Saturday 17 March 2018

استعراض أنظمة التداول في المستقبل


الفوركس تجارة التعليقات.
أفضل تداول الفوركس.
جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.
اختيار المحرر.
جميع التقييمات.
اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.
أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.
الحساب والمحفظة.
معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.
أهم ميزات الحساب والمحفظة.
تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.
أزواج العملات المتقاطعة.
وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.
أهم ميزات زوج العملات عبر.
أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.
أزواج العملات الرئيسية.
أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.
أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.
أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.
تكنولوجيا التداول.
تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.
أهم ميزات تكنولوجيا التداول.
التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.
خدمة العملاء والدعم.
خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.
أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.
إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.
تجارة المحمول.
تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.
أهم ميزات التداول المحمول.
أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.
البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.
أهم ملامح البحوث.
الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.
منصات التداول.
منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر عندما تتغير.
أهم ميزات منصة التداول.
موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.
عروض تمهيدية.
وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .
أهم ميزات العرض التمهيدي.
فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.
منتجات استثمارية أخرى.
منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.
المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.
كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.
التعليم التجاري.
التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.
أهم ميزات التعليم التجاري.
كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.
جميع تجارة الفوركس التعليقات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

مراجعات أنظمة التداول المستقبلية
أندروميدا & أمب؛ بيغاسوس العقود الآجلة أنظمة التداول - بيلت تو لاست!
صدر للجمهور فى اكتوبر 2003.
يناير 1980 - أبريل 2018 عينة 22 محفظة السوق.
مجموع صافي الأرباح: $ 2، 839،164. متوسط ​​الربح في السنة: $ 8 0،452.
أندروميدا & أمب؛ بيغاسوس مزيج مع 22 سوق عينة محفظة: الذرة، مؤشر الدولار، البلاديوم، خمس سنوات T - ملاحظات، السكر،
اليورو العملة، الين الياباني، زيت التدفئة، الغاز الطبيعي، كانساس سيتي القمح، 10 سنة T - ملاحظة، اليورو دولار، الفرنك السويسري، الدولار الأسترالي،
الماشية الماشية، القطن، الأرز الخام، 30 سنة الولايات المتحدة سندات، 2 سنة T - ملاحظات، النفط الخام، البنزين الخالي من الرصاص، النحاس عالية الجودة.
اختبار جان 1 & # 8217؛ ست 1980 & # 8211؛ أبريل 15th، 2018. (35+ يارس)
خصم 50 دولارا لكل صفقة مقابل العمولة انزلاق.
لا رأس المال المبدئي المطبق. فقط صافي الأرباح المعروضة.
استنادا إلى عقود واحدة لكل تجارة.
* ملاحظة: الخطوط الخضراء الرأسية على الرسم البياني أعلاه تظهر تواريخ الإصدار. صدر أندروميدا في أبريل 2002 بينما بيغاسوس في.
أكتوبر 2003، وبالتالي اثنين من خطوط خضراء الرأسية، واحدة لكل تاريخ الافراج عن النظام. الأداء إلى يسار الخط هو ما قبل النشر.
الأداء والأداء إلى اليمين هو ما بعد الإفراج، أي الأداء على البيانات التي لم يتم اختبارها والتي لم تكن متوفرة (لم يحدث.
ولكن عندما تم إطلاق هذه النظم للجمهور مرة أخرى في أبريل 2002 وأكتوبر 2003 على التوالي. هذه هي نفس الأنظمة مع.
32 عاما سجل، بما في ذلك ما يقرب من عقد من أداء ما بعد الإصدار لدعم ذلك. أنظمتنا ليست مجرد 2 سنة أخرى.
يتساءل. في حين أن لديهم فترات السحب (مثل جميع أنظمة التداول تفعل)، أنها بنيت لتستمر!
يرجى زيارة صفحات أندروميدا و بيغاسوز بيرفورمانس على هذا الموقع وكذلك صفحة "مجموعات النظام" لرؤية مختلف.
محافظ نموذجية لمختلف أحجام حساب البداية المحتملة، والتي تشمل أرقام الأداء التفصيلية وتقارير تحليل السحب.
تماما الميكانيكية: 100٪ أنظمة التداول الموضوعية & # 8211؛ لا التخمين أو تفسير شخصي. تستند كليا على بسيطة.
