Thursday 1 March 2018

الأسهم خيارات الضمانات


مذكرة.


ما هو "مذكرة"


يعتبر الأمر مشتقا يمنح الحق، وليس الالتزام، لشراء أو بيع ضمان - عادة حقوق ملكية - بسعر معين قبل انتهاء الصلاحية. ويشار إلى السعر الذي يمكن فيه شراء أو شراء الضمان الأساسي على أنه سعر التمرين أو سعر الإضراب. ويمكن ممارسة مذكرة أمريكية في أي وقت في تاريخ انتهاء الصلاحية أو قبله، في حين أن الأوامر الأوروبية يمكن أن تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية. وتعرف الأوامر التي تمنح الحق في شراء الضمان بأوامر النداء؛ فإن تلك التي تمنح الحق في البيع تعرف بأنها أوامر.


كسر "أمر"


إن الأوامر هي في كثير من الطرق مشابهة للخيارات، ولكن بعض الاختلافات الرئيسية تميزها. عادة ما تصدر الأوامر من قبل الشركة نفسها، وليس طرف ثالث، ويتم تداولها دون وصفة طبية أكثر من مجرد تبادل. لا يمكن للمستثمرين كتابة مذكرات مثل أنها يمكن أن الخيارات. وخلافا للخيارات (باستثناء خيارات أسهم الموظفين)، فإن الأوامر مخففة: فعندما يمارس المستثمر أمرها، تتلقى الأوراق المالية الصادرة حديثا، بدلا من المخزون القائم بالفعل. تميل الأوامر إلى فترات أطول بكثير بين القضية وانتهاء الصلاحية من الخيارات، سنوات بدلا من أشهر.


لا تدفع الأوامر أرباحا أو تأتي مع حقوق التصويت. ينجذب المستثمرون إلى ضمانات كوسيلة للاستفادة من مراكزهم في الأمن، والتحوط ضد الهبوط (على سبيل المثال، من خلال الجمع بين مذكرة وضع مع موقف طويل في الأسهم الأساسية) أو استغلال الفرص المراجحة.


لم تعد الأوامر شائعة جدا في الولايات المتحدة، ولكن يتم تداولها بشكل كبير في هونغ كونغ وألمانيا وبلدان أخرى.


أنواع الأوامر.


يتم إصدار الأوامر التقليدية بالاقتران مع السندات، والتي بدورها تسمى السندات المرتبطة بالسندات، كنوع من التحلية التي تسمح للمصدر بتقديم سعر قسيمة أقل. وكثيرا ما تكون هذه الأوامر قابلة للفصل، مما يعني أنه يمكن فصلها عن السندات وبيعها في الأسواق الثانوية قبل انتهاء صلاحيتها. ويمكن أيضا إصدار أمر انفصال بالاقتران مع المخزون المفضل؛ غالبا ما يتم بيع الأمر قبل أن يتمكن المستثمر من تحصيل أرباح.


لا يمكن فصل أوامر الزواج أو الزواج، ويجب على المستثمر تسليم السندات أو الأوراق المالية المفضلة "تمسك" الأمر من أجل ممارسة ذلك. وتصدر الأوامر العارية من تلقاء نفسها، دون السندات المصاحبة أو الأسهم المفضلة.


يتم إصدار الأوامر المغطاة من قبل المؤسسات المالية بدلا من الشركات، وبالتالي لا يتم إصدار أي مخزون جديد عندما يتم تنفيذ أوامر المغطاة. وبدلا من ذلك، فإن "الأوامر" مغطاة بأن المؤسسة المصدرة تملك بالفعل الأسهم الأساسية أو يمكن أن تحصل عليها بطريقة أو بأخرى. لا تقتصر الأوراق المالية الأساسية على حقوق الملكية، كما هو الحال مع أنواع أخرى من الأوامر، ولكن قد تكون العملات أو السلع أو أي عدد من الأدوات المالية الأخرى.


أوامر التداول.


ويمكن أن تكون أوامر التداول صعبة وتستغرق وقتا طويلا، حيث إن معظمها غير مدرج في البورصات، كما أن البيانات المتعلقة بمسائل إصدار الأوامر ليست متاحة مجانا. عندما يتم سرد مذكرة في تبادل، ورمز شريط في كثير من الأحيان يكون رمزا للسهم المشترك للشركة مع W المضافة إلى النهاية. على سبيل المثال، يتم سرد أوامر أبيونا ثيرابيوتيكش إنك (أبيو) في ناسداك تحت الرمز أبيو. وفي حالات أخرى، يضاف حرف Z أو رسالة تدل على المسألة المحددة (A، B، C ...).


