Saturday 10 February 2018

انخفاض انتشار الفوركس السماسرة سلخ فروة الرأس


انخفاض انتشار وسطاء الفوركس 2017.


وسطاء الفوركس مع فروقات أسعار منخفضة تحظى بشعبية خاصة بين أنصار سلخ فروة الرأس، لأن هذه الاستراتيجية التجارية تعني فتح الكثير من الصفقات في غضون يوم واحد، وفي ظل هذه الظروف قد تصل العمولة إلى 100 نقطة. لخفض تكاليفها على عمليات الفوركس التجار اختيار مكاتب التعامل مع انخفاض فروق الأسعار. هناك التجار الذين يعتبرون هذا هو معيار الاختيار الرئيسي. بسبب انخفاض الهوامش انخفاض الخسائر المالية، والذي يقارن إيجابيا مع المبادئ الأساسية للتاجر: لتحقيق الربح وتأمين الأموال الشخصية. السماسرة المدرجة هنا تقدم فروق عائمة وثابتة من قيم مختلفة، ولكن دائما إما على مستويات الحد الأدنى أو المتوسط. وبطبيعة الحال، فمن الممكن لجعل ودائع أولية كبيرة، ولكن الوسطاء الذين يقدمون حسابات صغيرة ومتناهية الصغر تسمح بتداول شيئا فشيئا على أي حال.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


اليوم نحن نقدم فكسرو، الفائز من أفضل الفوركس وسيط 2017 الترشيح. كما كانت المنافسة خلال عام 2017 بأكمله صعبة، وأكثر من ذلك نحن سعداء.


وقد عانى الدولار الاسترالي مرة أخرى من يوم آخر من المكاسب مع استمرار أسعار السلع الأساسية في الارتفاع ولكن هذه المرة لم يكن الارتفاع.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


ليس سؤالا غير شائع بين التجار الجدد ولا بين بعض الذين تم التداول بالفعل لبضعة أشهر. تذكر، لا يوجد.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


الفوركس ينتشر.


طريقة بسيطة يمكننا استخدامها، من أجل البدء في فهم مفهوم ينتشر في سوق الفوركس، هو النظر في الأوقات عندما نقوم بتغيير العملة عطلة لدينا في مكتب التغيير. نحن جميعا على دراية بتبادل عملتنا المحلية لمال العطلة. جنيه إلى اليورو، دولار إلى اليورو، يورو إلى الين. وفي الإطار الخاص بمكتب التغيير، أو على لوحته الإلكترونية، سنرى سعرين مختلفين، وفقا لما ذكره المكتب على نحو فعال؛ "نشتري بهذا السعر ونبيع بهذا السعر". ويكشف حساب سريع أن هناك فجوة في القيم والأسعار هناك؛ انتشار، أو اللجنة. ربما يكون هذا أبسط مثال على انتشار الفوركس الذي نراه في حياتنا اليومية.


التعريف البسيط ل "الانتشار" هو الفرق بين سعر الشراء والبيع للأمان. ويمكن أيضا أن تعتبر واحدة من تكاليف ممارسة الأعمال التجارية عند التداول. ويمكن وصف الفرق في أسواق الفوركس بأنه الفرق بين مختلف أسعار الشراء والبيع المعروضة لأي زوج من العملات. قبل أن تصبح أي تجارة فعلا مربحة، يجب على تجار الفوركس أولا حساب تكلفة انتشار، تلقائيا خصمها من قبل وسيط. انخفاض انتشار طبيعي يضمن أن الصفقات الناجحة سوف تتحول إلى منطقة مربحة في وقت سابق.


وفي أسواق الفوركس، لا يزال المستثمرون يتداولون عملة واحدة مقابل عملة أخرى، يتداولون عملة واحدة مقابل عملة أخرى. التجار يستخدمون عملة معينة لاتخاذ موقف مقابل العملة الأخرى، يراهنون على أنه سوف يسقط أو يرتفع. لذلك، يتم تسعير العملات من حيث سعرها بعملة أخرى.