عقد من الأداء المربح بعد الإصدار & # 8211؛ نعم كانت هناك فترات فقدان / سحب (جميع النظم لديهم لهم)، ومع ذلك.
أندروميدا & أمب؛ واصل بيغاسوس أداء كما هو متوقع. لم تتحول إلى أن تكون مجرد الإحساس التسويقية الجديدة التي انفصلت.
وكسر بضع سنوات بعد الإفراج!
المفصح عنها بالكامل / أنظمة شفافة تماما: لا صناديق سوداء، والأقفال، والمفاتيح المطلوبة، وكلمات السر أو أي شيء من هذه الطبيعة. جميع القواعد.
والمنطق التجاري كشفت تماما وثو شرحت تقريبا في سهل الإنجليزية. سوف تعرف وتفهم المنطق والأسباب وراء.
كل إشارة تجارية. كما يتم الكشف عن شفرة المصدر بشكل كامل. كود مصدر ترادستاتيون هو قابل للعرض بشكل كامل في ترادستاتيون & # 8217؛ ق التنمية.
بيئة. باختصار: سوف تعرف بقدر المطور - لا شيء عقد الظهر !!
نظم السلع المتعددة: التجارة مربحة عبر مجموعة متنوعة من الأسواق. يتم تطبيق نفس القيم والقيم المعلمة على الكل.
غير محسن: استخدام نفس القواعد / المنطق والمعلمات القيم في جميع الأسواق. لا منحنى المناسب. وكان من نتائج اختبار العينة.
بما يتفق مع تلك العينة، والآن أكد مع ما يقرب من عقد من الأداء ما بعد الافراج ثابت.
أنظمة بسيطة مع مجموعة بسيطة من القواعد مع عدد قليل من المعلمات: وهذا يزيد احتمال متانة - احتمال أن المستقبل.
والأداء تكون مشابهة لنتائج افتراضية تاريخية الاختبار. اسأل الخبراء الحقيقيين & # 8211؛ البساطة هي الأفضل!
قابل للتعديل لمختلف أحجام الحسابات: اقترح المحافظ المختلفة الموصى بها لأحجام الحسابات المختلفة دون إلى حد كبير.
وتغيير العائدات المتناسبة على أساس النسبة المئوية. حسابات الحجم الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والمهنية يمكن تداولها مع نفس.
الأنظمة. استيعاب التجار مع جميع أحجام الحسابات.
من السهل التجارة: جميع الطلبات، يتم تنفيذ أوامر الدخول والخروج على حد سواء يوميا شريط / جلسة التداول في اليوم التالي & # 8211؛ لا حاجة لمراقبة.
الأسواق خلال النهار.
منطق التداول متماثل تماما: لا التحيز نحو الصفقات طويلة أو قصيرة ويمكن أن تذهب قصيرة بنفس السهولة كما طويلة.
استخدام نهاية اليوم البيانات شريط اليومية: يمكن استخدامها مع البيانات من مجرد عن أي بائع التي توفر نهاية موثوقة من اليوم بيانات شريط اليومية.
يمكن تطبيق موقف التحجيم / إدارة الأموال: قابل للتكيف تماما لتداول وحدات متعددة وتوظيف فقط عن أي موقف.
تحجيم / صيغة إدارة الأموال. انظر أمثلة لدينا حيث يتم تطبيق صيغة بسيطة لإدارة الكسور الثابتة. هذه النتائج.
في النمو الأسي مقابل النمو الخطي في حسابك.
اختبار والتحقق من قبل المستقبل الآجل الحقيقة، وهي جهة خارجية مستقلة مكرسة لاختبار وتتبع أنظمة التداول. نحن.
ننصحك بالحصول على رسالة رأي خاصة على أندروميدا & أمب؛ بيغاسوس من المستقبل العقود، جنبا إلى جنب مع نتائج الاختبار على أنظمتنا.
يمكن الوصول إلى الحقيقة الآجلة عبر الهاتف في 1 (828) 697-0273 (الولايات المتحدة).
غير مرتبط بسوق الأسهم: السلع & أمب؛ والعملات ساخنة، ومن المرجح أن تستمر في المستقبل المنظور. طريقة رائعة ل.
تنويع الاستثمارات الخاصة بك. يمكن أيضا أن تذهب قصيرة بسهولة كما طويلة.
وسيط برامج مساعدة المتاحة: انظر صفحة مساعدة الوسيط لدينا على هذا الموقع للحصول على معلومات.
