Tuesday 27 March 2018

استراتيجيات التداول للعقود الآجلة أنيق


25 استراتيجيات ثبت.
البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة. ومن الأمثلة على ذلك الفراشات، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات. وتتضمن كل استراتيجية توضيحا لتأثير تسوس الوقت على علاوة الخيار الكلي.
خيارات على العقود الآجلة رتبة بين لدينا أدوات إدارة المخاطر الأكثر تنوعا، ونحن نقدم لهم على معظم منتجاتنا. سواء كنت تتاجر الخيارات لأغراض التحوط أو المضاربة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي دفعت مقدما للخيار مع الحفاظ على التعرض لحركات السعر مفيدة.
معلومات مميزة.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.
تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

مرحبا بكم في نيفتي / خيارات الأسهم التدريس.
(وحدة من مسارات التعلم في أدهرشا)
الاستراتيجيات غير الاتجاهية.
الأرباح الشهرية المستمرة.
دعوة مغطاة لتحوط المحفظة.
الفئات القادمة.
ورشة عمل يوم واحد.
ورشة عمل يوم واحد.
ورشة عمل يوم واحد.
ورشة عمل يوم واحد.
يمكنك أيضا اختيار الحضور.
3 أيام الطبقة على الانترنت.
من الساعة 6:00 مساء إلى 8:00 مساء.
في كل يوم اثنين، الأربعاء & أمب؛ يوم الجمعة.
تسجيل الآن.
اتصل بنا.
لماذا تعلم نيفتي / خيارات الأسهم فئات منا؟
يتم تعزيز مسارات التعلم أدارشا من قبل مجموعة من كبار المصرفيين مع ثلاثة عقود من الخبرة المصرفية والمدربين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة الذين يمتلكون شهادة نكفم في استراتيجيات التداول الخيار.
والهدف من ذلك هو نقل التعليم في الأسواق المالية خاصة في نيفتي / الأسهم خيارات استراتيجيات التداول في أساليب فعالة من حيث التكلفة. في الواقع، هناك عدد قليل جدا من الناس في الهند الذين يدرسون حصرا في نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول الخيار، ويمكن الاعتماد على نصائح الأصابع.
نحن المتخصصة في تدريس دلتا محايد غير اتجاهي استراتيجيات التداول الخيار الذي هو فن بيع إما خيارات المكالمة، وضع الخيارات أو معا أولا، للاستفادة من تأثير ثيتا المستمر على أقساط الوقت من جميع الخيارات وشرائها لاحقا بأسعار أقل.
ومن المعروف أن أقساط الوقت من كل من خيارات المال يصبح صفر في نهاية انتهاء لانها تحمل قيمة الوقت فقط. تقنيات دلتا محايدة هي العمود الفقري لتجنب الخسائر عندما تذهب الأسواق في اتجاه واحد فجأة.
معظم المستثمرين التجزئة شراء خيارات الاتصال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو وضع الخيارات إذا كانت الأسواق تنخفض ونسبة النجاح منخفضة جدا في ضوء ثيتا (الوقت) تأثير على أقساط الوقت من الخيارات ومعظم المبتدئين الذين يفعلون ليس لديهم معرفة أساسية من الخيار أقساط والخيار الإغريق تفقد بشكل كبير جدا في هذه التجارة. فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.
معرفة الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، غاما، وفيغا) أمر لا بد منه لجميع التجار الخيار واحد يجب أن تصبح مألوفة مع خيارات قسط حساب البرمجيات وجميع هذه تغطيها ورش العمل لدينا وتجعلك على دراية استراتيجيات مختلفة لجلب متسقة العائد الشهري بغض النظر عن اتجاه السوق. لمزيد من المعرفة تكسب في هذا الاتجاه، وكلما كنت ناجحا في التداول في سوق الأسهم.
حتى المستثمرين الذين يحافظون على محفظة من الأسهم المختلفة يمكن الحصول على دخل شهري إضافي عن طريق الخروج من الكتابة المكالمة المال (المكالمة المغطاة) وهذا يستخدم دائما من قبل جميع تجار الصناعات السمكية (المستثمرون الأجانب المؤسسات)
لدينا مركز المعرفة يمنحك فكرة أساسية من الخيارات، ووقت استخدامها، وتأثير ثيتا وفيغا على جميع الاستراتيجيات والربح والخسارة الاحتمالات.
