Sunday 11 March 2018

تداول الفوركس نظرية موجة إليوت


نظرية موجة إليوت.


نظرية الموجة إليوت هي طريقة شعبية للتحليل التي تطبق نهجا تقنيا مع تفسير التحليل الأساسي. إليوت ويف يركز المنظرون أيضا على حركة السعر بدقة، ويوافقون على فكرة أن السعر هو بداية ونهاية جميع التحليلات، ولكنهم يدركون أن هناك علاقة هامة بين السيولة والائتمان والقوة الاقتصادية التي تكمن وراء السعر الحالي أنماط في السوق.


وقد اقترح نظرية الموجات أولا من قبل رالف نيلسون إليوت، وهو محاسب، في الثلاثينات. كان إليوت & # 8217؛ s النهج مكثف في شكله النهائي في كتابه & كوت؛ 1982 & # 8220؛ الطبيعة & # 8217؛ ق & # 8211؛ سر الكون & # 8221؛ في عام 1946. ومنذ ذلك الحين، كانت النظرية النظرية على حد سواء كعلم الزائفة، وكطريقة فعالة للتعامل مع الشكوك في السوق. الأكاديميين تميل إلى تجاهل ذلك بشكل عام، في حين أن بعض الشخصيات التجارية الشهيرة، مثل روبرت بريشتر، وبول تودور جونز يدعون أنه قد حقق النجاح من خلال استخدامه.


عملية حسابية.


وتستند نظرية الموجة إليوت على الطبيعة الدورية لأحداث السوق. معظم التجار على دراية حقيقة أن أحداث السوق، وظروف اقتصادية تميل إلى أن تتكرر في الوقت المناسب مع وتيرة متفاوتة. قد تكون مرحلة النمو طويلة بشكل استثنائي، أو ركود (وقد يفاجأ السوق الدب أن يكون قاسيا وعميقا بشكل استثنائي، ولكن طبيعة النشاط التجاري والاقتصادي يضمن أن الظروف عاجلا أم آجلا سوف تعود إلى العكس، والسوق .


التداول مع موجة إليوت.


وسيقوم منظمو الموجة بتقسيم نمط الأسعار إلى عدة أنماط فرعية والنظر في الفرص التجارية على أساس الاتجاهات الموجودة في المستويات الدنيا. على الرغم من أن نظرية الموجة إليوت غالبا ما تناقش في سياق عقود أو سنوات، فإن طبيعة كسورية من حركة السعر تمكن تطبيق نظرية في أي إطار زمني.


نظرية الموجة تقسم حركة السعر إلى خمس مراحل رئيسية. وفي المرحلة الأولى، لا يبدو هذا الاتجاه واضحا إلا لأن عددا صغيرا من التجار يدركون إمكانياته الناشئة. في المرحلة الثانية، هناك تصحيح صغير، لكنه لا يجلب أبدا الأسعار أقل من نقطة البداية للاتجاه. المرحلة الثالثة هي الأقوى والأقوى، وأيضا يدفع عدد كبير من المارة في حركة السعر. المرحلة الرابعة هي المرحلة التصحيحية التي تلت ذلك، والمرحلة الخامسة هي المرحلة النهائية، التي تفجر في الاتجاه حيث يدخل الجميع كميات هائلة من رأس المال إلى السوق. المرحلة الخامسة يليها انهيار ينهي هذا الاتجاه.


البت في كل مرحلة من هذه المراحل يبدأ أو ينتهي هو في الغالب مسألة الحدس. على هذا النحو، لا توجد طرق مقبولة عموما، وسوف كل تاجر عاجلا أم آجلا الارتجال تقنياته الخاصة لتحديد الإطار الزمني للاتجاه. هذا ليس بالضرورة مشكلة، لأن أفضل طريقة للتعامل مع الإخفاقات الناتجة والخسائر هو اختيار استراتيجية من شأنها أن تستوعب تحمل المخاطر والمرونة الذهنية في التداول. منذ كل شخص مختلف، تفسير نظرية الموجة يختلف أيضا من شخص لآخر.


