات التداول.


مسكس هو إدخال خيارات تداول السلع. تسجيل الدخول باستخدام حساب طائرة ورقية لتمكين خيارات مسكس على حسابك.


لم يتم تمكين مسكس في معرف العميل. يرجى الاتصال دعم زيرودا.


الرجاء تسجيل الدخول للمتابعة.


&نسخ؛ 2018 - 2017، زيرودا.


كل الحقوق محفوظة.


حساب فتح حساب قائمة الرسوم تحويل الأموال 60 يوم التحدي تحميل & أمبير؛ مصادر.


زيرودها: عضو في نس & أمب؛ بس وندش]؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000031633.


سدسل: خدمات الإيداع من خلال زيرودا للأوراق المالية الجندي. & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: إن-دب-100-2018.


تجارة السلع من خلال زيرودا السلع الجندي. مسكس: 46025 | نسدكس: 1138 & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000038238.


العنوان المسجل: زيرودا، # 153/154، الصليب الرابع، مستعمرة دولارس، مقابل. كلارنس بوبليك ششول، J. P ناجر 4th فايز، بنجالور - 560078، كارناتاكا، الهند.


بالنسبة لأي شكاوى تتعلق بالوساطة في الأوراق المالية، يرجى الكتابة إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، بالنسبة إلى موانئ دبي المتعلقة ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد] يرجى التأكد من قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر بعناية كما هو منصوص عليه في سيبي | ICF.


"منع المعاملات غير المصرح بها في حسابك تحديث أرقام الهاتف المحمول / معرفات البريد الإلكتروني مع وسطاء الأوراق المالية الخاصة بك تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من إكسهانج على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم تصدر لصالح المستثمرين"


"كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر."


عزيزي المستثمر، إذا كنت مشتركا في الاكتتاب العام، ليست هناك حاجة لإصدار شيك. يرجى كتابة رقم حساب البنك والتوقيع على نموذج طلب الاكتتاب لتفويض المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. في حالة عدم تخصيص الأموال ستبقى في حسابك المصرفي.


كشركة نحن لا تعطي نصائح الأسهم، ولم يأذن أي شخص للتجارة نيابة عن الآخرين. إذا وجدت أي شخص يدعي أنه جزء من زيرودا وتقديم هذه الخدمات، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى [إمايل & # 160؛ المحمية]

No comments:

Post a Comment