Tuesday 20 March 2018

إعلانات إيفوريكس


غش تجارة الفوركس لمشاهدة.


يمكن أن تأخذ الحيل الفوركس أشكال كثيرة. هنا ثلاثة من الأكثر شعبية.


واحدة من التحديات التي يواجهها المستثمر الصاعد الفوركس هو تحديد المشغلين في سوق الفوركس صادقة والتي ليست كذلك. بائعو الإشارات مثال على ذلك.


في الأساس، بائع إشارة يعرض نظاما يهدف إلى تحديد الأوقات المواتية لشراء أو بيع زوج من العملات. قد يكون النظام يدويا - يدخل المتداول المعلومات ويحصل على نتيجة - أو قد يكون آليا.


تعتمد بعض النظم على التحاليل الفنية، والبعض الآخر يعتمد على الأخبار العاجلة والعديد من توظيف بعض مزيج من الاثنين. ولكنهم جميعا يدعون إلى توفير المعلومات التي تؤدي إلى فرص تجارية مواتية. عادة ما يتقاضى بائعو الإشارات رسوم يومية أو أسبوعية أو شهرية مقابل خدماتهم.


ويقترح بعض المحللين أن العديد أو حتى معظم البائعين إشارة هي الفضيحة الفنانين. وهناك انتقاد متكرر هو أنه إذا كان من الممكن حقا استخدام نظام للتغلب على السوق، لماذا الفرد أو الشركة التي لديها هذه المعلومات جعلها متاحة على نطاق واسع؟ أليس من المنطقي استخدام نظام التشوير الرائع هذا لتحقيق أرباح ضخمة؟


يميز المحللون الآخرون بين المحتالين المعروفين وغيرهم، مثل ميتاتريدر، التي تقدم خدمة تشوير مدروسة جيدا.


وراء هذه الآراء المتعارضة هو اختلاف أكبر في الرأي حول ما إذا كان أي شخص يمكن التنبؤ الخطوة التالية في سوق التداول. هذا الخلاف جوهري ولن يتم تسويته في هذه المقالة القصيرة. يقترح إوجين فاما، الحائز على جائزة نوبل الاقتصادية، في فرضيته الفعالة في السوق الكفوء أن إيجاد هذه الأنواع من المزايا السوقية الحقة ليس ممكنا حقا.


ويعتقد زميله الاقتصادي روبرت شيلر، وهو أيضا حائز على جائزة نوبل، بشكل مختلف، مستشهدا بأدلة على أن معنويات المستثمرين تخلق ازدهارا وانهيارا يمكن أن يوفر فرص الاستثمار والتجارة.


أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان بائع إشارة يمكن أن تستفيد منك هو ببساطة لفتح حساب التداول الممارسة مع واحدة من البائعين الأكثر شهرة. التحلي بالصبر، وفي النهاية ستحدد أن التنبئ التنبئي يعمل حقا بالنسبة لك أو أنه لا يفعل ذلك. وأخيرا، هذا هو الشيء الوحيد الذي يهمك.


في السنوات القليلة الماضية، انتشرت صناديق إدارة العملات الأجنبية. معظم هذه (إن لم يكن كلها) هي الحيل. وكلها تتيح للمستثمر الفرصة لتداول الفوركس الذي يديره تجار الفوركس ذوي المهارات العالية الذين يمكنهم تقديم عوائد سوقية ممتازة مقابل حصة من الأرباح.


المشكلة هي، هذا & # 34؛ إدارة & # 34؛ العرض يتطلب من المستثمر التخلي عن السيطرة على أمواله وتسليمها إلى شخص يعرف القليل عن غير مفرط، وغالبا ما يكون سجل خاطئة تماما من النجاح المتاحة على موقع المخادعين والكتيبات.


المستثمر، ومع ذلك، قد ينتهي الحصول على أي شيء، في حين أن المخادع يستخدم المستثمرين & # 39؛ الأموال لشراء اليخوت والجزر الخاصة!