استنتاج.


والميزة الرئيسية لنظرية الموجة إليوت تكمن في المنظمة والاكتناز الذي يعطيه للفوضى والعمل السعر. من خلال إعادة تنظيم أنماط السوق إلى تسلسل هرمي يسهل فهمه، نظرية الموجة تسمح بقدر أكبر من الدقة في القرارات التجارية، مما يزيد من ثقة التاجر، ويوسع أفقه من خلال توسيع المجال خارج العشوائية للأحداث السوقية على المدى القصير. كل هذه تجعل من الممكن صياغة استراتيجيات أكثر تطورا ومتقدمة في التداول مع الاستمرار في الحفاظ على الضروريات والآثار المترتبة على اتخاذ إجراءات السوق الفورية في الاعتبار.


ضعف نظرية الموجة إليوت هو التعسف. ومن النادر أن يدرس محللين اثنين نفس نمط المخطط البياني ويصلان إلى نفس الاستنتاجات أو يرسمان أنماط الموجة نفسها كنتيجة لذلك. والواقع أنه من الممكن تقريبا تصور نمط سعر معقد سيتوصل إليه عدد كبير من المحللين إلى توافق في الآراء.


السبب الرئيسي لهذه المشكلة هو بديهية، صياغة السوائل من النظرية نفسها. من خلال محاولة وضع ديناميات السوق في الشكلية الصارمة لنظرية حتمية، يحرم المحلل نفسه من الاستفادة من البصيرة بأن الأسعار سوف وغالبا ما تتحرك لأسباب لا تقبل بأي شكل من الأشكال التفسير بالإشارة إلى الماضي. وبعبارة أخرى، فمن الممكن أن السوق سوف تخلق أنماط المتكررة التي يبدو أن دوري دون أي سببية الكامنة التبسيط على أساس أنماط والتحليل البصري. وعندما يحاول منظمو الموجة تجاهل هذه الحقيقة وحصر السعر في بنية تعسفية وضعت على قواعد صارمة جدا، فإن النتيجة هي نمط قوس قزح من السيناريوهات التي لها علاقة ضئيلة بديناميكيات السوق الفعلية، أو اتجاهات السوق المستقبلية المحققة.


باختصار، يمكننا أن نقول أن نظرية الموجة مفيدة كأداة لتنظيم رأي واحد حول الأسواق، ولكن لديها قوة تنبؤية ضئيلة جدا في عاصفة العمل في السوق الحقيقي. يمكن للمرء بالتأكيد استخدام نظرية لتوليد نقاط الدخول / الخروج للحرف، ولكن النجاح هو ممكن فقط إذا تم تجاهل مفهوم الدقة، ويتم تقييم البيانات مع استراتيجيات مناسبة لعبة فرصة.


يشكل هامش تداول العملات الأجنبية مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية. فمن المستحسن بشدة أن ننظر بحذر أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي. لا ينبغي اعتبار المعلومات والآراء في هذا الموقع بمثابة التماس أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات والخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن النتائج المستقبلية. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية القانونية الكامل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوريسينديكاتورس. كل الحقوق محفوظة.


نظرية موجة إليوت.


مرة أخرى في أيام المدرسة القديمة من 1920-30s، كان هناك هذا عبقرية جنون والمحاسب المهني يدعى رالف نيلسون إليوت.


من خلال تحليل بيانات الأسهم عن كثب 75 عاما، اكتشف إليوت أن أسواق الأسهم، التي يعتقد أنها تتصرف بطريقة فوضوية إلى حد ما، في الواقع لم يفعل ذلك.


ونشر نظريته في كتاب بعنوان الموجة المبدأ.


