Friday 2 March 2018

الفوركس الاتجاه الملاح


مؤشرات الفوركس تريند مجانا، سهلة الإعداد، 9 إطارات الوقت.
فيما يلي إرشادات إعداد مؤشرات اتجاه الفوركس مجانا على أي منصة ميتاتريدر. المؤشرات هي أدوات تداول العملات الأجنبية كبيرة ويمكن استخدامها لإجراء تحليل إطار زمني متعددة، واتبع اتجاهات السوق وخطط التداول لدينا الاتجاه القائم. والمؤشرات قابلة للتكيف مع معظم أنظمة تداول العملات الأجنبية والرسوم البيانية. هذه المؤشرات بسيطة جدا ولكنها فعالة جدا لتحليل السوق.
تعليمات للإعداد.
هذه التعليمات هي لإعداد مؤشر اتجاه الفوركس على منصة ميتاتريدر، ومع ذلك يمكن للمتداولين ذوي الخبرة إعداد هذه المتوسطات المتحركة الأسية البسيطة على أي منصة تداول فوريكس ذات نوعية جيدة تقريبا.
1. فتح منصة ميتاتريدر من أي وسيط كنت ترغب في ذلك. منصة ميتاتريدر من أي وسيط على ما يرام.
2. فتح مخطط على زوج واحد. طريقة واحدة للقيام بذلك هي النقر بزر الماوس الأيمن على زوج في نافذة الاقتباس ومنطقة الرمز وانقر على & كوت؛ نافذة المخطط & كوت؛ في القائمة المنسدلة. سيتم إضافة المخطط إلى المنصة.
3. انتقل إلى شريط الأدوات العلوي وهناك رمز يشبه عدسة مكبرة مع علامة +. يمكنك النقر على علامة + مرتين لتكبير المخطط. يتم اختيار بعض الخيارات الشخصية هنا ولكن إذا قمت بذلك فإن المخططات تتطابق مع الإعداد الذي نستخدمه كل يوم. هناك صور من هذا الإعداد الدقيق في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت للتحقق ضد حتى تعرف أنك قد وضعت المخططات بشكل صحيح.
4- في صفحة & كوت؛ المستكشف & كوت؛ المنطقة أسفل & كوت؛ المؤشرات & كوت؛ انقر بزر الماوس الأيمن على & كوت؛ المتوسط ​​المتحرك & كوت ؛، ثم انقر على & كوت؛ إرفاق بمخطط & كوت ؛.
5. املأ الحقول مثل هذا:
الفترة: 5، أماه الأسلوب: الأسي، تنطبق على: إغلاق، نمط: الأخضر، خط سمك ثاني واحد من أعلى.
6. كرر الخطوة رقم 5 وملء الحقول مثل هذا:
الفترة: 12، ما الأسلوب: الأسي، تنطبق على: إغلاق، نمط؛ الأحمر وسمك خط الثاني من أعلى.
7. في & كوت؛ التصور & كوت؛ علامة التبويب فحص & كوت؛ جميع الأطر الزمنية & كوت؛ ثم انقر فوق موافق.
أنت الآن الانتهاء مع الإعداد على زوج واحد لجميع الأطر الزمنية 9. كرر العملية لكل زوج عملة متعاقبة. يستغرق حوالي 30 دقيقة لإعداد جميع أزواج 28 نتابعها. إذا قمت بذلك مرة واحدة سيتم حفظ كافة الإعدادات تلقائيا لجميع الأزواج.
فوركس تريند مؤشرات الفيديو.
لدينا عدد قليل من أشرطة الفيديو القصيرة لإظهار التجار كيفية إعداد المؤشرات، إذا كانت التعليمات المكتوبة أعلاه ليست واضحة. سوف أشرطة الفيديو تظهر لك الإعداد الأساسي وبعض الاختلافات من الإعداد الأساسي بما في ذلك إعداد المؤشرات حسب العملة الفردية، أو باستخدام ملامح ميتاتريدر. اطلع على صفحة مقاطع فيديو فوركس لهذه مقاطع الفيديو القصيرة.
مؤشر الاتجاه الفوركس لقطات.
بعد تثبيت مؤشرات الاتجاه على ميتاتريدر يمكنك التحقق منها مقابل الصورة أدناه لمعرفة ما إذا كانت تطابق. لدينا أيضا العديد من الأمثلة الرسم البياني في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت ومكتبة الرسم البياني على موقعنا على الفوركس بلوق، لتشغيل المزيد من الشيكات جنبا إلى جنب. هكذا يبدون هم؟
تعيين تنبيهات الأسعار.
منصة ميتاتريدر لديها أجهزة الإنذار السعر سطح المكتب مجانا بنيت في المنصة، وهذه هي التنبيهات مسموعة أن الصوت عندما يتم اختراق مستويات الأسعار. يمكنك تعيين لهم على جميع أزواج 28 نتابع. لدينا مكتبة الفيديو الفوركس يظهر لك كيفية إعداد تنبيهات الأسعار مسموعة. خطط التداول اليومية التي نصدرها العمل بشكل جيد للغاية مع نظام إنذار السعر. كل خطة تداول نصدرها تحتوي على نقاط إنذار محددة عبر العديد من الأزواج التي نتبعها، لمراقبة لكسر في اتجاه الاتجاهات الرئيسية للسوق. يمكن للتجار الاختيار مع الوسيط الخاص بك على كيفية الحصول على هذه التنبيهات السعر تسليمها إلى الهاتف الخليوي الخاص بك.
عندما ضرب الإنذارات السعر، مجرد التحقق من الأطر الزمنية الصغيرة على مؤشرات الاتجاه جنبا إلى جنب مع الفوركس هيتماب & ريج. للتحقق من دخول التجارة في الاتجاه الرئيسي أو دورة التذبذب. بعد الاتجاهات في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع خطة التداول إعدادا جيدا، عندما جنبا إلى جنب مع إدارة المال جيدة، وسوف توجه لكم من خلال عملية دخول التجارة في اتجاهات أكبر من سوق الفوركس. هذه المؤشرات اتجاه الفوركس وتنبيهات الأسعار مسموعة هي مكونات هامة من نظام التداول لدينا.