تتداول الأوامر بشكل عام بعلاوة، والتي تخضع لإضمحلال الوقت مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية. كما هو الحال مع الخيارات، ويمكن تسعير أوامر باستخدام نموذج بلاك سكولز.


ما هي الأوراق المالية الأوراق المالية؟


ويتيح هذا الأمر لصاحبها الحق في شراء أسهم الأسهم بسعر ثابت.


قد تبدو أوامر الأسهم وكأنها عملية قانونية لوقف شيء ما أو شخص ما - سمسارتك، ربما؟ انهم ليسوا تقريبا مثيرة، لكنها يمكن أن تجعل لك بعض المال، على الأقل عند التعامل معها الحق.


تعريف مذكرة الأسهم.


وفي أبسط صوره، فإن مذكرة الأسهم هي ببساطة حق شراء أسهم أحد الأسهم بسعر معين. تعتبر الأوامر جيدة لفترة زمنية محددة، وهي لا قيمة لها بمجرد انتهاء صلاحيتها.


لم يتم قفلك عند شراء أمر. أنت حر دائما في اتخاذ قرار بعدم رغبتك في شراء الأمان الأساسي.


ويحدد أمر التعيين مبلغا معينا من حقوق الملكية يمكن بيعه مرة أخرى إلى الشركة بسعر معين. ويضمن طلب المكالمة حقك في شراء عدد محدد من الأسهم بسعر معين.


الأسهم الأوراق المالية مقابل خيارات الأسهم.


في كثير من النواحي، فإن مذكرة المخزون هي خيار الأسهم. كما يعطي خيار األسهم لصاحب الحق الحق في شراء األسهم بسعر ثابت خالل فترة محددة من الزمن. ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية. الأول هو أن الأوامر غالبا ما تكون جيدة لعدد من السنوات، ما يصل إلى 15 في بعض الحالات. تنتهي عادة الخيارات في أقل من سنة، على الرغم من أن بعض يمكن أن تمتد لمدة سنتين أو ثلاث سنوات.


وثمة فرق آخر بين الخيارات وأوامر الضمان هو كيفية نشأتها. يتم تقديم الخيارات من قبل البورصة، في حين أن الأوامر تصدر عادة من قبل الشركة التي تخضع أسهمها للقرار.


يتم استخدام الأوامر الطريقة الأكثر شيوعا هو بالاقتران مع السندات.


تقوم الشركة بإصدار سندات وإرفاق مذكرة بالسندات لجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين. إذا زاد سهم المصدر بسعر أعلى من السعر المذكور، يمكن للمستثمر استرداد قيمة الأمر وشراء الأسهم بسعر أقل.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب يبلغ 20 دولارا للسهم، وارتفع سعر السوق للسهم إلى 25 دولارا للسهم الواحد، يمكن للمستثمر استرداد قيمة الأمر وشراء الأسهم مقابل 20 دولارا للسهم الواحد.


إذا لم يرتفع السهم فوق سعر الإضراب، ينتهي الأمر، لذلك يصبح لا قيمة له. هناك صيغ معقدة لتحديد قيمة مذكرات بناء على سعر الإضراب، وسعر السوق الحالي، والوقت حتى انتهاء الصلاحية، وعوامل أخرى.


الخط السفلي.


يصف هذا التفسير كيف يعمل أمر بسيط، ولكن المسألة ليست بهذه البساطة في الواقع. أنواع مختلفة من الأوامر لها درجات مختلفة من المخاطر والقيمة. تأكد من أنك تفهم تماما شروط وأحكام أي أمر قبل أن تشارك في هذه الأوراق المالية. وهناك عدد من خيارات الطرف الثالث الأخرى هناك يمكن تحقيق نفس النتيجة. على الرغم من أن لديك للقيام بواجبك لاستكشاف وفهم تلك أيضا.


ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.


كيف تختلف مخزونات الأسهم عن خيارات الأسهم؟


خيار الأسهم هو عقد بين شخصين يمنح الحائز الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم المعلقة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. يتم شراء خيارات عندما يعتقد أن سعر السهم سوف ترتفع أو لأسفل (اعتمادا على نوع الخيار). على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول حاليا عند 40 دولارا، وكنت تعتقد أن السعر سيرتفع إلى 50 دولارا في الشهر المقبل، فإنك ستشتري خيارا للاتصال اليوم حتى تتمكن الشهر المقبل من شراء السهم مقابل 40 دولارا، ثم بيعه مقابل 50 دولارا، ربح 10 $. خيارات تداول الأسهم في بورصة الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.