يرجى ملاحظة: تتوفر أدلة المستخدم في أي تكلفة ودون الحاجة إلى شراء. الرجاء الانتقال إلى دليل تنزيل المستخدم المجاني.
صفحة على موقعنا على الانترنت للحصول على تعليمات التحميل.
النتائج. هناك خطر خسارة جوهرية في تجارة العقود الآجلة أو مع أي نظام تجاري أو برنامج. حذر.
ويجب أن يتم تقييم وضعك المالي الشخصي قبل البت في التجارة في المستقبل.
والأسواق أو أي نظام للتجارة الممنوحة أو المنهجية.
يرجى ملاحظة: تم الحصول على جميع الأرقام الأداء والرسوم التوضيحية باستخدام اختبار الظهر التاريخية على جهاز الكمبيوتر وليس نتائج.
حساب فعلي. لا يستنتج أي ضمان بأن الأداء المستقبلي سيكون مثل النتائج المعروضة. يشمل تداول العقود الآجلة المخاطر. هناك.
مخاطر الخسارة في تداول السلع الآجلة.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع العقود الآجلة لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا.
مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع.
المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة. لم يتم تقديم أي تمثيل أن أي.
حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام تداول.
أو المنهجية ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إشعار: & كوت؛ النتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود المتأصلة، وبعض ما هو دسكريبد.
أدناه. لا يتم تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق أرباح أو خسائر مماثلة.
إلى تلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شائعة بشكل متكرر بين الأداء الهيبوتيكي.
النتائج والنتائج الفعلیة التي حققھا أي برنامج تجاري محدد.
بنفت العقل. وبالإضافة إلى ذلك، التداول الظاهري لا ينطوي على المخاطر المالية، وليس هيبوتيتيكال.
سجل التداول يمكن أن حساب تماما لتأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، ذي.
القدرة على تحمل الخسائر أو وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية.
النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى كثيرة.
المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو لتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن أن يكون.
محسوبة تماما في إعداد نتائج الأداء البدني وكل ما يمكن.
تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.
مخاطر تداول العقود الآجلة. هناك خطر الخسارة في تجارة العقود الآجلة.

أنظمة التداول الآلي للمستثمرين.
الأسهم، إتف & # 8217؛ s، & # 038؛ العقود الآجلة استراتيجيات التداول الخوارزمية.
في عالم مدعوم بالعنوان، مع أجهزة الكمبيوتر التداولية الخوارزمية فائق السرعة البصق أوامر أسرع من أي شخص يمكن أن تستجيب لشائعة، حقيقة، أو الأخبار العاجلة، ما هو تاجر أو مستثمر للقيام به؟
الاستثمار في استراتيجية منهجية ومنضبطة، مثل لدينا ألغوترادس استراتيجيات التداول خوارزمية. واستنادا إلى فترة زمنية مدتها ستة أشهر، أظهرت أنظمة التداول الخوارزمية لدينا علاقة سلبية قوية مع سوق الأسهم خلال عمليات التراجع، وحتى أسواق الدب متعددة السنوات. *** وبعبارة أخرى، على مدى فترة ستة أشهر معينة، النظم تميل إلى نمو حساب التداول الخاص بك، عندما كان سوق الأسهم في الانخفاض. قمنا ببناء خوارزمياتنا لالتقاط الاتجاهات في الأسواق المختلفة مثل مؤشر S & أمب؛ P500، مؤشر داكس، الأسهم الفردية، ومؤشر هو مؤشر تقلبات. باستخدام أي من العقود الآجلة، وتبادل الأموال المتداولة (إتفس)، أو الأسهم التي يمكن أن تستفيد استفادة كاملة من التداولات الشهرية سوق الأسهم. استخدام نظام التداول الخوارزمية لدينا ويمكنك أن تطمئن إلى أن لديك بعض من أفضل أنظمة التداول الآلي تعمل بالنسبة لك. *

العثور على أفضل منصة التداول الآجلة.
لست متأكدا من برامج التداول الآجلة أفضل يلبي احتياجات التداول الخاصة بك؟ استخدام منصة الباحث للعثور على البرنامج الذي يناسب أسلوب التداول الخاص بك ومحاولة تجريبي مجاني. للحصول على تحليل أكثر تفصيلا مع التوجيه من قبل وسيط الآجلة ذوي الخبرة اتصل بنا الآن على (800) 454-9572.
مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.
المدفع تجارة التعليقات.