قاعدة جيدة في سوق الفوركس، كما هو الحال مع الاستثمارات الأخرى، هو أنه إذا كان يبدو تقريبا جيدة جدا ليكون صحيحا - العائدات السنوية لأكثر من 100 في المئة، على سبيل المثال - فمن المؤكد تقريبا.


على الرغم من أن سوق الفوركس ليس غير منظم تماما، فإنه لا يوجد لديه سلطة التنظيم المركزية. سوق الفوركس الفوري غير منظم تماما ويشكل غالبية الصفقات. ليس من المستغرب أن بعض وسطاء الفوركس لا يتعاملون بشكل عادل مع عملائهم، وفي بعض الحالات، الاحتيال عليهم.


هناك طريقتان لتجنب وسطاء سيئة. قبل الانخراط وسيط الفوركس، انظر الوساطة حتى على موقع إلكتروني يحدد وسطاء الفوركس غير شريفة. والأفضل من ذلك هو التداول مع وسيط يعالج أيضا صفقات سوق الأسهم الأخرى ويخضع ل سيك و فينرا الإشراف. في حين أن تجارة الفوركس نفسها قد تكون غير منظمة، فإن أي وسيط يخضع لهذا الإشراف من شأنه أن يهدد ترخيصها من خلال الاحتيال على عملاء الفوركس.


سياسة الخصوصية والأمن.


آمنة مضمونة و.


توضح سياسة الخصوصية والأمان كيف تجمع إيفوريكس البيانات الشخصية عنك وكيف تحافظ على هذه البيانات وتستخدمها وتفصح عنها.


وتلتزم إيفوريكس بحماية خصوصية جميع المعلومات الشخصية التي يتم الحصول عليها منك، بما في ذلك المعلومات التي نحصل عليها خلال زياراتك لهذا الموقع. ستقوم إيفوريكس فقط باستخدام معلوماتك الشخصية وفقا لسياسة الخصوصية والأمن هذه.


ما هي المعلومات التي نجمعها منك؟


ستقوم إيفوريكس بجمع وتخزين المعلومات الشخصية الخاصة بك، كما هو مطلوب قانونا من أجل إيفوريكس لتوفير لكم مع خدمات الاستثمار. ويشمل ذلك، من بين أمور أخرى، تاريخ ميلادك وعنوانك وصورة من بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر أو أي شكل آخر من بطاقات الهوية ونسخة من فاتورة المرافق الحديثة أو أي دليل آخر على العنوان. يجوز لنا الحصول على معلومات شخصية نتيجة للمصادقة أو التحقق من الهوية، بما في ذلك الشيكات مع وكالات مرجعية الائتمان (التي قد تحتفظ بسجل للمعلومات) لمنع الاحتيال.


إيفوريكسالسو بجمع ومعالجة المعلومات الشخصية عنك الذي هو ضروري بالنسبة لنا لتوفير لكم مع خدماتنا. يتضمن ذلك معلومات عنك عند إكمال تطبيق عبر الإنترنت أو نوع آخر من النموذج وعند الوصول إلى حساب إيفوريكس وتداوله.


قد تستمد إيفوريكس أيضا معلومات من استخدامك لهذا الموقع وبرنامج العميل وقد تخزن هذه المعلومات مع ملفك الشخصي. قد تشمل هذه المعلومات مناطق الموقع التي تمت زيارتها والصفحات التي تمت مشاهدتها وتواتر ومدة الزيارات وعنوان بروتوكول الإنترنت (إب) ومعايير تحديد الكمبيوتر وأنواع المعاملات التي تم إجراؤها والمستندات التي تم تنزيلها ونقرات الماوس وحركات الماوس ونشاط التمرير والنص الذي تكتبه في هذا الموقع و الموقع الذي أشار لك لنا أو المواقع التي ربط.