إن أمر المخزون هو مثل خيار الأسهم لأنه يمنحك الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. ومع ذلك، فإن مذكرة المخزون تختلف عن خيار بطريقتين رئيسيتين:


يتم إصدار مذكرة الأسهم من قبل الشركة نفسها تصدر أسهم جديدة من قبل الشركة لهذه الصفقة.


على عكس خيار الأسهم، يتم إصدار مذكرة الأسهم مباشرة من قبل الشركة. عندما يتم ممارسة خيار الأسهم، يتم عادة تلقي الأسهم أو تقديمها من قبل مستثمر واحد إلى آخر. عندما يتم ممارسة مذكرة الأسهم، لا يتم استلام الأسهم التي تستوفي الالتزام من مستثمر آخر، ولكن مباشرة من الشركة.


تصدر الشركات مذكرات الأسهم لجمع الأموال. عندما يتم شراء وبيع خيارات الأسهم، فإن الشركة التي تمتلك الأسهم لا تتلقى أي أموال من المعاملات. ومع ذلك، فإن مذكرة الأسهم هي وسيلة للشركة لجمع الأموال من خلال الأسهم. إن أمر المخزون هو طريقة ذكية لامتلاك أسهم الشركة لأن الأمر عادة ما يتم تقديمه بسعر أقل من سعر السهم. أطول فترة للخيار هو سنتين إلى ثلاث سنوات، في حين أن مذكرة الأسهم يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 15 عاما. لذلك، في كثير من الحالات، يمكن أن تثبت مذكرة الأسهم بأنها استثمار أفضل من خيار الأسهم إذا كانت الاستثمارات المتوسطة والطويلة الأجل هي ما تسعى إليه.


أساسيات الاستثمار: ضمانات الأسهم.


يمكن لأوامر الأسهم تضخيم العائد على الأسهم العادية. تعلم كيف تعمل أوامر، وكيف تختلف عن خيارات الأسهم، ولماذا المستثمرين استخدام أوامر في محافظهم.


أوامر الأسهم تجعل بديلا للاهتمام للأسهم المشتركة.


بشكل عام، توفر الضمانات طريقة لتكبير العائدات - الإيجابية أو السلبية - لسهم عادي، إضافة شكل من أشكال الرافعة المالية للاستثمار الخاص.


العديد من الشركات المختلفة، من صناديق الاستثمار العقاري إلى البنوك، تقدم أوامر كطريقة للمستثمرين لشراء أسهم مباشرة من الشركة.


أوامر مقابل خيارات الأسهم.


أوامر تمكن المالك لشراء الأسهم بسعر محدد سلفا بعض التاريخ في المستقبل. على سبيل المثال، تسمح أوامر ويلز فارغو (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: WFC-) للمستثمرين بشراء أسهم الشركة بسعر 34.01 دولار للسهم الواحد في أكتوبر 2018.


وبالتالي، يمكن لأي شخص يمتلك هذه الأوامر، في أي وقت قبل أكتوبر 2018، تسليم أوامرهم، بالإضافة إلى 34،01 $ نقدا، والحصول على حصة واحدة من الأسهم ويلز فارغو (نيس: وفك)، بغض النظر عن سعر سهم الشركة في ذلك الوقت.


يمكنك التفكير في مذكرة بطريقة مماثلة لخيار الأسهم. مثل الأوامر، خيارات الأسهم تعطيك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أسهم الشركة بسعر محدد سلفا. غير أن هناك بعض الاختلافات.


وعادة ما تكون الأوامر أطول أجلا. نادرا ما تنتهي تواريخ انتهاء صلاحية الأسهم لأكثر من عامين. ومع ذلك، يمكن أن تمتد الأوامر إلى سنوات، وحتى عقود. سوف أوامر المجموعة الدولية الأمريكية الصادرة في عام 2018 لا تنتهي حتى عام 2021، كامل عمر 10 سنوات. يتم إصدار األسهم من قبل الشركة. في حين أن خيار الأسهم يمنحك الحق في شراء أسهم من السوق المفتوحة، أوامر تعطيك الحق في شراء الأسهم من الشركة مباشرة. وهكذا، عندما تنتهي صلاحية أوامر في المال، وستصدر الشركة أسهم جديدة لبيع لك بسعر ممارسة. تتضمن الضمانات حماية إضافية. أحد السمات المشتركة لأمر الضمان هو "الحكم ضد التخفيف"، مما يقلل من سعر التمرين لأمر للضبط لأرباح أكبر. قد يكون لأرباح الأسهم تأثير سلبي على سعر سهم الشركة. وبالتالي، فإن الضمانات، التي تعدل لأرباح الأسهم، هي في بعض النواحي "أكثر أمانا" من خيارات الأسهم، التي لا تتكيف مع الأرباح المدفوعة من قبل الشركة الأساسية.