تريند نافيغاتور.
يقوم تريند نافيغاتور بتحليل النطاق السعري لتحديد وعرض مناطق الاتجاه ومناطق الانعكاس المحتملة في الوقت الحقيقي. وتتمثل المهمة الرئيسية في البحث عن أسلم نقاط لدخول السوق والخروج بنجاح. ويعرض المؤشر التنبؤ بأنماط الأسعار الشائعة في المخططات السعرية لأسواق الفوركس والأسهم. ويبرز المؤشر بصريا المناطق السعرية استنادا إلى خوارزمية تقييم النطاق السعري بمعايير متعددة.
يمكنك استخدام مؤشر التداول اليومي والمتوسط. يعمل تريند نافيغاتور على جميع الرموز والأطر الزمنية المحددة. تم الحصول على أعلى درجات الدقة على الأطر الزمنية: M15، M30، H1 المؤشر هو الأمثل لأدوات التداول: غبوسد، أوسجبي، وروود، ورجبي، غبشف، يوروس، كادشف، أوسشف، أودوس، أوسكاد، يورشف، ورغب، وركاد، غبجبي ، تشفجبي، أوسغد، أوسدك، سغجبي، نزدغد، أوسنوك، نزدوسد، غبود، غبكاد، أودجبي، أودكاد، كادجبي، أوسدك، أودف، تشفسغد، نزدشف، تشفلن، غولد، سيلفر.
ولا يلزم تعديل المؤشر.
استراتيجية التداول.
قم بإجراء عملية شراء إذا رأيت توقعا للاتجاه الصاعد. قم بإجراء عملية بيع إذا رأيت توقعا للاتجاه الهبوطي. استخدام الربحية ووقف الخسارة على قمم المتوقع. مثال: عند إجراء عملية شراء، يمكنك وضع الربح على رأس منحنى متوقع. يعمل تريند نافيغاتور في وضع التصور في اختبار الاستراتيجية.
والهدف الرئيسي من هذا المؤشر هو تبسيط عملية الكشف عن أنماط الأسعار والإبلاغ عن اتخاذ قرار سريع ودقيق. تريند المستكشف يمكن أن تصبح أداة لا غنى عنها لكل من التجار المبتدئين والمهنيين. حظا سعيدا في التداول!

