Friday 16 February 2018

استراتيجية التسويق مس جامعة ورقة


استراتيجية التسويق مس ورقة جامعة
بعض محتويات الملف لديها تحميل هنا أيضا:
1-2 المحاسبة المالية.
1.3 الاقتصاد الإداري.
1.4 إدارة العمليات.
1.5 السلوك التنظيمي.
1.6 الرياضيات الأعمال.
1.7 تقنية المعلومات & أمب؛ إدارة.
1.8 مهارات الاتصال.
1.9 إدارة التسويق.
1.10 إلى 1.13 اختياري 1.
مس السنة الثانية: الفصل الثالث (التسويق) هيكل الدورة:
3.0.2 الإدارة الاستراتيجية.
3.0.3 تقرير التدريب الصيفي.
3.1.2 الاتصالات التسويقية المتكاملة.
3.1.3A استهلاك سلوك الشراء.
3.1.3B تطبيقات أبحاث السوق.
3.1.4A إدارة المبيعات & أمب؛ ترويج المبيعات.
3.1.4B التوزيع & أمب؛ إدارة الأمدادات.
3.1.5A المنتج & أمب؛ إدارة العلامات التجارية.
3.1.5B التسويق التسويقي.
الاختيارية (التسويق التخصص)
يحتاج الطلاب لاختيار الاختيارية ل 300 ماركس.
3.1.7 إدارة التجزئة.
3.1.8 التسويق B2B & أمب؛ CRM.
3.1.9 التسويق الريفي.
3.1.10 تسويق المنظمات غير الربحية.
3-1-11 النماذج الكمية في التسويق.
3.1.12 تدقيق التسويق.
مس السنة الثانية: الفصل الثالث (المالية) هيكل الدورة:
3.0.2 الإدارة الاستراتيجية.
3.0.3 تقرير التدريب الصيفي.
3.2.2 قانون الشركات.
3-2-3 األسواق والمؤسسات المالية.
3-2-4 التمويل الدولي.
3.2.5 عمليات الاندماج والاستحواذ & أمب؛ إعادة هيكلة الشركات.
يحتاج الطلاب لاختيار الاختيارية ل 300 ماركس.
3.2.7 إدارة التكلفة الاستراتيجية.
3.2.8 السياسة المالية & أمب؛ التخطيط الضريبي للشركات.
3.2.9 الخدمات المصرفية & تأمين.
10-2-3 المشتقات & أمب؛ إدارة المخاطر.
3.2.11 إدارة الثروات.
3.2.12 النماذج الكمية في التمويل.
3.2.13 تقييم الشركات.
3.2.14 تمويل التسويق.
3.2.15 الدخل الثابت.
ست رود، كالينا، سانتاكروز الشرق، مومباي، ماهاراشترا 400098 & # 8206؛

ماركيتينغ ستراتيغي مس ونيفرزيتي بابر 2008.
ناقش استراتيجية التسويق مس جامعة ونيفرزيتي بابر 2008 ضمن منتديات إدارة التسويق، وهي جزء من فئة المشروع أو تحميل المشروع المرجعي. يرجى العثور على النسخة الممسوحة ضوئيا من الورق في المجلد أدناه. يجب الحصول على حلول قريبا هنا .. الأعضاء وجود.
لعرض الروابط أو الصور في التوقيعات، يجب أن يكون عدد المشاركات 0 أو أكبر. عدد المشاركات: 0 عدد الإعجابات:
للشراكة الإعلامية الكلية، الدعاية أو العلاقات العامة مراسلتنا على.
لعرض الروابط أو الصور في التوقيعات، يجب أن يكون عدد المشاركات 0 أو أكبر. عدد المشاركات: 0 عدد الإعجابات:
لعرض الروابط أو الصور في التوقيعات، يجب أن يكون عدد المشاركات 0 أو أكبر. عدد المشاركات: 0 عدد الإعجابات:
تصرف كأن ما تفعله يعمل اختلاف!