كيف يستدعي العمل.


قد يساعدك مثال على فهم أفضل لكيفية زيادة الكميات من العائدات على السهم. سأستخدم شركة خيالية - الشركات الحمقاء - على سبيل المثال.


لنفترض أن الشركات الحمقاء تتداول حاليا مقابل 20 دولارا للسهم الواحد. كما أن الشركة لديها أوامر التداول في السوق المفتوحة، والتي تسمح لك لشراء الأسهم لمدة 30 $ للسهم الواحد، 10 عاما من اليوم. هذه الأوامر التجارة حاليا مقابل 2 دولار لكل منهما.


سعر السهم الحالي: 20 $ للسهم السعر الحالي: 2 $ لكل أمر ضمان سعر الممارسة: 30 $ للسهم الواحد.


ويكون الأمر مربحا إذا تجاوز سعر السهم تكلفة الأمر بالإضافة إلى سعر التمرين عند انتهاء صلاحيته. لذلك، في هذه الحالة، فإن مذكرة يكون استثمارا مربحا إذا تداولت الأسهم فوق 32 $ (30 $ سعر ممارسة + $ 2 سعر الضمان).


فعلى سبيل المثال، إذا كانت الشركات الحمقاء تتداول مقابل 40 دولارا للسهم الواحد في 10 سنوات، فإن قيمة الأوامر تبلغ 10 دولارات لكل منها. والعودة على مذكرة أن يكون 400٪ - عودة جيدة، ولا شك.


ومع ذلك، إذا كان السهم يستحق أقل من 20 $ في 10 سنوات، فإن أوامر تنتهي لا قيمة له. وعلى هذا النحو، يفقد المستثمرون كامل استثماراتهم. ويبين الجدول أدناه األرباح أو الخسائر عن طريق شراء السهم أو األوامر بأسعار متفاوتة في األسهم في المستقبل.


سعر السهم في فترة الضمان انتهاء الصلاحية.


عودة على الأسهم.


العودة على مذكرة الضمان.


كما ترون، يتم تكبير المكاسب والخسائر بشكل كبير. أقل من 30 $ للسهم الواحد، وأوامر تؤدي إلى فقدان 100٪ من الاستثمار. ومع ذلك، فوق 32 $ للسهم الواحد، والعودة على مذكرات القبض بسرعة تصل إلى عودة الأسهم، في نهاية المطاف تجاوز عودة الأسهم عدة مرات أكثر.


ومن الجدير بالذكر أنه من الممكن جدا أن يؤدي الأمر إلى خسارة كاملة، حتى لو ارتفع سعر السهم. في هذا المثال، ارتفع السهم بنسبة 60٪ فقط من أجل الحصول على التعادل.


لماذا يستخدم المستثمرون الأوامر.


وللمذكرات مزايا عديدة على الأسهم العادية التي تتجاوز المكاسب أو الخسائر الأكبر من المخزون الأساسي.


ويمكن أيضا استخدام أوامر للحماية. لنفترض أنك تعتقد أن الشركة تتجه نحو النجاح المطلق، أو الفشل الكامل والكامل. وعلاوة على ذلك، لنفترض أن أسهمها تتداول مقابل 100 دولار لكل منهما، في حين أن التكلفة تبلغ 10 دولارات فقط لكل منها. في هذه الحالة، يمكنك تعريض نفسك إلى الارتفاع من سعر السهم دون المخاطرة 100 $ للسهم الواحد. الحد الأقصى للمخاطر هو 10 دولارات لكل أمر، مقابل 100 دولار للسهم الواحد للأسهم العادية.


وبالمثل، يمكن استخدام الأوامر ل "العنصر النائب" في محفظتك للحصول على الأسهم التي ترغب في امتلاكها، ولكن ليس لديهم رأس المال لشراء اليوم. انخفاض سعر مذكرة يسمح لك للاستفادة من صعودا وهبوطا من الأسهم، في حين تكريس سوى كمية صغيرة من رأس المال للاستثمار.


