Tuesday 6 March 2018

تتحرك متوسط كروس في تداول العملات الأجنبية


دليل بسيط لاستخدام المتوسطات المتحركة الشائعة في الفوركس.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


- لماذا المتوسطات المتحركة هي شعبية.


-من يستخدم المتوسطات المتحركة.


-كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة شعبية.


جعل كل شيء بسيط قدر الإمكان، ولكن ليس أبسط.


بعد سنوات عديدة من التداول، سوف يكون من الصعب العثور على مؤشر بسيطة أو فعالة كما المتوسطات المتحركة. المتوسطات المتحركة تأخذ مجموعة ثابتة من البيانات وتعطيك متوسط ​​السعر. إذا كان المتوسط ​​يتحرك أعلى، السعر في اتجاه صعودي على الأقل واحد أو ربما متعددة الأطر الزمنية.


لماذا تتحرك المتوسطات المتحركة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


المتوسطات المتحركة بسيطة الاستخدام ويمكن أن تكون فعالة في التعرف على الاتجاهات، تتراوح، أو البيئات التصحيحية بحيث يمكنك وضع أفضل للتحرك المقبل. غالبا ما يستخدم المتداولون أكثر من متوسط ​​متحرك واحد لأنه يمكن التعامل مع متوسطين متحركين كمحرك اتجاه. وبعبارة أخرى، عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الأقصر فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، كما هو الحال في استراتيجية مصيدة الإصبع، يتم إنشاء إشارة شراء حتى تتراجع المتوسطات المتحركة أو تضرب هدف الربح.


كلمة تحذير واحدة: من الأفضل الالتزام ببعض المعدلات المتحركة المحددة. سيؤدي ذلك إلى منعك من محاولة العثور على & لدكو؛ المتوسط ​​المتحرك المثالي & رديقو؛ بدلا من ذلك تبقيك موضوعيا حول ما إذا كان الاتجاه قد بدأ، أو تسارع، أو تباطؤ.


المتوسطات المتحركة التي غالبا ما تستخدم هي 8، 21، 55 لمفاتيح التجارة و 100 أو 200 لمرشح الاتجاه نظيفة. هذه المتوسطات المتحركة غالبا ما تستخدم من قبل البنوك الاستثمارية ولكن 100 & أمب؛ 200 هي الأكثر استخداما. وسيعتمد المتوسط ​​المتحرك الأقصر على تفضيلاتك وعدد الإشارات التي تتطلع إليها.


من يستخدم المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة غالبا ما تكون المؤشر الأول الذي يتم تقديم التجار الجدد لسبب وجيه. انها تساعدك على تحديد الاتجاه والإدخالات المحتملة في اتجاه هذا الاتجاه. ومع ذلك، يتم استخدام المتوسطات المتحركة أيضا من قبل مديري الصناديق & أمب؛ البنوك الاستثمارية في تحليلها لمعرفة ما إذا كان السوق يقترب من الدعم أو المقاومة أو احتمال عكسها بعد فترة كبيرة.


غبوسد المتداول فوق 200 دما لمدة 261 يوما تظهر الإرهاق.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


المتوسطات المتحركة يمكن أن تكون أداة بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في سوق الفوركس. عندما يكون السوق في اتجاه قوي، فإن أي ارتداد من المتوسط ​​المتحرك، مثل الارتداد الأول من 200-دما في الرسم البياني غبوسد أعلاه، يمكن أن يوفر فرصة كبيرة للانضمام إلى الاتجاه حتى يغلق السعر دون 200-دما. ومع ذلك، إذا استمر السعر في التحرك فوق المتوسط ​​المتحرك وأقل منه في فترة قصيرة من الزمن، فمن المحتمل أن يكون ذلك في نطاق، وأن هذه الاستعادة ليست كبيرة من وجهة نظر التداول.


كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة الشعبية.


هناك العديد من الاستخدامات للمتوسطات المتحركة ولكن نظام بسيط هو البحث عن المتوسط ​​المتحرك تجاوز. ويتطلع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​إلى المتوسط ​​المتحرك القصير أو الأسرع للتجاوز فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول أو البطيء بالفعل كإشارة شراء. عندما تبحث عن بيع زوج من العملات، يمكنك البحث عن المتوسط ​​المتحرك القصير أو الأسرع للتعبير تحت المتوسط ​​المتحرك الأطول أو البطيء كإشارة بيع.