لعرض الروابط أو الصور في التوقيعات، يجب أن يكون عدد المشاركات 0 أو أكبر. عدد المشاركات: 0 عدد الإعجابات:

ماسستيج التسويق إعادة تعريف ورسم الخرائط: إدخال نموذج الهرم وقياس مس.
18 الصفحات تاريخ النشر: 22 أكتوبر 2018.
جوستين بول.
جامعة بورتوريكو.
تاريخ مكتوب: 21 أكتوبر 2018.
الغرض - "تسويق ماستج" يعتبر استراتيجية اختراق السوق للشركات المتوسطة والكبيرة، وخاصة في الأسواق الخارجية. يعيد المؤلف تعريف استراتيجية "التسويق الماستيغي" في هذه الورقة ورسم خريطة للمفهوم كنموذج جديد لبناء العلامة التجارية. ثانيا، يدرس المؤلف فعالية استراتيجية "التسويق الماسي" مع الإشارة إلى نظرية مزيج التسويق (أربعة بس = المنتج والسعر والمكان والترقية). والغرض من هذه الورقة هو تقديم نموذج نظري لمساعدة الشركات على تنفيذ استراتيجية "التسويق ماسستيج".
جوستين بول (جهة الاتصال)
جامعة بورتوريكو (بريد إلكتروني)
بونس دي ليون افي.
ريو بيدراس، 00931-3300.
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
التسويق الإداري إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo3 في 0.125 ثانية.

مبا تحميل المشاريع.
التدريب الصيفي ص ..
مس كيستيون بابر ..
نوفمبر 2018 الجامعة ..
نوفمبر 2018 الجامعة ..
التدريب الصيفي ص ..
مس كيستيون بابر ..
حاكم الشركات ..
الصيف التدريب الداخلي هر ماجستير في إدارة الأعمال مس الموارد البشرية إنترنشيب ريب.
تم الإنشاء منذ 4 سنوات - تم تحديثها منذ سنة واحدة بواسطة لوسي ميتي.
4 تعليقات، 17040 مشاهدة.
الصيف برنامج التدريب هر ماجستير في إدارة الأعمال مس الموارد البشرية تقرير التدريب مشروع على التوظيف.
الصيف برنامج التدريب هر ماجستير في إدارة الأعمال مس.
تم الإنشاء منذ 4 سنوات - تم تحديثها منذ سنة واحدة بواسطة لوسي ميتي.
0 تعليقات، 3010 مشاهدات.
الصيف برنامج التدريب هر ماجستير في إدارة الأعمال مس الموارد البشرية تقرير التدريب.
نوفمبر 2018 جامعة مومباي مس / مبا هر نظرية التنظيمية مفاتيح.
تم إنشاءه منذ 5 سنوات - تم التحديث منذ 4 شهور بواسطة لوسي ميتي.
18 تعليقات، 3450 مشاهدة.
مس ورقة سؤال 2018.
نوفمبر 2018 جامعة مومباي مس / مبا سؤال ورقة الدولية.
تم إنشاءه منذ 5 سنوات - تم التحديث منذ 4 شهور بواسطة لوسي ميتي.
0 تعليقات، 3946 مشاهدة.
مس ورقة سؤال 2018.
حوكمة الشركات في قطاع تكنولوجيا المعلومات في الهند.
تم إنشاءه منذ 5 سنوات - تم تحديثه منذ سنة واحدة بواسطة راهول بيلاي.
0 تعليقات، 1870 المشاهدات.
مس سؤال ورقة من هندسة البرمجيات نوفمبر 2018 (مومباي أون.
تم إنشاءه منذ 6 سنوات - تم التحديث منذ 6 شهور بواسطة شروستي ماثور.
2 تعليقات، 2975 مشاهدة.
هذا هو ورقة السؤال من هندسة البرمجيات لدورة مس التي وضعتها جامعة مومباي.
مس سؤال ورقة من الأعمال الدولية نوفمبر 2018 (مومباي.