بسبب المكاسب أو الخسائر الكبيرة الحجم تميل إلى خلق، وينصح عادة أنه ينبغي استخدامها بعناية ومغاربة. وبخلاف الأسهم العادية، تعتمد ربحية مذكرة التوقيف على جدول زمني محدد، مما يضيف مخاطر إضافية بأن سعر سهم الشركة لن يتحرك أعلى عند انتهاء مدة الأمر.


الأردن ليس لدى واثن أي موقف في أي أسهم مذكورة. توصي موتلي فول ب "ويلز فارجو". يمتلك كذبة موتلي أسهم ويلس فارجو. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


وأعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.


الأوراق المالية هق.


شراء قاعدة بيانات الأسهم الأوراق المالية.


الرمال الدافئة بين أصابع قدميك. العائمة في المحيط لا يزال بينما يراقب سلحفاة البحر مهبل على الكريستال واضحة المحيط قاع 30 قدما أدناه.


رائحة سيارة جديدة، أن رائحة حتى أحلى لأنك دفعت نقدا فقط لذلك.


هومنغ على طول القطار أسيلا من العاصمة إلى نيويورك، في حين لعب الورق مع ابنتك، ونتطلع إلى عطلة نهاية الأسبوع الأسرة في المدينة زيارة هانتس القديمة الخاصة بك.


كل من هذه التجارب تتبادر إلى الذهن عندما أفكر في التداول، لأنه يضمن التداول المدفوع لهم.


ولكن، للوصول إلى نقطة أن تكون قادرة على التمتع بتلك التجارب، وكان لي أن يكون شيئين. أولا، كان علي أن أتعلم كيفية تداول الأوامر، وثانيا، كان علي أن أحافظ بجد على قائمة من الأوامر وشروطها. أنا واثق من أنك تستطيع أن تفعل كل من هذه الأشياء تماما كما فعلت.


أولا، دعنا نتحدث عن الحفاظ على قائمة بالأوامر والشروط.


إن وضع قائمة بأوامر الأوراق المالية وشروط الضمان يستغرق وقتا طويلا (وهو أمر لا نملكه أكثر من غيرنا) وفهم عمليات حفظ الأوراق المالية (سيك) التي غالبا ما تكون محفوفة بالمخاطر (وهو ما لا نريده معظمنا). مع المشهد باستمرار تغيير مذكرة، لديك للبقاء على رأس القائمة، انها & # 8217؛ بالتأكيد لا تعيين ونسيان.


إذا غربلة من خلال مئات من قوائم الأوراق المالية لاختيار أوامر إيسن & # 8217؛ ر فكرتك من متعة ليلة الجمعة، وأنا & # 8217؛ حصلت على أخبار جيدة بالنسبة لك. أنا & # 8217؛ منخلت من خلالها بالنسبة لك! الآن، من خلال الانضمام الأسهم الأسهم هق أدناه، هل يمكن أن يكون الوصول إلى بلدي قائمة تحديثها باستمرار من جميع مذكرات التداول في سوق ناسداك الوطني و نيس الحق في متناول يدك.


& # 8220؛ شكرا لك على قائمة الأسهم الشاملة قائمة! إنه & # 8217؛ s الوقت الحقيقي التوقف. & # 8221؛ & # 8211؛ توني M. من نيويورك.


& # 8220؛ شكرا لك، شكرا لك. هذه التكلفة حول نفس عدد قليل من الصفقات الخيار، وانقذ لي ساعات وساعات. وكان الكتاب الاليكتروني كبيرة! أنا أحب استخدامك للروح الدعابة في الكتاب. & # 8221؛ & # 8211؛ جاك S. من إنديانا.


& # 8220؛ هذه القائمة توفر لي طنا من الوقت ووجدت أمرين للشركات كنت ذاهبا للاستثمار في أنني لم أعرف حتى كان قد تضمن. استغلت استثماري وجعلت 10٪ في شهر عندما ارتفع السهم بنسبة 4٪. دفعت للتو لقضاء عطلتي هذا العام! & # 8221؛ & # 8211؛ شانون G. من كاليفورنيا.


& # 8220؛ هذه القائمة من الضمانات هي قيمة كبيرة بالنسبة لي. شكرا لك، ونشكرك على جميع المعلومات التي تشاركها مجانا على موقع الكفالة. & # 8221؛ & أمب؛ 8212؛ أميت J. من ولاية كارولينا الجنوبية.