مساعدتي اختيار بلدي العقود الآجلة برامج التداول.
وفيما يلي قائمة من بعض العقود الآجلة عبر الإنترنت البرمجيات / منصات نحن نقدم. من خلال تصفح ومعرفة التي قد تكون الأنسب لاحتياجات التداول الآجلة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في استخدام برنامج التداول / منصة التداول الآجلة المخصصة عبر الإنترنت، استخدم أداة الباحث عن المنصة أعلاه.
أدناه التسعير يشير إلى تقنيات التداول "بيئة جديدة" أو خطة أسب.
التعامل أت >>
أوصت للتجار اليوم الإلكترونية الذين يحتاجون إلى المخططات، زائدة توقف، استراتيجيات الآلي وأكثر من ذلك. المستخدمين المبتدئين إلى المتقدمين.
أويك التاجر >>
أوصت لتجار اليوم الذين يحتاجون أوامر طارئة. بسيطة، قوية البرمجيات. الأسواق الإلكترونية المفتوحة والصريحة.
إنزيغن قوية برنامج الرسوم البيانية المستخدمة من قبل التجار والمستثمرين والوسطاء في جميع أنحاء العالم. سواء كنت تاجر جديد أو المهنية، إنسين لديه الميزات التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك.
شوغون تريد إكسكوتر & غ؛ & غ؛ منصة التداول الآجلة الجديدة.
أوصت للتجار اليوم الإلكترونية الذين يحتاجون إلى المخططات، زائدة توقف، استراتيجيات الآلي وأكثر من ذلك. المستخدمين المبتدئين إلى المتقدمين. أداة جديدة لإدارة الأموال. إعادة تقييم المخاطر - حامي الربح.
سييرا تشارت & غ؛ & غ؛
سييرا الرسم البياني هو منصة التداول المهنية مع كامل في الوقت الحقيقي والتاريخية، التخطيط والتحليل الفني منصة للأسواق المالية.
سغ كترادر ​​& غ؛ & غ؛ منصة التداول الآجلة الجديدة.
منصة تداول الآجلة قوية مع أدوات والتحليل الفني ملامح التجارة ومراقبة الأسواق. الرسم البياني الكامل والدراسات من جميع الأسواق الآجلة الرئيسية. مجموعة كاملة من أوامر معتمدة بما في ذلك توقف زائدة و أوكو.
الأدوات المدعومة: العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة.
بارشارت التاجر >> تجارة العقود الآجلة الجديدة بلاتفروم.
أوصت لجميع المتداولين في جميع أنحاء.
منصة فيريتيب التداول عبر الإنترنت هو بسيط، برنامج قوي الموصى به للتجار اليوم والتجار موقف العمل في الغالب مع العقود الآجلة والخيارات. متوافق مع كل من أنظمة التشغيل ويندوز وماكنتوش.
أوصت لتجار اليوم الذين يحتاجون أوامر طارئة. بسيطة، قوية البرمجيات. الأسواق الإلكترونية المفتوحة والصريحة.
أوصت للتجار الأفراد والمهنيين في حاجة إلى تحليلات البيانات المتقدمة.
MultiCharts >>
الموصى بها للتجار الفردية والمهنية التي تحتاج إلى تغذية بيانات متعددة، ديناميكية باكتستينغ استراتيجية على مستوى محفظة، ودعم إيسيلانغواد.
سغ تاجر >>
تشغيل على البنية التحتية نفسها كغ المتكاملة العميل، سغ تاجر يتمتع بنفس السرعة والموثوقية في أكثر بأسعار معقولة، واجهة مبسطة. يمكنك التداول من عمق نافذة السوق وعرض في الوقت الحقيقي يقتبس الإلكترونية. يمكنك أيضا مراقبة حالة الطلب وحساب الأسهم في الوقت الحقيقي.
الأدوات المدعومة: العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة.
R | ترادر ​​برو ™ & غ؛ & غ؛ منصة التداول الآجلة الجديدة.
R | التاجر برو هو مناسبة تماما للتاجر الذي يريد التنفيذ السريع في الأسواق الإلكترونية. التجار لديهم القدرة على تداول العقود الآجلة والخيارات من سلم السعر أو تذكرة النظام. R | كما يوفر التاجر برو سلاسل الخيار، استراتيجيات بنيت مسبقا للعقود الآجلة والخيارات بالإضافة إلى تدفق يقتبس في الوقت الحقيقي.