تم إنشاءه منذ 6 سنوات - تم التحديث منذ 6 شهور بواسطة شروستي ماثور.
0 تعليقات، 10355 مشاهدة.
هذا هو ورقة السؤال من الأعمال الدولية لدورة مس التي وضعتها مومباي.

منهاج دراسي.
المناهج - التسويق دكتوراه.
منهج الدكتوراه التسويق مرنة جدا من أجل تلبية احتياجات الطلاب. يقوم كل طالب، بالتعاون مع هيئة التدريس التسويق، بتطوير برنامج من الدورات الدراسية التي تعالج أفضل التدريب المطلوب لمصالح هذا الطالب، نظرا للدورات المتاحة والخلفية الأكاديمية السابقة للطالب.
دكتوراه المناهج.
تقدم منطقة التسويق عدة ندوات دكتوراه:
BA961: ندوة في البحث الكمي في التسويق BA962: ندوة في السلوك الاستهلاكي BA963: نماذج التسويق ندوة BA964: ندوة التصميم والتحليل التجريبي BA965: التلقائية BA966: الإدراك الاجتماعي BA991: مواضيع مختارة (شملت الندوات المواضيع الخاصة الأخيرة بحوث المستهلك، وطرق البحث)
ويتوقع من كل طالب أن يأخذ الندوة الأساسية في سلوك المستهلك، استراتيجية التسويق، والتسويق الكمي. اعتمادا على اهتماماتهم، فإنها سوف تأخذ أيضا دورات ذات الصلة في مجالات أخرى في مدرسة فوكوا (على سبيل المثال، العلوم القرار والإدارة والمنظمات، وإدارة العمليات) أو غيرها من الإدارات في ديوك أو جامعة كارولينا الشمالية (على سبيل المثال، علم الاقتصاد وعلم النفس والإحصاءات ، علم الاجتماع). يأخذ كل طالب المنهجية الدورات المناسبة لمجال اهتمامهم. لأن الدورات الدراسية مصممة خصيصا لمصالحك الفردية، ليس هناك برنامج "نموذجي" في برنامج الدكتوراه التسويق. في ما يلي مساران محتملان قد تتخذهما:
ندوة في سلوك المستهلك أساليب البحث مواضيع مختارة في بحوث المستهلك دورات في علم النفس والإدارة والمنظمات دورات في منهجية البحث.
ندوة في البحوث الكمية في التسويق استراتيجية التسويق مواضيع خاصة في أبحاث المستهلك دورات إضافية في علم النفس والإدارة والمنظمات دورات إضافية في منهجية البحث.
ندوة في البحوث الكمية في دورات التسويق في الاقتصاد (النظرية والاقتصاد القياسي)، والإحصاءات، والعلوم القرار، أو إدارة العمليات. دورات في منهجية البحث.
ندوة في سلوك المستهلك استراتيجية التسويق نماذج التسويق ندوة دورات إضافية في الاقتصاد والإحصاء وعلوم القرار، أو إدارة العمليات دورات إضافية في منهجية البحث.
ويمكن للطلاب أيضا أن تأخذ بعض الدورات في السنة الثالثة. وعادة ما تكون هذه الدورات ذات صلة بالاهتمامات البحثية الخاصة للطالب أو الدورات التي لم يتم تقديمها كل عام والتي لم تتخذها في وقت سابق.
إرشادات البرنامج.
نناقش أدناه إرشادات لاختيار الدورة وغيرها من المسائل، والمبادئ التوجيهية التقدم، والمساعدين البحوث. ولأن آليات تنفيذ هذه الوظائف تختلف إلى حد ما اعتمادا على سنة الطالب في البرنامج، فإن السنة الأولى والسنة الثانية والثالثة تعالج في أقسام منفصلة.
المشورة والتوجيه.