من أجل التعبير عن هذه المعلومات بسهولة، يتم نقل العملات دائما في أزواج، على سبيل المثال ور / أوسد. وتسمى العملة الأولى بالعملة الأساسية وتسمى العملة الثانية العداد، أو العملة الاقتباس (قاعدة / اقتباس). على سبيل المثال، إذا استغرق الأمر 1.07500 دولار لشراء 1 يورو، فإن تعبير ور / أوسد يساوي 1.075 / 1. اليورو (اليورو) سيكون العملة الأساسية والدولار (الدولار) سيكون الاقتباس، أو العملة المقابلة.


لذلك هذا هو طريقة واضحة، عالمية، وتستخدم لاقتباس العملات في السوق، والآن دعونا ننظر في كيفية حساب انتشار. يتم توفير أسعار الفوركس دائما مع أسعار "العرض والطلب"، أو "شراء وبيع" هذا يشبه ما العديد من المستثمرين سوف تكون على دراية إذا كانوا قد اشترى أو بيعت الأسهم من أي وقت مضى؛ هناك سعر مختلف لبيع حصة وهناك فرق السعر لشراء حصة. وبصفة عامة فإن هذا الفارق الصغير هو ربح الوسيط من المعاملة، أو العمولة.


يمثل العطاء السعر الذي يرغب فيه الوسيط في شراء العملة الأساسية (اليورو في مثالنا) مقابل العملة المقابلة للدولار. وعلى العكس من ذلك، فإن سعر الطلب هو السعر الذي يرغب فيه الوسيط في بيع العملة الأساسية مقابل العملة المقابلة. يتم تداول أسعار الفوركس بشكل عام باستخدام خمسة أرقام. لذلك، على سبيل المثال، لنفترض أن لدينا عرض سعر ور / أوسد من 1.07321 وسعر الطلب من 1.07335، فإن انتشار سيكون 1.4.


فروق أسعار ثابتة مقابل تسعير السوق الحقيقي.


وقد أوضحنا الآن ما هو الفروقات وكيفية حسابها، فمن المهم التأكيد على الفرق الحاسم بين وسيط صانع السوق القياسي مع الهوامش الثابتة المعلن عنها، وكيف يعمل وسيط إن-ستب (مثل فكسك)، في حين يوفر إمكانية الوصول إلى السوق الحقيقية ينتشر. وكيف أن وسيط يعمل نموذج إن - ستب هو الخيار الصحيح (يمكن القول إن الخيار الوحيد) للتجار الذين يعتبرون أنفسهم المهنيين.


العديد من وسطاء الفوركس صانع السوق التقليدية سوف تعلن ما هي مصطلح "منخفضة، الثابتة، الفوركس ينتشر"، باعتبارها ميزة لتجار الفوركس. ومع ذلك، فإن الواقع هو أن الهوامش الثابتة لا يمكن أن تقدم ميزة كبيرة، وقد تكون مضللة في كثير من الحالات، بالنظر إلى أن صناع السوق (بحكم تعريفهم) يجعلون سوقهم الخاصة وسوقهم داخل قطاع ما من أجل الاستفادة من ربحيتهم.


وقد يستخدم صانعو السوق تكتيكات مثل توسيع الفوارق؛ تكتيك حيث يتداول وسطاء الفوركس مع مكاتب التعامل مع فروق الأسعار المعروضة على عملائهم عندما تتداول صفقات العملاء ضد الوسيط. ويجوز للمتداول أن يضع الصفقة عند ما يعتبره امتدادا ثابتا للنقطة الواحدة، إلا أن الانتشار قد يكون ثلاثة نقاط بعيدا عن التسعير الحقيقي للسوق، وبالتالي فإن الانتشار الفعلي المدفوع هو (في الواقع) أربع نقاط. مقارنة هذا إلى إن مباشرة من خلال نموذج المعالجة، حيث يتم مطابقة ترتيب التاجر من قبل المشاركين إن، يصبح من الواضح مدى أهمية تجار التجزئة، الذين يريدون أن يعتبروا المهنيين، لوضع الصفقات من خلال بيئة إن.