هذه قاعدة بيانات شاملة من مذكرات تعطيك اسم الشركة ورمزها، رمز الضمان، رمز الوحدة، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وصلات لكثير من الشركة رفعت وثائق سيك التي تحتوي على معلومات مذكرة، وأكثر من ذلك ل:


كل ما يبرر التداول في بورصة نيويورك كل ما يضمن التداول في سوق ناسداك الوطني جميع تداولات سباك في بورصة نيويورك، وجميع تداولات سباكس في سوق ناسداك الوطني.


في كل ما هو أكثر من 150 مذكرات / وحدات التداول حاليا (العدد الدقيق يختلف كما يتم إضافة أوامر وتنتهي). أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على بلدي قاعدة البيانات في الوقت الحقيقي التي يتم تحديثها باستمرار كل أسبوع. تتضمن قائمة الأوامر فقط الأوامر المتداولة في الولايات المتحدة ولا تتضمن الأوامر الورقية / نشرة النشرات الورقية.


ثانيا، دعنا نتحدث عن كيفية تعلم مذكرات التداول.


بالإضافة إلى الاشتراك قاعدة بيانات الضمان، أنت & # 8217؛ سوف تتلقى أيضا كتابي، تنمو وحماية المال الخاص بك مع الأوراق المالية الأوراق المالية. أنا & # 8217؛ لقد وضعت معا خطوة بخطوة العملية التي يرشدك من خلال بالضبط كيفية تحديد مذكرات مربحة وكيفية التجارة بها. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم كل النصائح والحيل أنا & # 8217؛ علمت على مدى السنوات ال 25 الماضية.


بينما ستحصل على المواد خطوة بخطوة في الكتاب، سيكون لديك أيضا حق الوصول إلى البريد الإلكتروني لي لأية أسئلة قد تكون لديكم كما تعلمون لتداول الأوامر. أنا أحب أن أتذكر الأوامر، وأنا سعيد للذهاب إلى تفاصيل مؤلمة، لذلك النار بعيدا!


يسير كتابي خطوة بخطوة من خلال:


ضمان التحكيم النسبة المئوية للتحوط (يبدو أكثر رعبا من ذلك) تداول مذكرة انتهاء صلاحية تداول حقوق ملكية تداول شركة سباك (أغراض خاصة) & # 8230؛ وأكثر من ذلك.


بالإضافة إلى الكتاب، ستحصل أيضا على قائمة التحقق من الضمان. هذا هو المرجعية لقد وضعت شخصيا لإرشادك من خلال بالضبط ما يجب القيام به من الثانية تجد مذكرة قد تكون صانع المال!


هذه القائمة المرجعية لا تقدر بثمن، وقد أنقذت لي عشرات الآلاف من الدولارات في الأخطاء عند مذكرات التداول. هذه القائمة المرجعية، وتستخدم جنبا إلى جنب مع قاعدة بيانات مذكرة وتنمو وحماية المال الخاص بك مع الأوراق المالية هو كل ما تحتاجه لجعل أي وقت مضى المال الأوراق المالية الأوراق المالية التداول.


قاعدة بيانات الأسهم كاملة تحديثها باستمرار مع أوامر جديدة و سباكس تنمو وحماية المال الخاص بك مع الأوراق المالية مذكرة الضمان قائمة الوصول البريد الإلكتروني لي للحصول على أي أسئلة أجاب، و & # 8230؛ والمحتوى الجديد الحصري تحديثها بانتظام.


غير مستعد لسحب المشغل، والسماح لكسر هذا:


1. كامل قاعدة بيانات المخزون الأسهم.


كما هو موضح أعلاه، والوصول إلى قاعدة البيانات وحدها، إذا كنت مهتما على الإطلاق في التداول أو الاستثمار في مذكرات، هو أكثر قيمة من 40 $ في الشهر عضوية. أقضي عدة ساعات كل شهر تحديث قاعدة البيانات، حتى تتمكن من حساب قيمة لنفسك.


كم كنت جعل في الساعة؟ اضرب ذلك بمقدار 4 (كحد أدنى، وعدد الساعات التي أقضيها شهريا في تحديث قاعدة البيانات) وهذا هو مقدار ما يستحقه لك. بالنسبة لمعظمكم أعتقد أن قاعدة البيانات تدفع لنفسها في البستوني كل شهر.


أو، يمكنك أن تبحث في هذا الطريق. إذا وجدت أمر واحد للتداول من خلال قاعدة البيانات، وجعل لكم فقط 1000 $ على هذا الأمر، كنت فقط جعلت 520 $ على التكلفة الكاملة لقاعدة البيانات لمدة سنة كاملة.