الآلية الرئيسية لتقديم المشورة والتوجيه فيما يتعلق باختيار المقررات، ورقة السنة الأولى، والبحث والتعليم المساعدين، ومسائل أخرى هو نظام المستشار الأكاديمي الأول في السنة. وسيخصص لكل طالب مستشارين أكاديميين قبل بداية السنة الأولى. سيقوم هؤلاء المستشارين بالاتصال الطالب بعد القبول وسوف تستمر في التفاعل مع الطالب بشأن الأسئلة والمعلومات قبل وصول الطالب في ديوك. قد يكون هؤلاء المستشارين أو قد لا يكونون نفس الأفراد الذين تم تعيينهم ك را / تا.
واحد من الأدوار الرئيسية للمستشارين خلال السنة الأولى هو المساعدة في اختيار بالطبع، لأن البرنامج يدعو إلى وضع برنامج يتفق مع، ومصممة خصيصا، خلفية كل طالب وأهدافه. المستشارين مساعدة الطالب في اختيار كل من الخريف والربيع دورات للسنة الأولى ودورات فصل الخريف للسنة الثانية. كما يوفر المستشارين توجيهات للطالب فيما يتعلق بالمشاركة في البحوث والمساعدين التدريس وغيرها من المسائل حسب الاقتضاء خلال السنة الأولى. وأخيرا، يوفر المستشارين مصدرا هاما للمعلومات للحصول على التغذية الراجعة للطالب ولورقة السنة الأولى، كما هو موضح بمزيد من التفصيل المقبل.
خلال برنامج الدكتوراه، يتوقع من الطلاب الاستفادة الكاملة من خبرة أعضاء هيئة التدريس والبيئة الفكرية في مدرسة فوكوا. خلال السنة الأولى، يجب على الطلاب الالتقاء مع أعضاء هيئة التدريس واحد على واحد لمعرفة المزيد عن المشاريع البحثية أعضاء هيئة التدريس المختلفة. ومن المتوقع أيضا لجميع الطلاب لحضور جميع الندوات في سلسلة ورشة عمل / حلقة دراسية التسويق، وهذا سوف يكون صحيحا طوال الوقت الخاص بك في برنامج الدكتوراه. هذه الندوات هي سمة أساسية من سمات الحياة الفكرية هنا. إذا كان لديك فئة التي تتعارض مع ندوة، واسمحوا المستشارين يعرفون. وتشمل جداول المتحدثين ندوة عادة لقاء مع طلاب الدكتوراه. يتوقع من الطلاب الاستفادة من هذه الفرص للتفاعل مع العلماء الزائرين.
إرشادات التقدم.
جزء مهم من أي برنامج الدكتوراه هو آلية لضمان حصول الطلاب على ردود الفعل في الوقت المناسب ودقيقة على التقدم المحرز في البرنامج. على الرغم من أن درجات الدرجات والحوارات غير الرسمية مع أعضاء هيئة التدريس توفر بعض هذه المعلومات، فإن الإجراءات الرسمية أكثر تضمن أن كل طالب لديه فائدة من ردود الفعل قدر الإمكان حول أدائه. وترد أدناه الإجراءات التي تستخدمها منطقة التسويق في السنة الأولى.
سيقوم أعضاء هيئة التدريس في مجال التسويق بجمع معلومات عن أداء السنة الأولى لكل طالب مصادر المعلومات سوف تشمل مستشاري الطالب والمعلمين وأعضاء هيئة التدريس الذين كان / لها البحث أو مساعد التدريس. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الطالب تقديم تقرير سنوي مناقشة الإنجازات السنة الأولى، وأوجه القصور، ومجالات الاهتمام، وكيف يرغب الطالب في وضعه. وسيقوم الطالب أيضا بتقديم مقترح من صفحة إلى صفحتين لورقة السنة الأولى. وينبغي تقديم التقرير السنوي ومقترح ورقة السنة الأولى إلى منسق دكتوراه في مجال التسويق بحلول 15 مايو. وبموجب متطلبات مدرسة الدراسات العليا، يحتاج تقرير منفصل أيضا لتقديمها إلى مدير برنامج فوكا دكتوراه بحلول 15 أبريل. (3.00) أو أفضل بنهاية السنة الأولى وخلال بقية البرنامج. أي طالب يحصل على "F" أو يفشل في تجاوز أو الوفاء بمتوسط ​​تراكمي "ب" بحلول نهاية السنة الأولى سيكون عرضة للفصل. في تقييم الأداء، لن ينظر إلى النقص في الدورات الدراسية بشكل إيجابي.