إن نموذج التداول إن / ستب الخاص ب إفكسك لا يعرض أبدا فروق أسعار ثابتة، فإن النموذج يقدم عروض أسعار طلب الشراء التي تجمعها مجموعة السيولة من المكونات؛ في الغالب مقدمي السيولة الفوركس الرائدة. وبالتالي فإن الانتشار على العرض سوف تعكس دائما بدقة أسعار البيع والشراء الحقيقية لزوج عملة معينة، وضمان أن المستثمرين يتداولون العملات الأجنبية في ظل ظروف سوق الفوركس الحقيقية من العرض والطلب المعلمات الحقيقية.


قد يبدو انتشار ثابت مثل شيء جيد عندما تكون ظروف السوق الأمثل وهناك العرض والطلب الثقيلة. والحقيقة هي أن انتشارا ثابتا لا يزال قائما حتى عندما تكون ظروف السوق ليست أفضل وبغض النظر عن أسعار البيع والشراء الحقيقية لأي زوج من العملات.


يوفر نموذج إن / ستب لعملائنا إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في سوق الفوركس (التجزئة والمؤسسات). نحن لا تتنافس مع عملائنا، أو حتى التجارة ضدهم. هذا يمنح عملائنا المزيد من المزايا على التعامل مع صناع سوق المكتب:


فروقات ضيقة جدا أسعار الفوركس أفضل لا تضارب في المصالح بين فكسك وعملائه لا حدود على سلخ فروة الرأس لا "وقف الخسارة الصيد"


فكسك تسعى جاهدة لتقديم لعملائها أسعار أكثر تنافسية وينتشر في السوق. هذا هو السبب في أننا استثمرنا في إقامة علاقات مع مقدمي السيولة موثوق بها. ميزة عملائنا لديهم هو أنهم يدخلون الساحة الفوركس على نفس الشروط مثل أكبر المؤسسات المالية.


وتدفق الأسعار من مختلف مزودي السيولة إلى محرك تجميع فكسك الذي يقوم بعد ذلك باختيار أفضل الأسعار و أسك الأسعار من الأسعار المتدفقة ويحدد أفضل الأسعار بيد / أسك المحدد لعملائنا، كما هو موضح في الرسم البياني التدفق أدناه.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


أفضل وسطاء الفوركس مع انتشار منخفض.


مصطلح واحد الذي شهدت تجار الفوركس على دراية جيدة والتي التجار الجدد تحتاج إلى أن تصبح على دراية جيدة مع انتشار. يعرف ببساطة، ينتشر هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع لزوج العملات. وهي التكلفة التي يدفعها التاجر إلى الوسيط مقابل الوصول إلى سوق تداول العملات. في اثنين من الحواس العملية جدا، فإن الانتشار يعني أن كل صفقة فوركس بدأت ستفقد بمقدار الفارق لحظة تنفيذ الصفقة وأن مبلغ الفارق يضاف إلى الصفقات الخاسرة، ولكن يتم خصمه من الصفقات الفائزة. ما إذا كان الوسيط هو من مجموعة متنوعة من صانع السوق، أو هو نوع شبكة المقاصة الإلكترونية، وانخفاض انتشار يعني أن تكلفة التداول منخفضة أيضا. اعتمادا على وسيط يستند، قد يكون انتشار لزوج عملة معينة أعلى للوسيط واحد مقابل آخر، لذلك فمن الجيد أن ننظر إلى انتشار لزواج العملات التي كنت تنوي التجارة وليس فقط ور / أوسد، والتي عادة ما يكون أقل انتشار تقدمها أي وسيط.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


AVATrade.


الأسواق.


لغ (لندن كابيتال غروب)


إتكس كابيتال.


هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس)


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


سلخ فروة الرأس وسطاء الفوركس.


أفضل وسيط الفوركس التي تسمح سلخ فروة الرأس.


استعراض أفضل وأفضل موثوق بها سلخ فروة الرأس وسطاء الفوركس.


إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الفوركس ل سلخ فروة الرأس، كنت قد وصلنا إلى الموقع الصحيح. ومن سعينا لتقديم استعراضات حول وسطاء الفوركس التي تسمح سلخ فروة الرأس على أساس النقاط المذكورة أدناه بحيث يمكنك بسهولة اختيار وسيط الحق للعمل مع. بالإضافة إلى ذلك، سوف نقدم بعض المواد التعليمية الأساسية وتحديث لكم على اتجاهات السوق الحالية بحيث كنت في وضع يمكنها من التجارة مربحة. وسوف يكون هذا من مساعدة كبيرة لك في استغلال فرص الربح التي تأتي عبر من وقت لآخر واتخاذ قرارات مستنيرة. مهمتنا المعلنة هي لمساعدتك على الاستفادة من إمكانات سوق العملات التي هي أكبر سوق مالي في العالم.


قائمة وسطاء الفوركس الموصى بها التي تسمح سلخ فروة الرأس.


على الانترنت منذ عام 2009 انتشار من 0 نقطة الرافعة المالية حتى 1: 3000 5 أرقام (5 التسعير العشري) ميتاترادر ​​4 و 5 النظام الأساسي: سيسيك، إفسك سلخ فروة الرأس، التحوط، روبوت إي، أخبار يسمح التداول مقايضة مجانية لجنة خيارات الدفع: ، البنوك المحلية، المبادلات المحلية، فيزا، ماستركارد، فاساباي، ويب ماني، سكريل، الكمال المال، ديكسيباي، الصين الاتحاد الدفع، كيوي، نيتيلر، كاش يو، إيغوباي، أوكباي، رك المال، بايسبوي، ليكباي، Moneta. ru، Yandex. money .


على الانترنت منذ عام 2009 انتشار من 1 نقطة الرافعة المالية حتى 1: 888 5 أرقام (5 التسعير العشري) ميتاترادر ​​4 التنظيم: أسيك، سيسيك، فكا (المملكة المتحدة)، بافين سلخ فروة الرأس، التحوط، إي روبوت، : الائتمان / بطاقة الخصم، حوالة مصرفية البنك، التحويل المصرفي المحلي، نيتيلر، مونيبوكيرز سكريل، ويسترن يونيون، مونيغرام، ويب ماني، يونيون باي الصين، سوفورت، إديال.


على الانترنت منذ عام 2018 انتشار من 1 نقطة الرافعة المالية حتى 1: 1000 نوع وسيط: ستب / إن 4 أرقام ميتاترادر ​​4، الهاتف الذكي، اي فون، الروبوت، المساعد الشخصي الرقمي نوع الحساب: مايكرو، قسط، كبار الشخصيات، كورينكس، إصلاح التنظيم: فسك، فسا، سيسيك ، ميفيد، أسيف سكالبينغ، التحوط، إي روبوت، أخبار التداول المسموح به اللجنة الحرة خيارات الدفع: سكريل، بطاقة الائتمان، نيتيلر، كاش يو، فاساباي، بكا، مانديري، بني، بري، ويب ماني، أمريكان إكسبريس.


على الانترنت منذ عام 2008 انتشار من 0 نقطة الرافعة المالية حتى 1: 1000 نوع وسيط: ند، ستب / إن 5 أرقام (5 التسعير العشري) ميتاترادر ​​4 التنظيم: فسك، سيسيك، إفسك سلخ فروة الرأس، التحوط، روبوت إي، خيارات: سكريل، بطاقة الائتمان، نيتيلر، ويب ماني، بايوب.


على الانترنت منذ عام 2006 إتورو اللائحة التنفيذية: نفا، سيسيك خيارات الدفع: بطاقة الائتمان، باي بال، نيتيلر، مونيبوكر، سلك مصرفي، والمال غرام.


على الانترنت منذ 2006 الرافعة المالية حتى 1: 400 أكت و MT4، ميرور ترادر، زولوتريد، كورنسي لائحة المنصة: ميفيد و أسيك خيارات الدفع: حوالة مصرفية، بطاقة ائتمان، باي بال، مونيبوكيرز، ويب ماني، نيتيلر، الخ.