أودوس قد أظهرت التحركات النظيفة حول 21 & أمب؛ 55-DMA.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


عند النظر في استخدام المتوسطات المتحركة، ستتمكن من التحكم في المخاطر السلبية لتحديد نجاحك. من المهم أن نعرف أن الأسواق التي كانت تتجه مرة واحدة، مع إشارات متوسط ​​الحركة نظيفة جدا، إلى مجموعة مع مزيد من الضوضاء من الإشارات. إذا كنت تستطيع الحصول على راحة مع مجموعة محددة من المتوسطات المتحركة، يمكنك تحليل موضوعي وتداول الأسبوع سوق الفوركس في والأسبوع.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: اتجاه قواعد التداول مع المتوسط ​​المتحرك للصليب.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: العديد من النظم التجارية بناء قبالة جيدة كروس المتوسط ​​المتحرك إلى بقعة الإدخالات والمخارج. وبمجرد فهم المفهوم وكيفية تطبيق الانتقال المتوسط ​​متوسط ​​عمليات الانتقال إلى التداول الخاص بك، سترى كيف يمكن لهذه التقنية بسيطة تعمل لجميع أنواع المتداولين (طويلة، وسيطة، وعلى المدى القصير).


عندما يبدأ تاجر لدراسة التحليل الفني من حركة السعر أنها غالبا ما يتم إدخالها لأول مرة إلى المتوسطات المتحركة. إذا التحليل الفني هو محاولة للتنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل ثم المتوسطات المتحركة هي بداية تستحق. بمجرد فهم المتوسطات المتحركة، يمكنك بعد ذلك تطبيق متوسطين متحركين والعثور على إدخال وخروج استنادا إلى كروس.


دعونا نبدأ مع اثنين من التعاريف البسيطة والبناء من هناك:


المتوسطات المتحركة (ما): متوسط ​​السعر على مدى عدد محدد من الفترات (على سبيل المثال 50، 100، 200). إذا كان السوق في اتجاه صعودي كبير، فإن متوسط ​​السعر خلال فترة محددة يجب أن يرتفع ولا ينبغي أن يضعف السعر دون المتوسط.


المتوسط ​​المتحرك المتحرك: النقطة على الرسم البياني عندما يكون هناك تقاطع للمتوسط ​​الأقصر أو المتوسط ​​المتحرك بسرعة أعلى أو أسفل المتوسط ​​الأطول أم المتوسط ​​البطيء.


تعلم الفوركس: المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


وكان العديد من التجار إلى القمر والعودة العمل على إيجاد الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم. ومع ذلك، فإن معظم التجار و [رسقوو]؛ استراتيجيات تنشأ وتنتهي مع المتوسط ​​المتحرك كروس إلى إدخالات الوقت والمخارج. في الواقع، وقد خلق هذا النظام البسيط أسماء اجتازت اختبار الزمن للصلبان مثل & لوت؛ الصليب الذهبي & [رسقوو]؛ & & لوت؛ ديث كروس & [رسقوو]؛ لأن السوق يميل إلى تكريم عندما يحدث كروس.


تعلم الفوركس: الصليب الذهبي هو إشارة الصاعدة عندما 50 ما يعبر فوق 200 ما.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


تعلم الفوركس: الموت الصليب هو إشارة الهبوط عندما 50 ما يعبر ما دون 200 ما.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


أول شيء نقدر عند فهم المتوسط ​​المتحرك كروس هو البساطة. وتميل الأسواق إلى التذبذب والتداول ضمن نطاق أو اتجاه محدد جيدا. يتعلم التجار قريبا أن الاتجاهات التالية يمكن أن تقدم أكثر مكافأة لأقل قدر من العمل والمتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال تستفيد من هذا الإدراك.


من المهم أيضا أن العديد من العملات والصكوك القابلة للتداول لا الاتجاه. ومع ذلك، عندما تجد زوج العملات التي لديها تاريخ من الاتجاه و ترى المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر، يمكنك ثم ننظر لدخول التجارة مع مخاطر محددة جيدا عن طريق وضع توقف فوق أو فوق كروس.