ووفقا له، فإن السوق المتداولة في دورات متكررة، والتي أشار إليها هي مشاعر المستثمرين الناجمة عن التأثيرات الخارجية (أهيم، نبك، بلومبرغ، إسبن) أو علم النفس السائد للجماهير في ذلك الوقت.


وأوضح إليوت أن التقلبات صعودا وهبوطا في الأسعار الناجمة عن علم النفس الجماعي تظهر دائما في نفس الأنماط المتكررة.


ويعتقد أنه إذا كنت تستطيع تحديد بشكل صحيح أنماط تكرار في الأسعار، يمكنك التنبؤ حيث السعر سوف تذهب (أو لا تذهب) المقبل.


هذا ما يجعل إليوت موجات جذابة جدا للتجار.


وبعبارة أخرى، جاء إليوت مع نظام يتيح للتجار للقبض على قمم وقيعان.


لذلك، وسط كل الفوضى في الأسعار، وجدت إليوت النظام. رهيبة، هاه؟


بطبيعة الحال، مثل كل العباقرة جنون، وقال انه بحاجة للمطالبة هذه الملاحظة وهكذا جاء مع اسم الأصلي السوبر: نظرية موجة إليوت.


ولكن قبل أن نخوض في موجات إليوت، تحتاج إلى أن نفهم أولا ما فركتلات هي.


في الأساس، فركتلات هي الهياكل التي يمكن تقسيمها إلى أجزاء، كل منها هو نسخة مشابهة جدا من الكل. علماء الرياضيات ترغب في استدعاء هذه الخاصية "التشابه الذاتي".


لا تحتاج إلى الذهاب بعيدا للعثور على أمثلة من فركتلات. ويمكن العثور على جميع أنحاء الطبيعة!


قذيفة البحر هو كسورية. تقشر الثلج هو كسورية. سحابة هي كسورية. هيك، صاعقة البرق هو كسورية.


فلماذا فركتلات مهمة؟


ومن أهم نوعية موجات إليوت أنها فركتلات. مثل الكثير من قذائف البحر والثلوج رقائق، موجات إليوت يمكن تقسيمها إلى مزيد من موجات إليوت أصغر.


على استعداد ليكون إليوتيشيان الآن؟ واصل القراءة!


التقدم المحرز الخاص بك.


العديد من مخاوفنا هي ورقة الأنسجة رقيقة، وخطوة واحدة شجاعة من شأنها أن تحمل لنا واضحة من خلالهم. بريندان فرانسيس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استخدام الموجة إليوت للتداول أسواق الفوركس.


من حيث القيمة الإجمالية لجميع المعاملات، أصبح سوق الفوركس أكبر سوق في العالم. ومع تزايد تداخل اقتصادات البلدان في جميع أنحاء العالم، تزداد أهمية العلاقة بين عملات مختلف البلدان. هذا هو التطور الذي يستمر في دفع الفائدة في أسواق الفوركس. سوف تدرس هذه المقالة طريقة لتداول أسواق الفوركس باستخدام نظرية موجة إليوت.


نظرية موجة إليوت.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن النظرية ترى أن كل موجات عكسية - أي الموجة رقم 2 والرقم 4 - سوف تتكشف في نمط أبك. وبعبارة أخرى، خلال الموجتين 2 و 4 من الموجة الصاعدة الموجة خمسة، والأمن في السؤال تعقب جزء من موجة 1 مسبقا في نمط يتكون من موجتين أسفل أصغر (المسمى A و C) مفصولة موجة واحدة حتى (المسمى ب). وبالمثل، خلال الموجتين 2 و 4 من الموجة السفلية ذات الموجة الخمسية، سيعقب الأمن المعني جزءا من الموجة هبوطا واحدا في نمط يتكون من موجتين صغيتين أصغر (صفتي A و C) مفصولتين بموجة واحدة (المسمى ب).