ومن العناصر الهامة في السنة الأولى ورقة السنة الأولى. ويرجع هذا البحث إلى منطقة التسويق دكتوراه المنسق في أو قبل اليوم الأول من فصل الخريف من السنة الثانية. قد يؤدي عدم تسليم الورقة في هذا التاريخ إلى توصية فصل الطالب. يجب على مستشاري السنة الأولى للطالب الموافقة على الورقة قبل تقديمها. يجب أن تمثل الورقة أفضل عمل للطالب في هذه المرحلة من برنامج الدكتوراه. وقد تكون الورقة عبارة عن ورقة أعيدت صياغتها لندوة أو ورقة جديدة تم إجراؤها خلال فصل الصيف. وقد تكون عملية تجريبية أو نظرية أو مراجعة. والنقطة المهمة هي أنه يمثل العمل الذي يشعر به الطالب بشكل أفضل يوضح قدراته في تلك المرحلة من الزمن. ويسمح بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس مع اثنين من الشروط: 1) يجب أن يكون الطالب قد لعب دورا رئيسيا في توليد وتطوير الفكرة الأساسية و 2) يجب على الطالب القيام كتابة ورقة السنة الأولى. يجب على الطالب تقديم بيان يصف مساعدة هيئة التدريس في المشروع، وينبغي على الكلية المعنية تقديم بيانات عن دورهم ودور الطالب.
خلال فصل الخريف من السنة الثانية، ستقوم هيئة التدريس في منطقة التسويق بدراسة ورقة السنة الأولى، والتقرير السنوي للطالب، والدرجات، وردود الفعل من أعضاء هيئة التدريس الذين كان لديهم الطالب في الصف و / أو كان الطالب كباحث أو مساعد تدريس. وسيقوم أعضاء هيئة التدريس في مجال التسويق بتقديم التغذية الراجعة للطالب. إذا لم يكن التقدم مرضيا، يمكن تقييم الأداء مرة أخرى في الوقت الذي يحدده أعضاء هيئة التدريس بالمنطقة. وقد يؤدي الأداء السيئ في النهاية إلى الفصل من البرنامج.
مساعدا للبحث والتدريس.
جزء حاسم من برنامج الدكتوراه هو تشكيل علاقات مع أعضاء هيئة التدريس والتعلم عن البحوث وعمليات التدريس. لتشجيع التشكيل المبكر لهذه العلاقات، يتطلب برنامج الدكتوراه التسويق أن كل طالب يشارك في ما لا يقل عن عشر ساعات على الأقل في الأسبوع من أنشطة البحث والتدريس التدريس طوال السنة الأولى. يتم ضمان دفع هذه الساعات العشر وجزء من راتب الطالب في السنة الأولى. وبشكل عام، سيتم تعيين الطالب إلى أعضاء هيئة التدريس الذين هم المسؤولون عن توفير العمل المرتبطة بهذه الساعات. كما سيقدم مستشارو الطالب المشورة والتوجيه لمساعدة الطالب على االنخراط في األنشطة التي تتناسب مع احتياجاتهم ومصالحهم مع احتياجات أعضاء هيئة التدريس.
المشورة والمبادئ التوجيهية.