2. تنمو وحماية المال الخاص بك مع الأوراق المالية الأوراق المالية.


إذا كنت قد قرأت كتابي، فأنت تعرف القيمة التي أقدمها في هذا الدليل خطوة بخطوة لأوامر التداول. كل ردود الفعل أنا & # 8217؛ حصلت من الكتاب كانت إيجابية جدا (مثلي، أنهم حقا مثلي)، والأهم من ذلك كان إيجابيا للأسلوب أنا آمل أن ينقل في الكتاب.


حاولت أن أكتب تقريبا مثل كتاب الطبخ. أنا وضع المكونات (مذكرات، الأسهم المشتركة، والخيارات، الخ) أولا ثم المشي لكم خطوة بخطوة من خلال كيفية كسب المال مع تلك المكونات.


وقد اقترح العديد من أصدقائي أنني يجب أن يعلم. في حين أنني لم تفعل ذلك رسميا (بخلاف مدرسة الأحد البديل التدريس عندما كنت في 12) لقد حاولت جعل الكتاب مفهوما لمتاجر أو مستثمر من أي مستوى، والأهم من ذلك، الاستراتيجيات التي وضعتها في الكتاب هي فعالة .


وهذا يعني أنك، مهما كنت قد تعرف عن الأسهم والخيارات، وأوامر (حتى لو كان لا شيء في الوقت الراهن) يمكن أن تجعل مذكرات التداول المال في الأشهر ال 6 المقبلة.


في قائمة التحقق من أمر أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على التقطير من الخطوات التي اتخذتها عند تداول مذكرة. دعنا نقول أنك لا تريد أن تقرأ تنمو وتحمي أموالك بأوراق مالية، على الرغم من أنها قراءة ممتازة وممتعة، حقا، إنها & # 8230؛ ثم لا مشكلة. أنا & # 8217؛ وضعت الصيغة خطوة بخطوة إلى قائمة مرجعية بسيطة.


هذه القائمة المرجعية تأخذ القلق من التداول. إنه شيء كنت أتمنى لو كنت قد بدأت أوامر التداول، وشيء كنت متحمسا جدا لوضع معا لنفسي بعد مذكرات التداول لسنوات عديدة.


إذا كنت تعتقد أن الأوامر هي بعض الأدوات الغريبة التي لا يمكن الوثوق بها، فإن قائمة التحقق هذه ستتخذ كل الغموض، وتحول العملية إلى شيء أقرب إلى اتباع الإرشادات التالية مع ويز. ونحن سوف نذهب إلى الطريق الأكثر مباشرة، في أقل قدر من الوقت، والوجهة يجري علامات الدولار & # 8230؛ موافق، جبني، ولكن تحصل على هذه الفكرة.


والهدف هو جعل الحصول على المال مملة، ومن ثم الحصول على مثيرة ومحفوفة بالمخاطر عند إنفاقه (أو يمكنك حفظ للتقاعد إذا كنت تفضل، دائما طموح السامية).


4. البريد الإلكتروني الوصول لي للحصول على أي أسئلة أجاب.


عندما كنت بدأت كمستثمر مبتدئ لم أكن & # 8217؛ ر حقا أي شخص لترتد الأفكار الاستثمار الخروج. لم أكن تكبر في عائلة تحدثت عن إعادة توازن محفظة وأحدث الأسهم التكنولوجيا الساخنة (مثل كان هناك مخزون التكنولوجيا ثم تحدث للحديث، ها).


أول مخزون اشتريته من أي وقت مضى كان واحدا كنت قد قرأت عن على موقع كذبة موتلي. بعد ذلك عقدت عليه كما ذهب إلى الصفر، أوه العار. (مجانا، والدليل على طرف التداول الدرس بالنسبة لك، أبدا عقد شيء إلى الصفر.)


أخذت كل المال الذي أدليت به على هذا السهم (الحق، $ 0، لذلك حصلت على قرض الطالب) وذهب إلى كلية الحقوق حيث ركزت على قانون الأوراق المالية.


من هناك كان خارجا للعمل لمنظمي الأوراق المالية، والتدريب في المجلس الأعلى للتعليم ومن ثم وظيفة في ما هو الآن فينرا (في ذلك الوقت كان تنظيم ناسد). شنق معي، أنا & # 8217؛ م لا يمشي لكم من خلال جولة مختصرة في سيرتي الذاتية من أجل لا شيء.