في الواقع، الأشياء عادة لا تتكشف في مثل هذا أنيق، نظيفة، وسهلة لمتابعة نمط خمسة الموجات. ونتيجة لذلك، فإن العديد من الأفراد الذين اعتنقوا الاعتقاد في تحليل الموجة إليوت ومع ذلك في نهاية المطاف تفسير عدد الموجة الحالية بشكل مختلف عن الأتباع الآخرين. وفي الواقع، يمكن القول بأن موجة إليوت هي فن بقدر ما هو علم، وأنه من المتوقع أن تكون هناك تفسيرات مختلفة.


على هذا النحو، من المهم أن نلاحظ أن هذه المقالة ليست كثيرة حول كيفية توليد عدد الموجات إليوت - لأن الكثير من الأفراد في نهاية المطاف مع تفسيرات مختلفة - ولكن بدلا عن كيفية التجارة أسواق الفوركس باستخدام الموجة إليوت كما القيادة فرض. لأغراض هذه المقالة، وسوف تستخدم العد الموجة إليوت كما تم إنشاؤها موضوعيا من قبل بروفسورس مصدر البرامج التي كتبها هوب. البرنامج يحتوي على خوارزمية الآلي لتوليد وعرض عدد الموجات.


وتجدر الإشارة إلى أن العد المفضل يمكن أن تتغير بشكل كبير من يوم إلى آخر بناء على خوارزمية مدمجة، وأن شخصا آخر أو برنامج آخر قد يصل إلى تفسير مختلف لعدد الموجة وأي نقطة معينة في الوقت المناسب. لا تزال الفائدة من استخدام هذه الطريقة هي أنه لأفضل أو أسوأ، يتم احتساب العد باستخدام خوارزمية موضوعية وغير مفتوحة للتفسير الذاتي. (لمزيد من المعلومات، راجع فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


وضع خطوات الخطة.


الخطوة 1. حدد طريقة لتوليد عدد الموجات إليوت.


في بروفيتسورس يحدث هذا عندما الموجة علامة على أنها "3" تغييرات على موجة وضع علامة "4" (وهذا يشير في الواقع إلى نهاية الموجة 4 وبداية الموجة 5). في انتظار أن يحدث هذا يمكن أن يكون أصعب جزء، لهذه الخطوة يمكن أن تتطلب قدرا كبيرا من الصبر. وهناك سوق الفوركس واحدة قد تواجه الإعداد الذي نحن نبحث عن بضع مرات فقط في السنة. الخطوة 3. ابحث عن تأكيد الاتجاه باستخدام مؤشر أو مؤشرات أخرى.


تأكيد الإعداد الطويل: بمجرد تغيير الموجة 3 فوق شريط السعر إلى الموجة 4 الموضوعة أسفل شريط السعر سنقوم بعد ذلك بتقييم المؤشرات التالية للتأكد من أنه يجب إجراء تداول طويل: مؤشر قناة السلع 90 يوم (تسي) إيجابي (أي أكثر من الصفر) يتراجع مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام إلى الاتجاه الصعودي ليوم واحد.


ولا يلزم إجراء هذين الإجراءين المؤكدين في اليوم الذي يتغير فيه عدد الموجة من 3 إلى 4. طالما أن كلا الأمرين يحدثان عند نقطة ما قبل أن يكون عدد الموجات شيئا آخر غير 4، سارية المفعول ونحن سوف تدخل التجارة طويلة. (لمعرفة المزيد، راجع ركوب رسي روليركوستر.)


تأكيد الإعداد القصير: مرة واحدة موجة 3 تحت شريط الأسعار يتغير إلى موجة 4 ملحوظ فوق شريط الأسعار سنقوم بعد ذلك تقييم المؤشرات التالية للتأكد من أن التجارة قصيرة ينبغي أن يتم:


90 يوما تسي هو سلبي (أي أكبر من الصفر) مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام ينعكس نحو الهبوط ليوم واحد.