كيف نستخدم معلوماتك الشخصية ونشاركها؟


ستقوم إيفوريكس باستخدام معلوماتك الشخصية ومشاركتها مع الشركاء والمقاولين ومقدمي الخدمات ومعالجات المعاملات والمستشارين والشركات التابعة لشركة إيفوريكس (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الشركات الأم والأخت والشركات التابعة في مجموعة إيفوريكس) (& لدكو؛ الشركاء & رديقو؛) ، للأغراض التالية فقط أو رهنا بموافقتك الصريحة:


لتقديم الخدمات لك التي طلبتها بما في ذلك معالجة المعاملات. لتأكيد هويتك. للحفاظ على ملفك الشخصي. لإدارة حسابك. للاتصال بك عند الضرورة أو المناسبة فيما يتعلق بالخدمات التي يتم تقديمها لك. لإبقاء لكم تحديث بينما كنت عميلا فيما يتعلق بمسائل مثل العقود كنت قد تداولت وأنشطة إيفوريكس. لإدارة وإدارة المنتجات والخدمات المقدمة لك. لأغراض التسويق، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تزويدك بالمعلومات المتعلقة بالمنتجات والخدمات التي تقدمها إيفوريكس أو شركائها. في تطوير فهم المنتجات والخدمات التي قد تكون مهتمة في الحصول من إيفوريكس أو شركائها. لتزويدك بالمعلومات أو الفرص التي نعتقد أنها قد تكون ذات صلة بك. لتصميم الموقع على احتياجاتك واهتماماتك. إنشاء بيانات إحصائية غير شخصية. لفرض الأحكام والشروط الحاكمة. إذا اعتقدت شركة إيفوريكس أنك قد خرقت الشروط والأحكام الحاكمة أو أساءت استخدام حقوقك في استخدام الخدمات أو قامت بأي فعل أو امتناع عن اعتقاد شركة إيفوريكس بأنه ينتهك أي قانون أو قواعد أو لوائح معمول بها، عندئذ يجوز لشركة إيفوريكس مشاركة معلوماتك مع ووكالات إنفاذ القانون، والسلطات المختصة الأخرى، وكذلك مع أطراف ثالثة أخرى، حسب الاقتضاء. إذا كانت شركة إيفوريكس مطلوبة، أو تعتقد أن القانون ملزم بمشاركة أو الكشف عن المعلومات الخاصة بك إلى السلطات الحكومية أو إلى أي طرف ثالث. في أي حالة نزاع أو إجراء قانوني من أي نوع بينك وبين إيفوريكس، أو بينك وبين عملاء آخرين أو أطراف ثالثة فيما يتعلق، أو فيما يتعلق الخدمات التي تقدمها إيفوريكس. إجراء الدراسات الاستقصائية والاستبيانات. وفي أي حال تعتقد إيفوريكس أن تبادل المعلومات ضروري لمنع الضرر المادي الوشيك أو الأضرار التي لحقت بالممتلكات. إذا قامت إيفوريكس بتنظيم تشغيل خدماتها ضمن إطار مختلف، أو من خلال هيكل أو كيان قانوني آخر، أو إذا تم الحصول على إيفوريكس من قبل أو اندمجت مع كيان آخر، فإن هذه الكيانات توافق على الالتزام بأحكام هذه السياسة ، مع مراعاة التغييرات ذات الصلة.


قد تجمع إيفوريكس معلوماتك الشخصية مع معلومات من مستخدمين آخرين لهذا الموقع لإنشاء بيانات إحصائية غير شخصية لأغراض مراقبة وتحسين الخدمة. وقد تقدم إيفوريكس هذه البيانات الإحصائية إلى أطراف ثالثة. في أي ظرف من الظروف سوف تكون قادرة على تحديدها من هذه البيانات الإحصائية. سوف تبقى مجهول.