ترندنافيغاتور для ميتاترادر ​​4 & 5.
4 уникальных алгоритма определения тренда.
5 типов уведомлений о смене тренда в виде сигналов на покупку и продажу.
Очень высокая точность.
أنت غير متصل حاليا،
Бесплатные уведомления о новых сигналах на ваш мобильный телефон.
Множество встроенных готовых цветовых схем.
Возможность создания своих собственных цветовых схем.
Возможность использования своих фотографий в качестве фона графиков.
т т т т т т т т т т т т т т т т.
Возможность использования вместе с торговыми роботами через индикаторные буфферы.
*** Для отправки بوش уведомлений، пожалуйста، укажите в настройках терминала ваш ميتاكوتس إد ***
Готовые примеры файлов настроек индикатора ترندنافيغاتور.
ريالتيمي لوتكالكولاتور д ميتاترادر ​​4.
Технический индикатор ستالين для ميتاترادر ​​5.
02:00:14، جانوري 2018.
Готовые примеры файлов шаблонов индикатора ترندنافيغاتور.
Тренд Навигатор для МетаТрейдера 4 и 5 - Анализ тренда، определение и отслеживание тенденций.
ТрендНавигатор МТ5 - Индикатор тренда движения цены с 3D графикой، алертами и уведомлениями - Анализатор Тренда и Калькулятор Торгового Лота.

ملاحة اتجاه الفوركس
أزواج العملات: يوروس.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة في الحسابات التوضيحية ("العرض التجريبي") غير دقيقة ومضللة - وقد لا تعكس النتائج الفعلية التي سيشاهدها المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام الأموال الحقيقية). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

اتجاه المستكشف.
اتجاه المستكشف.
اتجاه المستكشف هو مؤشر للاهتمام من السهل جدا للاستخدام.
تطبيق هذا المؤشر على الرسم البياني للتنقل بسرعة كبيرة من خلال كافة الرموز والأطر الزمنية المدرجة في الإدخال.
وبالإضافة إلى ذلك فإنه يشمل حالة الاتجاه التي سوف ينبهك مع لون حول الاتجاه واتجاه السوق.
استخدامه بطريقة متماسكة للحصول على أفكار التشغيل جيدة جدا.
يمكنك تخصيص كل من الألوان الرسومية وقائمة الرموز لعرضها.
وهناك أداة سريعة وسهلة أنه سوف يساعد على تحليل الرسوم البيانية.
فترة الإطار الزمني (الإطار الزمني للتحليل)
Forex_Suffix_Symbols (إضافة لاحقة الفوركس إلى لا تظهر على زر الرموز)
ألوان وحجم الإعدادات.
ضعف الاتجاه الطويل ضعف الاتجاه القصير قوي اتجاه طويل قوي اتجاه قصير.
هل تبحث عن استراتيجية الفوركس التلقائي بالكامل؟ هل تحتاج إلى نظام من شأنها أن تساعدك على إجراء المعاملات اليدوية؟ يمكنك أن تجد كل هذا على الفوركس روبوت المتجر.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي كتاب إلكتروني أو مستشار خبير شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد جعل بس المحدودة وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير مؤذية في أي وجميع الطرق.
كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم.

No comments:

Post a Comment