ولا يلزم إجراء هذين الإجراءين المؤكدين في اليوم الذي يتغير فيه عدد الموجة من 3 إلى 4. طالما أن كلا الأمرين يحدثان عند نقطة ما قبل أن يكون عدد الموجات شيئا آخر غير 4، سارية المفعول ونحن سوف تدخل تجارة قصيرة.


خطة خروج التجارة.


2. إذا كان مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام يصل إلى 85 أو أعلى من أجل تداول طويل، أو 15 أو أقل من أجل تداول قصير، أو إذا تغيرت موجة الموجة من 4 إلى 5، فسوف نبيع نصفنا ونعدل وقف توقفنا كما يلي:


في حالة تداولنا لفترة طويلة، سنستخدم قفزة زائدة تطرح مرة واحدة متوسط ​​المدى الحقيقي لثلاثة أيام من أدنى مستوى في اليوم السابق. أما بالنسبة للتداول القصير، فسوف نستخدم نقطة توقف إضافية تضيف مرة واحدة متوسط ​​النطاق الحقيقي لمدة ثلاثة أيام إلى أعلى مستوى في اليوم السابق.


3. إذا تغير عدد الموجات إلى شيء آخر غير الموجة 5، سنقوم ببساطة بالخروج من التداول في اليوم التالي.


مثال الإعداد والتجارة.


في ما يلي الرسم البياني الشريطي يمكنك أن ترى أن مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام قد انخفض خلال اليوم وأن مؤشر تسي لفترة 90 يوما يقع في المنطقة السلبية. وهذا يؤكد الإعداد ويشكل إشارة قصيرة بيع، لذلك نحن أيضا حساب لدينا وقف الخسارة السعر بإضافة ثلاثة أضعاف متوسط ​​النطاق الحقيقي على مدى الأيام الثلاثة الماضية إلى ارتفاع سعر اليوم الحالي. وفي اليوم التالي، تم بيع سعر صرف اليورو / ين قصير عند 112.63، وتم إيقاف حاجز الدعم عند 117.74.


في الشكل 2 يمكنك أن ترى أن ما يقرب من شهر في وقت لاحق مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام سجلت قراءة أدناه 15. ونتيجة لذلك، في اليوم التالي كنا قد اشترى مرة أخرى نصف موقفنا في 109.50 وأيضا تعديل وقف زائدة لدينا واحد فقط (بدلا من ثلاث مرات) متوسط ​​النطاق الحقيقي على مدى الأيام الثلاثة الماضية تضاف إلى ارتفاع اليوم الحالي، مما أدى إلى توقف زائدة أكثر تشددا (لا يظهر هذا توقف أكثر تشددا حتى الشكل 3).


وأخيرا، في الشكل 3 يمكنك أن ترى أن اليورو / الين عبر عمل أقل قليلا على مدى الأسابيع القليلة المقبلة، ولكن في نهاية المطاف ضربنا وقف زائدة والجزء المتبقي من موقفنا القصير الأصلي أغلق عند 109.44.


تطوير بعض طريقة موضوعية لتفسير عدد موجات إليوت الحالية. فكر في استخدام نوع من المرشحات أو الفلاتر لضمان إشارة تداول صالحة. دائما نقطة وقف الخسارة. النظر في أخذ الأرباح على أول خطوة جيدة في الاتجاه المتوقع ومن ثم السماح للركوب بقية مع توقف زائدة.


(للحصول على خلفية، انظر مقالنا عن نظرية الموجة إليوت).


تجارة.


يمكنك استخدام تحليل موجة إليوت لمساعدتك على تداول الأسواق بموضوعية. انها تساعدك على تحديد الاتجاهات ونقاط التحول، والعثور على أهداف السعر واقعية وإدارة المخاطر مع مستويات دقيقة وقف الخسارة - مما يضع لكم ميلا قبل التجار الآخرين.