تعلمت الكثير في العمل. أحد هذه الأمور هو أن المنظمين لا يعرفون الكثير عن التداول / الاستثمار، وهذا ما كنت مهتما به.


لذلك، فقد حان الوقت لحزم الحقائب والانتقال إلى مدينة نيويورك. أنا هبطت موقف التاجر على مكتب ناسداك في الإخلاص وتعلمت فن صنع السوق. و، فقط حدث ذلك أن رئيس مكتب كان خبيرا في، طبل لفة من فضلك، وتضمن التداول.


وكان ذلك خلال ازدهار دوتكوم، لذلك معظم التجار الشباب هوتشوت على الأرض لم تكن مهتمة بالضبط في جعل بضعة آلاف من الدولارات خالية من المخاطر عندما يمكن أن تجعل عشرات الآلاف تتداول أمزن و غوغ.


حتى هذا اليوم ما زلت أتذكر التاجر رأس يصرخ لأحد التجار على مكتب (كل تاجر لديه قائمة من الأسهم التي هو المسؤول عن) أنه يمكن شراء مذكرة بخصم على ما كان السهم يتداول حاليا في ، اختصار المخزون، وجعل الربح خالية من المخاطر (إذا كنت لا تعرف ما أنا & # 8217؛ م الحديث عن يمكنك قراءة التفسير في كتابي).


أجاب التاجر الشكر، لكنه كان جيدا. كان مثلي يشير إلى فاتورة $ 20 ملقاة على الأرض لابني له قائلا: & # 8220؛ ناه، أنا & # 8217؛ م جيد & # 8221؛ والمشي في الماضي. وهذا لن يحدث أبدا بالمناسبة.


هذا التاجر الرأس ترك في وقت لاحق الإخلاص لبدء صندوق التحوط الخاصة به مع التركيز على مذكرة / الأسهم / التحكيم المراجحة. لذلك، تسعى للحصول على فرصة لكلا كسب المال وتعلم مهارة، تابعته إلى صندوق التحوط له حيث يمكن أن أسأل أي سؤال كان لي عن مذكرات وخيارات وأسهم واحدة من عدد قليل جدا من الأوامر مديري التداول على وول ستريت.


ما هي القدرة على طرح أسئلة حول الأوامر التي تستحقها؟ حسنا، لقد كان لي شهر واحد (العمل الفعلي / التداول استغرق أكثر من 3 أيام في ذلك الشهر) الذي أخذت المنزل $ 50،000 من التداول أمر واحد. وكان ذلك فقط 40٪ من الأرباح التي أدليت بها في تلك الأيام 3.


ولكن القيمة الفعلية كانت أكثر بكثير من المال الذي قمت به هناك. كانت المعرفة التي أخذتها معي. كان بالتأكيد تجسد الكل يعلم رجل لصيد شيء. أنت تعرف ما أنا & # 8217؛ م نتحدث عنه.


ترى أين أنا & # 8217؛ م الذهاب، أليس كذلك؟ هو الوصول إلى كل تلك المعرفة المتراكمة بقيمة 40 دولارا في الشهر لك؟


ضمان قاعدة البيانات الخاصة بك، تنمو وحماية المال الخاص بك مع الأوراق المالية، وقائمة التحقق، وأنا الإجابة على الأسئلة الخاصة بك على أمر، والخيار، واستراتيجيات تداول الأسهم، والمحتوى الحصري الذي كتبه لي أن فقط لديك حق الوصول إلى & # 8230؛ حقا، ما أنت انتظر ل. دعنا نفعل ذلك.


6 ردود على شراء قاعدة بيانات الأوراق المالية.


كم عدد صفحات كتابك وما هو تنسيقه؟


غريغ، تنمو وحماية أموالك مع الأوراق المالية في شكل بدف ويبلغ 38 صفحة طويلة. شكرا على السؤال!


هل لديك خطط لإدراج أسهم أوتك؟


آسف ند، هناك الكثير جدا منهم. و، الخطر هو أعلى، وفكرتي هي أن معظم الناس الذين يقرأون موقعي أرين & # 8217؛ ر استعداد لهذا النوع من المخاطر.


مرحبا، إم مهتم ولكن لست مريحة وضع معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بي، هل تقبل أي شكل آخر من أشكال الدفع، ربما باي بال؟ شكر.


تحديث: منذ سؤال أميت & # 8217؛ أنا & # 8217؛ تحولت إلى باي بال كمزود الخدمة. ببساطة ضرب زر بوي أعلاه.

No comments:

Post a Comment