الأدوات المدعومة: العقود الآجلة، خيارات في العقود الآجلة، الأسهم.
موتيفيواف >>
موتيفيواف هو مجموعة من الأدوات المهنية التي تجعل التداول وتحليل السوق بسيطة.
التجارة المستكشف >>
أوصت للتجار اليوم الإلكترونية الذين يحتاجون إلى الرسوم البيانية، توقف زائدة، استراتيجيات الآلي.
قست >> منصة التداول الآجلة الجديدة.
تقدم كست منصة تداول قوية لكل من المستثمرين والوسطاء الأفراد. كست يمنحك القدرة على التجارة من جميع النوافذ تقريبا بما في ذلك الرسوم البيانية.
الأدوات المدعومة: العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة. لديه موبايل وبراور قاعدة تجريبي.
ريالتيك >> منصة التداول الآجلة الجديدة.
ريالتك، من قبل تاونسند تحليلات، يعطي التجار النشطين أدوات التحليل التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات حاسمة مع الثقة. تم تصميم ريالتيك وبنيت لتتناسب مع سرعة فريدة من نوعها وأسلوب أي نوع من التاجر. لديها إصدارات قاعدة الجوال والويب.
الأدوات المدعومة: العقود الآجلة، الأسهم، خيارات على الأسهم.
كتس-T4 - متوفر من كونينغهام أنظمة التداول >> منصة التداول الآجلة الجديدة.
T4 المتاحة من كونينغهام أنظمة التداول تقدم في الوقت الحقيقي ونقلت، بنقرة واحدة التداول، وأنواع متعددة النظام، المدمج في حزمة الرسوم البيانية، في الوقت الحقيقي الأخبار والمؤشرات الاقتصادية يغذي، وأكثر من ذلك بكثير للتجار. لديها إصدارات قاعدة الجوال والويب.
الأدوات المدعومة: العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة.
X_Trader >> منصة التداول الآجلة الجديدة.
واحدة من قادة الصناعة في السرعة والموثوقية، X_Trader، من تقنيات التداول، تمكن المستخدمين من التجارة عبر الويب أو أي اتصال بعيد. في وقت واحد تجارة أسواق متعددة من شاشة قابلة للتخصيص بالكامل مع ميزات مبتكرة. بنقرة واحدة تنفيذ النظام وسلم مد ترادر ​​على براءة اختراع إلى جانب أدوات التداول الآلي، والرسوم البيانية وأكثر من ذلك إعطاء المتداولين حافة لأداء التداول الأمثل.
الأدوات المدعومة: العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة.
سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.
يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.
مشاركات مدونة المدفع التجارية.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

استراتيجيات التداول الآجلة.
كثير من الناس يدخلون العالم التجاري يبحثون عن استراتيجيات التداول الآجلة لأنهم سمعوا أنك يمكن أن تجعل المال الجيد في هذه الأسواق. بالنسبة للأشخاص الذين يتعاملون مع التجارة مثل المهنية، لديهم تسديدة في كسب المال في حين أن العكس هو الصحيح بالنسبة لأولئك الذين يعاملون مثل هواية. سأفترض أنك تفهم الأعمال العامة وراء تداول العقود الآجلة وهي جاهزة لبعض تقنيات التداول الآجلة التي يمكنك استخدامها فعليا.
أول شيء عليك أن تعرف هو أي اتجاه التحليل الخاص بك هو مشيرا لكم في.
1.Going طويلة. هذا هو المكان الذي تتوقعون أن سعر السلعة سوف يزداد. على سبيل المثال، يجلس النفط عند 100.00 دولار للبرميل. يظهر التحليل الخاص بك زيادة متوقعة في تكلفة النفط لذلك يمكنك إيداع الهامش وشراء عقد واحد. ويرتفع السعر وتتحقق أرباحا نقدية. إذا انخفض السعر، لديك القدرة على الخروج من هذا العقد لحماية رأس المال الخاص بك التداول واتخاذ الخسارة المحددة سلفا. معظم استراتيجيات التداول الآجلة تأخذ في الاعتبار أنه يمكنك أن تفقد على التجارة ولها ملف تعريف المخاطر المضمنة لكل موقف.
1.Going قصيرة. هذا هو العكس تماما من الشراء. تتوقع انخفاضا في سعر السلعة مثل النفط. يمكنك إيداع الهامش المطلوب، وبيع العقد والسماح للتجارة تلعب بها. إذا كنت على حق، يمكنك الخروج من الموقف واتخاذ الأرباح الخاصة بك. إذا ارتفع السعر مقابل الموقف الخاص بك، يمكنك الخروج في حيرة لحماية رأس المال الخاص بك التداول.