كم من التاريخ السعر يحتاج الأسهم قبل أن تتمكن من جعل توقعات ثقة عالية؟ حسنا، في حالة سناب شات (سناب)، كانت خمسة أيام تداول كافية لمحرر سلاسروم التاجر لدينا لتوقع تحطم 2017 الاكتتاب التكنولوجيا.


الموارد الأساسية.


متى يكون الوقت المناسب للخروج من & كوت؛ التجارة الجيدة & كوت ؛؟


كيف تعرف الوقت المناسب للخروج عند تحرك السعر في طريقك؟ في حين أن أي طريقة التنبؤ يضمن أن تشتري عند أدنى مستوى مطلق وبيع على ارتفاع مطلق، وتحليل موجة إليوت - وعلى وجه التحديد، فيبوناتشي العلاقات بين موجات - يمكن أن تساعدك على تحديد أهداف سعرية عالية الاحتمال.


5 عيوب فادحة للتجارة.


وقد حدد جيفري كينيدي الخاص ب إوي خمسة عيوب جوهرية، في رأيه، توقف معظم التجار عن النجاح الدائم.


مشاهدة مقدمة في الموجة التطبيقية المطبقة.


في هذا الفيديو مجانا لمدة 15 دقيقة، يوي محلل كبير جيفري كينيدي يشرح كيفية اتخاذ مبدأ الموج وتحويله إلى منهجية التداول. سوف تتعلم أفضل موجات للتجارة، حيث لتعيين وقفة توقف الخاص بك، وكيفية تحديد المستويات المستهدفة، وأكثر من ذلك.


كيفية تداول الانفجارات باستخدام نظرية موجة إليوت.


أطلق المحترف المحترف رالف نيلسون إليوت اللقطة الافتتاحية في نقاش دام عقدا من الزمن عندما أصدر مبدأ الموجة في عام 1938. تقول نظريته حول التعرف على الأنماط أن اتجاهات السوق تتكشف في خمس موجات عند السفر في اتجاه دفعة أولية و 3 موجات عندما معارضة ذلك الاندفاع. وتنص هذه النظرية أيضا على أن كل موجة سوف تقسم إلى ثلاثة موجات نحو الاتجاه واثنين ضدها. وأخيرا، فإنه يفسر سوق كسورية حيث كل موجة يثير أنماط مماثلة ضمن الأطر الزمنية أقل تدريجيا وأعلى. (لمزيد من التوضيح، انظر: إليوت ويف ذي أوري.)


نظرية الموجة إليوت (إوت) تحتل مكانة غريبة في السوق، مع أتباع اتخاذ سنوات لإتقان أسرارها والمراقبين المتشككين رفضها كما الفودو، لصالح نهج أكثر تقليدية للتنبؤ الأسعار. وول ستريت رفضت بشكل خاص من هذه الممارسة على مر السنين ولكن نظريات المؤامرة مستمرة، مثل تقارير غير مؤكدة أن اللاعبين الرئيسيين في كثير من الأحيان التشاور مع نظري الموجة لاتخاذ قرارات رئيسية بشأن التعرض للسوق.


لحسن الحظ، نحن لسنا بحاجة للانضمام إلى مجتمع سري أو قضاء عقد من الزمن حفظ ألف القواعد والاستثناءات للاستفادة من قوة يوت كبيرة. في الواقع، يمكننا تطبيق ثلاثة مبادئ موجة مفهومة بسهولة لاستراتيجية اندلاع شعبية في الوقت الراهن ومشاهدة كيف أنها تحسين توقيت السوق وإنتاج الأرباح. سنبحث عن معايير محددة إليوت ويف بعد ظهور انخفاض كبير، واختبار أداة مالية مستوى الاختراق الرئيسي. (لمزيد من التفاصيل، انظر: التشريح من هروب التداول.)