في بداية السنة الثانية، سوف تجد كل طالب واحد أو اثنين من أعضاء هيئة التدريس والتسويق على استعداد للعمل كمستشارين أكاديميين وإبلاغ منطقة التسويق منسق دكتوراه عن هذه العلاقة. كما هو الحال في السنة الأولى، والمستشارين الأكاديميين توجيه الطالب على جميع القضايا الأكاديمية. وبالإضافة إلى ذلك، وبحلول 1 أكتوبر من السنة الثانية، سيقوم كل طالب تشكيل لجنة ورقة السنة الثانية تتكون من أربعة أعضاء هيئة التدريس على استعداد للعمل في اللجنة، مع تعيين عضو هيئة التدريس واحد كرئيس لها. يجب على الطالب إخطار منسق الدكتوراه في مجال التسويق كتابة بشأن عضوية هذه اللجنة. كما يتم استخدام ورقة السنة الثانية لتلبية متطلبات الفحص التمهيدي الرسمي للمدرسة العليا، وهذه اللجنة أيضا بمثابة لجنة الامتحان الأولي.
ومن المتوقع أيضا لجميع الطلاب لحضور جميع الندوات في سلسلة ورشة عمل / حلقة دراسية التسويق، وهذا سوف يكون صحيحا طوال الوقت الخاص بك في برنامج الدكتوراه. هذه الندوات هي سمة أساسية من سمات الحياة الفكرية هنا. إذا كان لديك فئة التي تتعارض مع ندوة، واسمحوا المستشارين يعرفون. وتشمل جداول المتحدثين ندوة عادة لقاء مع طلاب الدكتوراه. يتوقع من الطلاب الاستفادة من هذه الفرص للتفاعل مع العلماء الزائرين.
إرشادات التقدم.
كما في السنة الأولى، سيقوم الطالب بتقديم تقرير سنوي بحلول 15 مايو مع اقتراح واحد أو صفحتين لورقة السنة الثانية. وبموجب متطلبات مدرسة الدراسات العليا، يتعين تقديم تقرير منفصل الى مدير برنامج فوكا للدكتوراه بحلول 15 ابريل.
خلال السنة الثانية، يجب على الطلاب البدء في تخطيط وتنفيذ ورقتهم البحثية في السنة الثانية، والتي يجب أن تكتمل وتقدم شفويا إلى أعضاء هيئة التدريس. ويرجع سبب هذه الورقة إلى منسق الدكتوراه في مجال التسويق وكذلك لجنة ورقة السنة الثانية في أو قبل اليوم الأول من فصل الخريف من السنة الثالثة. وينبغي أن تكون الورقة البحثية قطعة مكتوبة من البحوث الأصلية، مثل ورقة تجريبية (على سبيل المثال، استنادا إلى تجارب أو دراسات استقصائية أو بيانات ثانوية أو بيانات ماسحة ضوئية) أو نموذج تحليلي أو نوعي آخر. يمكن إجراء البحث بالاشتراك مع أعضاء هيئة التدريس. في الواقع، يتم تشجيع العمل المشترك مع أعضاء هيئة التدريس بقوة. ومع ذلك، يجب أن يكون الطالب قد قدمت مساهمات واضحة وكبيرة في جميع مراحل المشروع. والهدف من ذلك هو الحصول على ورقة يمكن تقديمها إلى إجراءات أو مجلة.
خلال فصل الخريف من السنة الثالثة، ستقوم هيئة التدريس في منطقة التسويق بفحص ورقة السنة الثانية، وتقرير الطالب السنوي، والدرجات، وردود الفعل من أعضاء هيئة التدريس الذين كان الطالب في الصف و / أو كان الطالب كالبحث أو مساعد تدريس. ويمكن أن يوصى باتخاذ إجراءات تصحيحية أو فصل من الخدمة حسب مستوى الأداء. فمن الممكن أنه في هذه المرحلة يمكن أن ينصح الطالب للحصول على درجة الماجستير النهائية. إذا كان التقدم مرضيا، يقدم الطالب شفويا ورقة السنة الثانية إلى لجنة الامتحان الأولية وأعضاء هيئة التدريس في المنطقة.
مساعدي التدريس والبحث.
خلال السنة الثانية، يجب على الطالب الاستمرار في المشاركة في البحوث والمساعدين التدريس على مستوى الموصى به من 10 ساعة على الأقل في الأسبوع، في المتوسط. وستة ساعات من هذه الساعات مرتبطة بمكافأة الطالب. يجب أن تأتي الساعات المتبقية من الميزانية البحثية للكلية. ونتيجة لذلك، يتحتم على الطالب تقديم قيمة كافية لتبرير دعم عضو هيئة التدريس الفردية.