ويمكن تعريف سوق النقد الأجنبي أو سوق الفوركس بأنه سوق عالمي لا مركزي للتجارة (شراء وبيع وتبادل) بالعملات بأسعار سائدة أو محددة. وهو أكبر سوق في العالم من حيث حجم التداول. وتعتبر البنوك الدولية الكبيرة من المشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس. يعمل سوق العملات على مدار الساعة في جميع الأيام ما عدا السبت والأحد. وليس سوق العملات هو الذي يحدد قيم العملات المختلفة، ولكنه يساعد على تحديد السعر الذي يمكن طلبه مقابل عملة واحدة مقابل عملة أخرى.


يعمل سوق الفوركس على العديد من المستويات من خلال المؤسسات المالية. وتقترب البنوك من عدد قليل من الشركات في القطاع المالي المشار إليه باسم المتعاملين الذين يشاركون في تداول كميات كبيرة من العملات المختلفة. وعلى الرغم من أن بعض شركات التأمين والشركات المالية الأخرى متورطة، فإن معظم تجار الفوركس هم من البنوك، وبالتالي فإن سوق ما وراء الكواليس يعرف باسم سوق ما بين البنوك.


ويمكن أن يعزى تفرد سوق الفوركس إلى الخصائص التالية:


• حجم ضخم من التداول والسيولة العالية.


• جولة على مدار الساعة العملية.


• تؤثر مجموعة متنوعة من العوامل على أسعار الصرف.


• هوامش ربح منخفضة) من الناحية النسبية (مقارنة بأسواق الدخل الثابت األخرى.


ووفقا للبنك الدولي للتسويات، بلغ متوسط ​​التداول في أسواق الفوركس 5.3 تريليون دولار في اليوم في 2018.


تاريخ تجارة الفوركس عبر الإنترنت، كما يحدث اليوم، يمكن أن ترجع إلى عام 1973 عندما قدم نظام بريتون وودز في أعقاب عدم الاستقرار الكبير الناجم عن الحرب العالمية الثانية. أساسا، تبادل العملات عبر الإنترنت هي وسطاء الفوركس التي تمكنك من تداول العملات من خلال منصة.


كوت: كما سوف تكون دائما مقارنة عملة واحدة مع آخر، وكثيرا ما نقلت العملات الأجنبية في أزواج. على سبيل المثال، يظهر سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.4022 أن قيمة اليورو 1 دولار أمريكي.


الكثير: هو أصغر حجم التجارة المتاحة. عادة، هو 1000 وحدة من العملة. يمكن للمتداولين وضع الصفقات في أحجام مختلفة، ولكن يجب أن تكون مضاعفات 1000 وحدة.


النقطة: هي وحدة للتعبير عن الربح والخسارة في تجارة الفوركس. أما أزواج العملات، باستثناء تلك التي تنطوي على الين الياباني، فيتم نقلها إلى أربعة منازل عشرية. ويشار إلى تغيير نقطة واحدة في المكان العشري الرابع باسم واحد بيب. على سبيل المثال، ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد من 1.4022 إلى 1.4027، وهو ما يعني أن سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد قد ارتفع بمقدار 5 نقاط.


الرافعة المالية والهامش: كل من المستثمرين والشركات الاستفادة من الرافعة المالية. يمكنك كمتداول الفوركس استخدامه لزيادة عوائدك. وهو قرض يقدمه الوسيط إلى مستثمر. عادة، الرافعة المالية المقدمة هي 50: 1، 100: 1 أو 200: 1.


عندما تقرر الاستثمار في سوق العملات، تحتاج إلى فتح حساب الهامش مع الوسيط الذي تريد العمل معه. ويمكن تعريف الهامش على أنه تجار إيداع نية حسنة يتم طرحهم حتى يكونوا في وضعية مفتوحة.


انتشار: الفرق بين أسعار البيع والشراء يسمى انتشار. في كثير من الأحيان، يتم إعطاء سعرين لأزواج العملات. هذه تمثل السعر صانع السوق جاهز لإعطاء عند الشراء منك والسعر صانع السوق يأخذ عند بيع لك.


سلخ فروة الرأس - إستراتيجية تداول الفوركس.