في عملية التسجيل مع إيفوريكس كعميل، سيتم منحك الخيار لتعطيل الاشتراك في:


خدمات التسويق التي توفر لك المعلومات المتعلقة بالمنتجات والخدمات التي تقدمها إيفوريكس أو شركائها والفرص التي نعتقد أنها قد تكون ذات صلة لك. الرسائل النصية سمز (النص) الرسائل؛ الاتصالات الإلكترونية الأخرى.


إذا لم تعد ترغب في استلام الأنواع المذكورة أعلاه من الرسائل، يمكنك تعطيلها باتباع التعليمات المضمنة في كل رسالة.


نقل البيانات إلى بلدان ثالثة.


أنت تقر إيفوريكس، بطبيعته كخدمة عبر الإنترنت، قد تخزين ومعالجة المعلومات في مواقع مختلفة، في جميع أنحاء العالم. إذا کنت مقیم في ولایة قضائیة مثل الدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادیة الأوروبیة، حیث یتطلب نقل معلوماتك الشخصیة إلی ولایة قضائیة أخرى موافقتك، فإنك تزودنا بموافقتك الصریحة وغیر الواضحة علی ھذا النقل.


يمكنك إبلاغ إيفوريكس في أي وقت أن تفاصيلك الشخصية قد تغيرت أو التي ترغب إيفوريكس لحذف المعلومات الشخصية التي نحملها عن طريق البريد الإلكتروني لنا في كس @ إيفوريكس. سوف نقوم بتغيير أو حذف معلوماتك الشخصية وفقا للتعليمات الخاصة بك، إلا بقدر ما يطلب منا الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية لأغراض تنظيمية أو قانونية، لتزويدك بالخدمات التي طلبتها أو للحفاظ على سجلات تجارية كافية. على أية حال، قد تحتفظ إيفوريكس بأي معلومات مجمعة أو مجهولة الهوية للأغراض الموصوفة في سياسة الخصوصية والأمان هذه، إلى أجل غير مسمى.


عند استخدامك لهذا الموقع، قد تتمكن من الربط بمواقع ويب أخرى. هذه الخصوصية & أمب؛ لا تنطبق سياسة الأمان على تلك المواقع الأخرى.


ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة من المعلومات، والتي غالبا ما تتضمن رقم تعريف فريد أو قيمة، والتي يتم تخزينها على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك نتيجة لك باستخدام برنامج التداول إيفوريكس والوصول إلى موقع إيفوريكس.


نستخدم كل من ملفات تعريف ارتباط جلسة العمل وملفات تعريف الارتباط الدائمة. تنتهي صلاحية ملف تعريف ارتباط جلسة العمل عند إغلاق المتصفح. يتم استخدام ملفات تعريف ارتباط معرف الجلسة للسماح لك بالدخول إلى حسابك عبر الإنترنت.


تبقى ملفات تعريف الارتباط الثابتة على القرص الصلب الخاص بك لفترة طويلة من الزمن. وتستخدم ملفات تعريف الارتباط الثابتة فقط لجمع المعلومات الإحصائية المشار إليها أعلاه. يتم إعداد معظم متصفحات الإنترنت لقبول ملفات تعريف الارتباط.


إذا كنت لا ترغب في الحصول على ملفات تعريف الارتباط، قد تكون قادرا على تغيير إعدادات المتصفح الخاص بك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك يخطر لك في كل مرة يتم إرسال ملف تعريف الارتباط إليه، وبالتالي تعطي لنفسك خيار قبوله أم لا. ومع ذلك، قد يؤثر ذلك على جودة الخدمات التي نقدمها لك فيما يتعلق بحسابك. لا يمكن حظر بعض ملفات تعريف الارتباط الثابتة، مثل ملفات تعريف ارتباط فلاش، عن طريق تغيير إعدادات المتصفح.


تجديد النشاط التسويقي باستخدام غوغل أناليتيكش.