فوائد استخدام المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس.


وتجمع استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للتداول بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأقصر والمتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا. والأمثلة الشائعة هي 10 ما و 30 ما للإدخالات أقصر مدة أو 50 ما و 200 ما للإدخالات على المدى الطويل. عند الدخول والخروج بناء على عمليات الانتقال، فإنك تسمح لنفسك باتخاذ إشارات موضوعية تعكس قوة السوق.


مخاطر استخدام إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر.


على الرغم من أن هذا يعتبر أبسط استراتيجية التداول، المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر للاتجاهات التالية ليس من دون التعادل. وتعطي المتوسطات المتحركة ترجيح متساويا لجميع الأسعار خلال الفترة التي تم اختيارها عند تطبيق المؤشر، لذا فإن هناك تباطؤا في قدرة المؤشرات على الاستجابة للتغيرات في السعر. عندما يكون هناك وقت استجابة أبطأ، وهذا قد يعني أنك 'ق التضحية أقل مكافأة وفتح نفسك إلى خطر أكبر.


كما يمكنك أن تتخيل، وهناك أكثر من نوع واحد من المتوسطات المتحركة. بعض المتوسطات المتحركة مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي وضعت مزيدا من التركيز على أحدث الأسعار لمساعدتك على التفاعل بشكل أسرع مع تحولات الاتجاه المحتملة. أي نوع من المتوسط ​​المتحرك الذي تستخدمه، تبقى قواعد الإدخالات والمخارج هي نفسها.


الاستخدامات المتقدمة لمتوسط ​​كروس أوفر المتحرك.


عند النظر في أنظمة التداول المتقدمة، العديد من التجار يأتون في البداية مربكة ولكن شاملة تماما نظام التداول إيشيموكو. في قلب نظام التداول إيشيموكو هو كروسوفر المتوسط ​​المتحرك للمتوسط ​​المتحرك لفترة 9 و 26. ولا يتطلع النظام إلا إلى التقاط معبر إشارة الشراء إذا كان السعر أعلى من متوسط ​​السعر العالي والمنخفض خلال الفترات ال 52 الماضية أو معبر إشارة البيع إذا كان السعر أقل من متوسط ​​السعر العالي والمنخفض خلال الفترات ال 52 الماضية.


تعلم الفوركس & نداش؛ يركز إيشيموكو على تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال فيما يتعلق بالسحابة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


تتحرك متوسطات الصلبات تجلب للتاجر فائدة الوقت أكد إدخالات الاتجاه والمخارج مع تجنب الانهيارات في الأسعار التي يمكن أن تؤذي التجار الآخرين الذين هم سريع جدا للعمل على خطوة سابق لأوانه. لأنه يمكن أن يكون هناك الكثير من العاطفة وراء التداول والمخاطرة المال، وهناك فائدة طبيعية لاستراتيجية موضوعية وبسيطة. إذا كنت تاجر جديد، فهذا مكان رائع للبدء في التأكد من عدم تفويتك للتحركات الكبيرة.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


كيفية استخدام متوسط ​​الانتقال عمليات الانتقال للدخول إلى الصفقات.


الآن، أنت تعرف كيفية تحديد الاتجاه عن طريق التآمر على بعض المتوسطات المتحركة على الرسوم البيانية الخاصة بك.


يجب أن تعرف أيضا أن المتوسطات المتحركة يمكن أن تساعدك على تحديد متى يكون الاتجاه على وشك الانتهاء والعكس.


إذا تجاوزت المتوسطات المتحركة فوق بعضها البعض، فإنه يمكن أن يشير إلى أن الاتجاه على وشك أن يتغير قريبا، مما يتيح لك الفرصة للحصول على دخول أفضل. من خلال وجود دخول أفضل، لديك فرصة لحقيبة مو 'نقطة!


إذا كان ألين ايفرسون لقمة العيش من خلال وجود تحرك كروس القاتل، لماذا لا يمكنك؟


دعونا نلقي نظرة أخرى على هذا الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للمساعدة في تفسير المتوسط ​​المتحرك للتداول.


من حوالي أبريل إلى يوليو، كان الزوج في اتجاه صعودي لطيفة. وتصدر في حوالي 124.00، قبل التوجه ببطء. في منتصف يوليو، نرى أن 10 سما تجاوزت 20 سما.