من أهم تقنيات التجارة المستقبلية التي يجب عليك تنفيذها أمر وقف الخسارة. نيتبيكس المطارق المنزل لجميع التجار خطر وإدارة حساب مهم لنجاح التداول العقود الآجلة على المدى الطويل.
أمر وقف الخسارة هو أمر مقاصة من شأنه تصفية موقفك بسعر معين. على سبيل المثال، إذا اشتريت عقد نفط واحد بسعر 100.00 دولار للبرميل، يمكنك وضع أمر وقف الخسارة بسعر 99.50 دولار. إذا انخفض سعر النفط إلى هذا السعر، يتم تحويل أمر وقف الخسارة إلى نظام السوق لبيع موقفكم. عند استخدام استراتيجيات التداول الآجلة، فهم أنك قد تواجه انزلاق في أوامرك عند استخدام أوامر السوق. في المثال أعلاه، إذا كانت هناك عقود متوفرة عند 99.50 دولار، سوف تحصل على شغل. إذا كان أفضل سعر المقبل هو 99.25 $، سوف تحصل على شغل في هذا السعر مما يتيح لك .25 سنتا من الانزلاق.
أيا كانت تقنيات التجارة المستقبلية التي تستخدمها مثل شراء / بيع هروب أو تصحيح أو استخدام أنماط الزخم من التداول، وهناك ثلاثة مجالات هامة تحتاج إلى إتقان:
· علم النفس للتجارة - تعرف نفسك في العمق وكيفية الرد على الأسواق · استراتيجيات التداول الآجلة - تعرف استراتيجيتك بشكل جيد بحيث يمكنك تنفيذها عندما يتم استدعاؤه ودون تردد. يجب أن تكون موضوعيا في استخدام النظام الخاص بك. · إدارة الأموال - بدون رأس المال المتداول، يتم إغلاق نشاطك التجاري. الالتزام بملامح المخاطر المناسبة لكل تجارة. فالعديد من التجار لا يخاطرون بأكثر من 2٪ من رصيد الحساب الكلي لكل تجارة.
نيتبيكس لديها استراتيجيات التداول الآجلة التي تعمل ولكن سهولة الاستخدام يمكن أن يسبب مشكلة. فمن السهل جدا لاستخدام هذه الاستراتيجيات في العديد من الأسواق المستقبلية. لتجنب أي الإرهاق وفرصة فقدان الإعداد في سوق معينة، التمسك 2-3 أسواق في المستقبل للتداول. أنت لا تحتاج إلى أن تكون الشاشة كاملة من الأسواق للنظر في كما يستغرق سوى عدد قليل من الأسواق لتعطيك فرصة في حياة جيدة في مجال التداول.
بغض النظر عن التقنيات المستقبلية للتجارة التي تنفذها، ضع بعض الأشياء في الاعتبار:
· لا تضيف إلى موقف خاسر ولا تقنع نفسك أنك متوسط ​​في إذا كنت تعرف أنك لست كذلك. · سوف تفقد وعندما تفعل، تأكد من الخروج من صفقة الخاص بك في سعر الخروج محددة سلفا دون تردد. · تجنب محاولة اختيار أعلى أو أسفل السوق. في حين أن هذا يمكن أن تقلل بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك، وينصح جيدا للسماح للسوق تظهر لك بدوره قبل التداول بها. · النقدية عند إعطاء هدية. عندما الصواريخ السوق بشكل غير متوقع في صالحك الماضي احتمال الربح الذي كان متوقعا في الأصل، واتخاذ المال وتشغيل.
أحدث المشاركات من قبل نيتبيكس (انظر جميع)
القضايا الرئيسية لبيتسوانس استمرار النجاح - 20 ديسمبر 2017 هو كسب المال هدف التداول الخاص بك؟ ريثينك ثات - ديسمبر 11، 2017 بيتسوان مانيا & # 8211؛ الجنية الغبار أو العالم العملة العالمية؟ - 6 ديسمبر 2017.
آخر العقود الآجلة التداول المشاركات.
الشهادات - التوصيات.
[أودست] دفعت لنفسها في اليوم الأول أنا تداولت ذلك فقط باستخدام e / ش على الرسم البياني ساعة واحدة.

No comments:

Post a Comment