يجوز لنا استخدام المعلومات التي نجمعها لمساعدتنا في تقديم الإعلانات الملائمة لك (تجديد النشاط التسويقي). تجديد النشاط التسويقي هو وسيلة لنا للتواصل مع مواقعنا وزوار الإعلانات، استنادا إلى تفاعلاتها السابقة مع موقعنا على الويب والإعلانات. قد يتم تعيين بائعي التسويق من طرف ثالث من قبل إيفوريكس لأداء خدمات تجديد النشاط التسويقي هذه. ونتيجة لذلك، يمكن لموردي الجهات الخارجية، بما في ذلك غوغل، عرض إعلانات إيفوريكس على مواقع الإنترنت. ويمكن أيضا لموردي الجهات الخارجية، بما في ذلك غوغل، استخدام ملفات تعريف الارتباط وملفات تعريف ارتباط الجهات الخارجية والتقنيات المماثلة لعرض الإعلانات استنادا إلى زيارات سابقة للزائرين إلى موقع إيفوريكس على الويب.


يمكنك تعطيل ميزة غوغل أناليتيكش للمعلنين على الشبكة الإعلانية وتعطيل الإعلانات المخصصة على شبكة غوغل الإعلانية من خلال الانتقال إلى مدير تفضيلات الإعلانات في غوغل. كما نشجعك على زيارة وظيفة المتصفح الإضافية لتعطيل التتبع في غوغل أناليتيكش.


لمزيد من المعلومات، يمكنك أيضا زيارة مركز خصوصية غوغل.


إيفوريكس يأخذ الأمن على محمل الجد ويبذل جهودا لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك وضمان عدم الوصول إليها من قبل أشخاص غير مصرح لهم. وتشمل التدابير التشفير أثناء نقل البيانات، وآليات المصادقة القوية، وفصل الآلات والبيانات لتوفير مناطق آمنة.


وفي حين أن هذه النظم والإجراءات تقلل من خطر حدوث خروقات أمنية، فإنها لا توفر الأمن المطلق. لذلك لا تستطيع إيفوريكس ضمان أن خدماتنا سوف تكون في مأمن من أي مخالفات أو أعطال أو اعتراضات غير قانونية أو الوصول غير المصرح به إلى المعلومات المخزنة فيها وإلى مخاطر أمن المعلومات الأخرى، أو أن الاتصالات الخاصة بك على أو من خلال خدمتنا ستظل خاصة.


لا تحتاج إلى إعطائنا أي من المعلومات الشخصية التي طلبتها إيفوريكس. ومع ذلك، من دون المعلومات المطلوبة في استمارة الطلب، قد لا تكون إيفوريكس قادرة على فتح حساب لك، أو لتزويدك بأي خدمات أو معلومات أو مساعدة أخرى كنت قد سعى أو تقييم مدى ملاءمة الخدمة التي تطلبها.


كيفية طلب نسخة من المعلومات.


إذا كان لديك طلب، يرجى الكتابة إلى إيفوريكس، والتحقق من هويتك وتحديد كامل ما تحتاجه من معلومات.


سنقوم بتحصيل رسوم كما يسمح القانون المعمول به لتغطية تكلفة التحقق من الطلب وتحديد مكان واسترجاع ومراجعة ونسخ أي المواد المطلوبة.


تبذل إيفوريكس قصارى جهدها للامتثال لسياسة الخصوصية والأمن هذه. إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف أو شكاوى بشأن هذه السياسة وإنفاذها، يرجى إحالتها إلى: كس @ إيفوريكس. بعد تلقي شكواك، قد تتصل بك شركة إيفوريكس لفهم مخاوفك بشكل أفضل، وستبذل قصارى جهدها للإجابة على سؤالك على الفور، أو حل شكواك إلى أقصى درجات الرضى.