في تداول العملات الأجنبية، ينطوي سلخ فروة الرأس على شراء وبيع العملات على أساس التحليل في الوقت الحقيقي. والسبب في ذلك سبب مشاركة التجار في سلخ فروة الرأس هو كسب الأرباح. يقوم المتسلقون بوضع العديد من الصفقات خلال جلسة التداول باستخدام نظام يولد إشارات من خلال أدوات التحليل الفني. وتمكن هذه الإشارات التجار من اتخاذ قرارات الشراء والبيع. يبحث متداولو الفوركس عن ربح صغير من كل صفقة ويضعون عددا كبيرا من الصفقات لتحقيق مستويات الربح المرجوة بحلول نهاية جلسة التداول. يمكن أن يكون نظام سلخ فروة الرأس الفوركس المستخدم من قبل التاجر يدويا أو آليا.


أفضل وسطاء الفوركس عن سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فإن العديد من وسطاء الفوركس لا يستمتعون بالسماسرة لأسباب مختلفة. ولذلك، فمن مهمة صعبة لتحديد أفضل وسطاء الفوركس ل سلخ فروة الرأس. بالإضافة إلى عوامل مثل الأنظمة، الحد الأدنى للمبلغ المراد إيداعه لبدء التداول، سياسات السحب، تكنولوجيا منصة التداول، وما إلى ذلك، يجب أن ينظر المتسابقون إلى الهوامش المعروضة.


وذلك لأن السماسرة التي تقدم أدنى فروق أسعار هي الأفضل بالنسبة للتجار المضاربة. التجار الذين لا يستخدمون هذه الاستراتيجية أو استراتيجيات التداول يوم آخر غالبا ما تفتح وتغلق موقف واحد أو اثنين فقط خلال جلسة التداول. في حالتهم، وتكلفة انتشار المعروضة يتم تعويض بسهولة عن طريق التجارة الناجحة. الوضع مختلف في حالة السماسرة كما أنها مفتوحة وكذلك إغلاق عدة مواقع في يوم واحد. ونتيجة لذلك، فإن تكلفة الصفقات تصبح عاملا هاما.


وسطاء الفوركس مع انخفاض انتشار.


بالنسبة لبعض التجار، والحصول على الحد الأدنى من انتشار ممكن هو أهم شرط لوسيط الفوركس. انتشار ضيق يقلل من التجار & # 39؛ والخسائر هو أمر حاسم بالنسبة لأولئك الذين فتح وإغلاق العديد من المناصب في جلسة التداول. الوسطاء المقدمون يقدمون إما انخفاض ثابت أو متغير الانتشار مع الحد الأدنى جذابة جدا والقيم النموذجية. لسوء الحظ، فإن مثل هذه الهوامش المنخفضة تتطلب في بعض الأحيان حسابات عالية الودائع. فقط أفضل وسطاء العملات الأجنبية مع أدنى فروق مدرجة هنا. في بعض الحالات، فمن الممكن الحصول على فروقات منخفضة جدا مع حساب صغير أو حتى الفوركس الصغيرة. يرجى عدم الخلط بين هؤلاء الوسطاء والوسطاء الذين يقدمون حسابات غير موزعة. سوف تجد 162 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


ميتاترادر ​​4.


أسيك، 412871 فكا (أوك)، 579202.


ميتاترادر ​​4 زستاتيون ميتاترادر ​​4 ويب (فس)


فوائد التداول مع فروق أسعار منخفضة واضحة، ولكن هنا هي قائمة الأسباب لفتح حساب مع شركة الوساطة منخفضة الانتشار:


دفع أقل في التجارة. على الرغم من أنها ليست دائما بسيطة كما يبدو، وأحيانا هو. أنت تاجر كبير. عادة ما يتقاضى الوسطاء المنخفضون عمولة، والتي تصبح أصغر حجم التداول. عن طريق اختيار وسيط الذي يوفر ينتشر أقل تحفيز منافسيها للحد من انتشار، ومساعدة هذه الصناعة لتصبح مكانا أفضل.

No comments:

Post a Comment