وتصدر سهم إيتنا (إيت) بالقرب من 86 في يوليو 2017، بعد ارتفاع طويل. تم تصحيحها في نموذج أبك النموذجي الذي أنهى عند 72 في أكتوبر. وارتفع السهم مرة أخرى إلى المقاومة عند أعلى مستوى له في فصل الصيف في أوائل نوفمبر، مما أدى إلى حدوث موجتين من الراليات والتوقف في منتصف الشهر. وقد ساعدتنا ثلاثة مبادئ ل إوت في التنبؤ بما حدث بعد ذلك لأن ارتفاع الشراء إلى المقاومة أظهر الخطوط العريضة للموجات من 1 إلى 4 من مجموعة إليوت ذات الموجة الخمسية.


سنقوم باختبار هذه الرسالة من خلال تطبيق أول اثنين من مبادئنا الثلاثة.


وانتهت الموجة الأولى عند 79.64 يوم 27 أكتوبر. بعد انزلاق سريع إلى 76، ارتفع السهم إلى مستوى المقاومة فوق 85. وتوقف عند هذا المستوى، مما أدى إلى موجة 4 المحتملة التي وجدت الدعم بالقرب من 82. وحتى الآن على الأقل، هناك الكثير من الفضاء بين الخطين الأزرق تعيين الجزء العلوي من موجة 1ST وأسفل موجة 4TH. وهذا يثير احتمالات أننا ننظر إلى توطيد الموجة الرابعة التي سوف تسفر عن اختراق الموجة الخامسة والاتجاه الصاعد.


عندما يرتفع السعر يطبع فجوة كبيرة ويواصل التحرك، ومضاعفة طول الموجة قبل ظهوره، فإنه يسمى فجوة استمرار، كما حددها إدواردز وماجي في كتاب عام 1948 التحليل الفني للاتجاهات الأسهم. وتوقف إيتنا في 31 أكتوبر (الدائرة الحمراء) وأبقى على الذهاب، مع هذا المستوى بمناسبة نقطة منتصف الطريق من موجة الثالثة. هذا هو معلومات حيوية في تحليل التجارة لدينا لأنه يثير خلاف حتى أبعد من ذلك أن حركة السعر جانبية في المقاومة سوف تسفر عن اختراق وحتى ارتفاع الأسعار.


مع هذه المعلومات في متناول اليد، يمكننا شراء الصك داخل الموجة 4، تحسبا للاختراق. يمكننا أيضا وضع وقف تحت نطاق التداول لتقليل خسارتنا إذا ثبت خطأ. وهذا يقودنا إلى المبدأ الثالث والأخير.


جيم - من المرجح أن تكون اثنان من الموجات الرئيسية الثلاث متطابقة في زيادة الأسعار.


لقد حددنا ودخلنا إعداد تجارة الموجة الرابعة والذي من المرجح أن ينتج اتجاها صعوديا متساويا في الطول للموجة الأولى، التي أضافت 7.84 نقطة، أو الموجة الثالثة التي أضافت 8.81 نقطة. تطبيق المبدأ الثالث، ونحن تقسيم الفرق وإضافة 8.30 إلى أسفل الموجة الرابعة في 81.93، وتحديد الحد الأدنى للمكافأة الهدف فقط فوق 90.


واندلع السهم إلى ارتفاع في الموجة الخامسة في منتصف نوفمبر، وسجل أعلى مستوى له عند 91.25، وهو أعلى من هدف إليوت. إدارة المخاطر الصلبة ثم تأتي في اللعب لأنه لا لزوم لها لبيع فقط لأن تقدم السعر قد وصلت إلى نقطة النهاية الافتراضية. في الواقع، فإن العديد من المسيرات موجة إليوت تقسم أعلى وأعلى، وخصوصا خلال الموجات ال 5، وإشارات شراء تنفجر وتجار الزخم تصب في المواقف. (لمزيد من المعلومات، راجع: حساب المخاطر والمكافأة.)

No comments:

Post a Comment