قد تقوم إيفوريكس بتغيير وتحديث شروط سياسة الخصوصية والأمن هذه من وقت لآخر. وسوف تسري جميع التغييرات بعد سبعة (7) أيام من نشرها الأولي على الموقع الإلكتروني، ما لم تقم إيفوريكس بتعديل هذه السياسة للامتثال للمتطلبات القانونية أو التنظيمية، وفي هذه الحالة تصبح التعديلات سارية المفعول حسب الطلب أو المطلوب.


التجارة مع السلامة والأمن.


آمنة تماما على الانترنت.


256 بت تشفير سل.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.


لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.


إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.


إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


تدريب الفوركس.


تعلم التجارة.


سوق الصرف الأجنبي - أو & # 8216؛ الفوركس & # 8217؛ السوق قصيرة - هو السوق العالمية دون موقع مادي حيث يتم شراء العملات في العالم أو بيعها.


فبينما كان الفوركس منذ بضعة عقود فقط مجالا للمؤسسات الكبيرة والبنوك المركزية والأفراد ذوي الأصول العالية جدا، لم يعد هذا هو الحال. تطور التكنولوجيا والوصول إلى أن انتشار الإنترنت قد سمح للفرد العادي للوصول إلى أسواق الفوركس وتداولها.


مساعدة الفوركس والأسئلة الشائعة.


لقد تم تصميم قسم الأسئلة الشائعة المخصص للمساعدة في الإجابة عن الأسئلة الأكثر شيوعا. العمل مثل الفوركس للدمى دليل، فإنه يتراوح بين فتح الحساب، والتمويل، ودعم منصة، والتجارة والشكاوى. يتم الرد على معظم أسئلتك بالنسبة لنا هنا.


تعلم التجارة.


تعلم المزيد عن التداول مع مجموعة واسعة من الدروس التي تم إنشاؤها للمساعدة في انك بدأت. حاول دورة تداول فكس التفاعلية لمساعدتك على تعلم كيفية تحليل والتجارة في السوق مثل التجار المتقدمين القيام به. يتم تغطية كل شيء، من المفاهيم الأساسية إلى المهارات المتقدمة. الاختيار من بين لدينا مجموعة واسعة من المواضيع والبدء في التعلم الآن.


2017 ندوات التقويم.


تقدم أدس سيكيوريتيز مجموعة من الندوات المصممة خصيصا لتناسب جميع مستويات الخبرة. حضور ندواتنا ووضع خبرائنا على المحك مع أسئلتك، أو ببساطة تأتي للتحدث إلى أحد مديري الحسابات لدينا حول فتح حساب أدس رئيس الوزراء.


عادات التداول السيئة لتجنب مقدمة في تداول العملات الأجنبية عقلية المتداول: استراتيجية التداول تداول العقود مقابل الفروقات: نظرة عامة تريد التغلب على السوق؟


استخدام أدس برايمي مسرد المصطلحات الفوركس لفهم المالية العامة، والعملات الأجنبية، والعملة، والتجارة، وشروط الاستثمار. لدينا مسرد الفوركس يعيد تجميع المصطلحات الأكثر شيوعا في تداول العملات.


اختبار المعرفة الفوركس.


خذ هذا الاختبار التفاعلي الفوركس المعرفة لمعرفة أين يمكنك تسجيل أفضل عندما يتعلق الأمر التداول وما هي نقاط الضعف التي تحتاج إلى تحسين.


أدس سكوريتيز L. L.C. هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب القانون الدولي. القانون. الشركة مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (رقم 1190047) ولها مكان عملها الرئيسي في الطابق الثامن، برج سي، طريق الكورنيش، ص. بوكس 93894، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.


إن مصرف أبوظبي المركزي مرخص من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للقيام بدور الوسيط المالي والنقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في معاملات السوق النقدية على النحو المسموح به وفقا لقرار البنك المركزي رقم 126/5/1995) وتعديالته (وتنفيذ بعض فئات األعمال االستثمارية المالية كما هو مسموح به بموجب قرار البنك المركزي رقم 164/8/1994) وتعديالته (.