في بداية السنة الثالثة، يجد كل طالب واحد أو اثنين من أعضاء هيئة التدريس التسويقية على استعداد للعمل كمستشار أكاديمي وإبلاغ منطقة التسويق منسق دكتوراه حول هذا الموضوع. كما هو الحال في العامين الأولين، والمستشارين الأكاديميين توجيه الطالب على جميع القضايا الأكاديمية. وسيقوم المستشارون بالموافقة على موضوع ونطاق ورقة استعراض شاملة (ورقة مجال رئيسية أو خطة عمل البحر المتوسط). وستكون ورقة الاستعراض الشامل مماثلة لورقة في النشرة النفسية أو مجلة الأدب الاقتصادي. والغرض من هذه الورقة هو استكشاف المنطقة التي يعتقد الطالب قد تكون محور أطروحة لها. وعلى وجه الخصوص، ينبغي أن تستعرض الورقة مجال الاهتمام، وأن تشير إلى الثغرات في البحوث الحالية، وأن تقدم أفكارا للبحوث من شأنها أن تسد تلك الثغرات. وستكون الورقة مستحقة في اليوم الأول من الفصل الدراسي في فصل الخريف من السنة الرابعة. ومع ذلك، يشجع على الانتهاء من هذه الورقة في وقت مبكر.
بعد الانتهاء من خطة عمل البحر المتوسط ​​بنجاح، يشكل الطالب لجنة أطروحة ويبدأ صياغة اقتراح أطروحة. يجب على الطالب إخطار منسق الدكتوراه في مجال التسويق كتابة عندما يشكلون لجنة أطروحة. يجب أن يكون لدى اللجنة أربعة أعضاء على األقل، يجب أن يكون واحد منهم على األقل من قسم غير تسويقي) على سبيل المثال، علم النفس أو االقتصاد أو منطقة أخرى في فوكوا أو مدرسة أخرى لألعمال؛ ولن يستوفي شخص من التسويق في كلية إدارة أعمال أخرى هذا المطلب ). يجب أن يكون ثلاثة أعضاء على الأقل من فوكوا. سيقوم الطالب باختيار كرسي أو اثنين من الرؤساء المشاركين للأطروحة من هذه اللجنة. وتشمل الخطوات الرسمية اختيار لجنة أطروحة، والتي يمكن أن تكون اللجنة المختارة للامتحان التمهيدي أو تحديثها لتعكس التركيز البحثي للأطروحة، وإبلاغ مدرسة الدراسات العليا عن تلك اللجنة، وكتابة اقتراح أطروحة والدفاع عن هذا الاقتراح، وتنفيذ وأبحاث أطروحة، وتقديم نية لتخرج شكل على الانترنت، والدفاع عن أطروحة، وتقديم أطروحة الانتهاء.
يجب أن يستمر الطالب في المشاركة في البحوث والمساعدات التعليمية بمستوى موصى به لا يقل عن 10 ساعات في الأسبوع، في المتوسط. وستة فقط من هذه الساعات هي جزء من راتب الطالب. ويدفع الآخرون عن طريق بطاقات زمنية يقدمها الطالب إلى أعضاء هيئة التدريس الذين يعملون معهم. ومن المتوقع أيضا لجميع الطلاب لحضور جميع الندوات في سلسلة ورشة عمل / حلقة دراسية التسويق، وهذا سوف يكون صحيحا طوال الوقت الخاص بك في برنامج الدكتوراه. هذه الندوات هي سمة أساسية من سمات الحياة الفكرية هنا. إذا كان لديك فئة التي تتعارض مع ندوة، واسمحوا المستشارين يعرفون.
© 2017 كلية فوكا في جامعة ديوك في إدارة الأعمال.

No comments:

Post a Comment