وماذا حدث بعد ذلك؟


لطيفة الاتجاه الهبوطي!


وبطبيعة الحال، لن تكون كل تجارة الفائز ألف نقطة، أو مائة نقطة الفائز، أو حتى الفائز 10 نقطة.


يمكن أن يكون الخاسر، مما يعني أن لديك للنظر في أشياء مثل مكان لوضع وقف الخسارة الخاصة بك أو عندما تأخذ الأرباح. أنت فقط لا يمكن القفز في دون خطة!


ما يفعله بعض التجار هو أنهم يغلقون موقفهم مرة واحدة وقد تم إجراء كروس جديد أو مرة واحدة تحركت السعر ضد موقف مبلغ محدد سلفا من نقطة.


والسبب في ذلك هو أنك لا تعرف متى سيكون كروس القادم. قد ينتهي بك الأمر يضر نفسك إذا كنت تنتظر وقتا طويلا!


شيء واحد أن نلاحظ مع نظام كروس هو أنه في حين أنها تعمل بشكل جميل في بيئة متقلبة و / أو تتجه، فإنها لا تعمل بشكل جيد عندما يكون السعر يتراوح.


سوف تحصل على ضرب مع طن من إشارات كروس وكنت قد تجد نفسك الحصول على توقفت عدة مرات قبل التقاط اتجاه مرة أخرى.


التقدم المحرز الخاص بك.


ويبدو أن النجاح مرتبط بالعمل. والناس الناجحون يواصلون التحرك. إنهم يخطئون، لكنهم لا يغادرون. كونراد هيلتون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تتحرك متوسط ​​استراتيجية التداول عبر.


تحريك متوسط ​​تداول العملات الأجنبية استراتيجية & مداش؛ هو نظام بسيط يقوم على الصليب من اثنين من المؤشرات القياسية و [مدش]؛ (المتوسط ​​المتحرك الأسي) وبطء المتوسط ​​المتحرك. يمكنك أيضا استخدام لدينا متوسط ​​متحرك قابل للتعديل مجانا مستشار خبير الصليب لتجارة هذه الاستراتيجية تلقائيا في منصة ميتاترادر.


استراتيجية سهلة جدا لمتابعة. المؤشرات البسيطة المستخدمة. من السهل تعيين إيقاف الخسارة. المتوسطات المتحركة هي لاجي & مداش؛ يمكن أن تصل إلى 10 الحانات. غير فعالة خلال الأسواق المسطحة.


إعداد الاستراتيجية.


يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. أضف متوسط ​​متحرك أسي إلى المخطط، ثم حدد الفترة من 9 إلى 9، ثم طبق على إغلاق، عين اللون إلى اللون الأحمر (اختياري) & مداش؛ هذا هو المتوسط ​​المتحرك السريع (فما). أضف متوسط ​​متحرك أسي آخر إلى المخطط، وقم بتعيين الفترة إلى 14، ثم طبق على إغلاق، عين اللون إلى اللون الأزرق (اختياري) & مداش؛ هذا هو المتوسط ​​المتحرك البطيء (سما).


شروط الدخول.


أدخل وضعية طويلة عندما تعبر فم سما من أسفل.


أدخل الموضع القصير عندما تعبر فم عن سما من الأعلى.


شروط الخروج.


يجب تعيين وقف الخسارة للمراكز الطويلة إلى أدنى شمعة مشاركة قبل وقوع الصليب. بالنسبة إلى المواضع القصيرة & مداش؛ إلى قمة الشمعة الأخيرة قبل الصليب.


يجب أن يعتمد الربح الخاضع للربح على وقف الخسارة ويجب ألا يقل ذلك عن وقف الخسارة. أوصي وضع تب إلى 1.5 * سي أو 2 * سي.


إذا ظهر تعبير آخر قبل بدء إيقاف الخسارة أو الربح، أغلق الموضع.


كما رأينا على الرسم البياني المثال، شروط الدخول واضحة تماما ومع نسبة تب / سي المناسبة، يمكن لهذه الاستراتيجية أن تكون مربحة للغاية.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية المتوسط ​​المتحرك عبر الحدود مع تجار الفوركس الآخرين في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.

No comments:

Post a Comment