إن تداول العملات الأجنبية وخيارات صرف العملات الأجنبية وعقود صرف العملات الأجنبية الآجلة وعقود الاختلاف والسبائك وغيرها من المنتجات دون وصفة طبية تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. إن الأداء السابق للاستثمار لا یشیر إلی أدائھ في المستقبل. الاستثمارات، أو الدخل منها، يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. قد لا تعيد بالضرورة المبلغ الذي استثمرته.


يتم تقديم جميع الآراء والأخبار والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ولا طلب أو توصية لشراء أو بيع أي منتج بدون وصفة طبية أو أي أداة مالية أخرى . يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


شغف. إصرار. الترقب.


احصل على تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات من أدس سكوريتيز '


الجيل القادم منصة التداول.


لماذا أدس رئيس؟


أدس سيكيوريتيز هي شركة الوساطة الرائدة في الشرق الأوسط، من حيث الحجم، لتداول الفوركس و السبائك.


تقنية.


اختيار منصة مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بك الوصول إلى أي مكان: سطح المكتب والهاتف الذكي الكمون المنخفض للغاية ومعالجة النظام.


الوصول إلى السيولة العميقة أسعار ممتازة وينتشر علاقات قوية مع الأطراف المقابلة مع عدة ليرة لبنانية، وخلق حل ديناميكي مع وظائف مجمعة.


سهولة فتح الحساب، التمويل المتعدد & أمب؛ الانسحاب إدارة العلاقات المخصصة 24/6 دعم متعدد اللغات.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


طريقة بسيطة وسهلة لتجارة العقود مقابل الفروقات.


تداول العقود مقابل الفروقات للسلع الأساسية والنقدية والعقود الآجلة المؤشرات والسندات والأسهم التعرض الكامل لجزء من قيمة العقد الكاملة القدرة على الذهاب لفترة طويلة أو قصيرة على أداة.


أفضل الأدوات.


أدوات شاملة لدعم التداول الخاص بك.


مجموعة من المواد التعليمية التي تناسب مستويات مختلفة من الخبرة التجارية وأساليب التعلم لدعمكم في رحلة التداول الخاصة بك.


أخبار السوق.


الحصول على البيانات والتحليل تحتاج إلى التجارة بثقة. اتخاذ قرارات مستنيرة مع تقارير التحليل الفني لدينا والاستعداد للأحداث القادمة من خلال مراجعة الاقتصادية والتقويمات الأرباح، وتحديثها يوميا.


تقدم أدس سيكيوريتيز للعملاء تجربة تداول استثنائية، وتقدم الدعم والتكنولوجيا والتعليم المطلوب للتفوق في التداول. يمكن لفريق خدمات العملاء لدينا تقديم المشورة بشأن أي منصة تداول متعدد الأصول هي الأنسب لاحتياجاتك.


أدس سكوريتيز L. L.C. هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب القانون الدولي. القانون. الشركة مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (رقم 1190047) ولها مكان عملها الرئيسي في الطابق الثامن، برج سي، طريق الكورنيش، ص. بوكس 93894، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.


إن مصرف أبوظبي المركزي مرخص من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للقيام بدور الوسيط المالي والنقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في معاملات السوق النقدية على النحو المسموح به وفقا لقرار البنك المركزي رقم 126/5/1995) وتعديالته (وتنفيذ بعض فئات األعمال االستثمارية المالية كما هو مسموح به بموجب قرار البنك المركزي رقم 164/8/1994) وتعديالته (.


إن تداول العملات الأجنبية وخيارات صرف العملات الأجنبية وعقود صرف العملات الأجنبية الآجلة وعقود الاختلاف والسبائك وغيرها من المنتجات دون وصفة طبية تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. إن الأداء السابق للاستثمار لا یشیر إلی أدائھ في المستقبل. الاستثمارات، أو الدخل منها، يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. قد لا تعيد بالضرورة المبلغ الذي استثمرته.


يتم تقديم جميع الآراء والأخبار والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ولا طلب أو توصية لشراء أو بيع أي منتج بدون وصفة طبية أو أي أداة مالية أخرى . يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


كيفية تعطيل ويندوز 10 بدء تشغيل إعلانات القائمة.


أحدث "فاست رينج" ويندوز 10 بناء ميزات الإعلانات في القائمة ابدأ. إذا لم تكن في مثل هذه الأمور تلويث القائمة ابدأ، وهنا كيف يمكنك جعلها تذهب بعيدا.


"كيفية تعطيل ويندوز 10 القائمة ابدأ الإعلانات" هي عبارة لم أفكر أبدا كنت أكتب، ولكن هنا أنا أكتب ذلك. هذه هي الحياة، أعتقد.


على تيكريبوبليك.


نظرا للطريقة العامة التي يتم اختبار ويندوز، ونحن نعلم بالفعل عن العديد من الميزات الجديدة توجهت إلى ويندوز 10 العام المقبل.


نعم، تأتي الإعلانات إلى قائمة ابدأ في ويندوز 10. إذا كنت من الداخل على "حلقة سريعة" وتم تحميلها بناء 10565 ثم كنت قد واجهت بالفعل لهم.


ويبدو أن هذه الإعلانات ليست شيئا ما تقوم ميكروسوفت بتشغيل سارية العلم فقط على بناء من الداخل. هذه هي الميزة التي من المرجح أن تكون في ويندوز 10 عتبة التحديث 2 التي سيتم دفعها إلى المستخدمين في وقت ما في نوفمبر تشرين الثاني.


"سوف نستمر في تقديم إعلانات ويندوز في تطبيقات على ويندوز 10. أبعد من ذلك، ليس لدينا حاليا خطط للدعاية في ويندوز 10"، وقال المتحدث باسم مايكروسوفت ل إنكيرر. "يتم برمجتها قفل وبدء المحتوى من قبل مايكروسوفت لمساعدة العملاء على التعلم واكتشاف الميزات والتطبيقات الجديدة لتعزيز تجربة ويندوز 10؛ الناشرين التطبيق لا تدفع لتكون واردة."


الإعلانات - التي تحمل علامة "مقترحة" - مخصصة للتطبيقات في متجر ويندوز، وتتميز بشكل بارز في قسم "الأكثر استخداما". إذا كنت لا يزعج هذا من ثم لا تقلق بشأن ذلك، ولكن إذا كنت تريد لهم ذهب، وهنا كيفية تحقيق ذلك.


انقر بزر الماوس الأيمن على الإعلان وحدد "عدم إظهار هذا الاقتراح" إذا كنت لا ترغب في مشاهدة هذا الإعلان بعينه مرة أخرى، أو "إيقاف جميع الاقتراحات" إذا كنت تريد إيقاف الإعلانات تماما.


وهناك طريقة أخرى لجعل هذه "الاقتراحات" تذهب بعيدا هو الذهاب إلى إعدادات & غ؛ التخصيص & غ؛ ابدأ ثم الوجه "عرض أحيانا اقتراحات في ابدأ" التبديل إلى موقف إيقاف.


أتوقع أن يسقط الناس في أحد المعسكرين فيما يتعلق بهذه الإعلانات. وسوف يكون غضب البعض في الحريات التي يجري اتخاذها مع "بهم" القائمة ابدأ، والبعض الآخر لا يهتمون وقد تجد اكتشاف إضافي للتطبيقات في متناول يدي.


أما بالنسبة لي، ما دام هناك طريقة لإيقاف تشغيلها - وما زلت أتذكر أيام الاستيلاء على الإعلانات في تطبيقات مثل مسن مسنغر التي لا يمكن إيقاف دون بعض القرصنة القبيحة للتنفيذ - ثم أنا 'م بصراحة لا أن فوسد.

No comments:

Post a Comment