سوف نقوم بتحديث الأحداث في سوق الأسهم / الأخبار الهامة في الأسواق المالية / تواريخ مختلف الأحداث التي سيكون لها تأثير على أسواق الأسهم وخاصة على التقلبات التي هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على أقساط الخيار. يمكن أن يكون لديك نظرة منتظمة على قسم الأخبار لدينا.
بالإضافة إلى كل هذه، ونحن سوف تغطي استراتيجية واحدة كل شهر بانتظام في موقعنا على الانترنت بالتفصيل ويمكنك تحديث المعرفة الخاصة بك إذا كنت زائرا منتظم لموقعنا على الانترنت.
لدينا ورشة عمل على نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول خيارات تغطي الأساسيات وكذلك التقنيات المتقدمة التي يتم تدريسها بالتفصيل. نحن توريد كتيب مفصل الذي يتيح لك معرفة وفيرة ويمكنك إتقان العديد من الاستراتيجيات إذا كنت تذهب تماما من خلال لهم.
كما نقدم لكم آلة حاسبة مجانية لحساب دلتا، ثيتا، غاما وفيغا وفقا للصيغ بلاك شول لجميع معدلات الإضراب من أنيق / خيارات الأسهم. عموما، وتباع هذه الآلة الحاسبة في السوق وحيث يمكنك الحصول عليه مجانا من التكلفة إذا ش حضور ورشة عمل لدينا.
ما يقوله طلابنا.
& أمب؛ 8220؛ أتمنى لو كنت قد حضر هذا البرنامج منذ فترة طويلة الظهر حتى أنني قد تجنبت فقدان المال في مجرد شراء الخيارات، وأنه في بعض الأحيان أيضا على حد سواء عميقا من الدعوة المال ووضع الخيارات، وهناك من خلال فقدان المال كل يوم. أشعر بقوة كل ما يحدث لأن معظم القادمين الجدد في تداول الخيارات ليس لديهم أي معرفة ثيتا (القيمة الزمنية للخيارات) وأنها مجرد شراء الخيارات مع أمل مولعا في الحصول على عوائد ضخمة. انهم لا يعرفون أن نسبة فرص الفوز في خيارات الشراء هي أقل من ذلك لأنها تفقد القيم كل يوم وانتهاء صلاحيتها تصبح صفر. الآن بعد حضور جلسة 8 ساعات شاقة التي أجراها بانكر المرموقة، المدرب من ذوي الخبرة العالية في الوحدات المالية، حصلت على الثقة الكاملة في كتابة الخيار باستخدام استراتيجيات التداول دلتا الاتجاه غير محايد اقترح من قبله، وبدأ الحصول على عوائد متسقة. أتوجه بخالص الشكر إلى أعضاء هيئة التدريس كثيرا. & # 8221؛
-Manoj رافولا، حيدر أباد.
& # 8220؛ انها تجربة رائعة ولقد حققت الكثير من المعرفة حول مختلف استراتيجيات التداول غير اتجاهي، الخيار الإغريق وأكثر من ذلك عن حساب دلتا لكل سعر ضربة من الخيار. طريقة التدريس ممتازة وسهلة الفهم والكتيب المقدمة هي تغطية شاملة جميع معظم استراتيجيات كل من تجارة التداول. لقد بدأت التداول من 14 نوفمبر باستخدام دلتا محايدة خيارات كتابة الاستراتيجيات ولقد حصلت بالفعل على ربح 2.5٪ على الاستثمار في 1 لاك مع في 8 أيام. أعضاء هيئة التدريس على دراية كبيرة مع 3 عقود من الخبرة المصرفية وأيضا في تدريس الوحدات المالية المختلفة. أنا مدين لك بالشكر له. & # 8221؛
-Ravi شانكار، بنغالور.
& # 8220؛ كان لطيف التعلم خيارات التداول استراتيجيات و تعرفنا على كيفية كتابة الخيارات وذلك لاكتساب الأرباح مضمونة والتقليل من المخاطر المعنية. كما نشكر لكم على تقديم الدعم لنا في المستقبل حتى نتمكن من مسح الشكوك لدينا واتخاذ اقتراحات صحيحة. باختصار، كل ما يمكنني قوله هو أنك جعلت استثماراتنا آمنة. & # 8221؛
& # 8220؛ أفعل الآجلة & أمب؛ تداول الخيارات للسنوات الثلاث الماضية. لقد فقدت مبلغا هائلا في العقود الآجلة لأن المرء لا يستطيع أن يتنبأ بما سيحدث للسهم / أنيق صباح الغد على الرغم من التحليل الفني ولا يمكننا الحفاظ على وقف الخسارة بين عشية وضحاها للمستقبل. فجأة إذا ذهب السوق في الاتجاه المعاكس، والخسائر ضخمة لأننا نقوم بهامش التداول وشراء / بيع الأسهم 10 مرات أكثر من رأسمالنا. وبالتالي فإن الخسائر هي أيضا 10 مرات أكثر من التداول في السوق النقدية. الخيار التجارة هي المنطقة الوحيدة التي يمكن للمرء أن التكيف مع استراتيجيات التداول غير الاتجاهية عن طريق كتابة الخيارات على أساس دلتا محايدة والتحوط المواقف دائما. كانت تجربة رائعة بالنسبة لي لحضور مثل هذه الورشة التي يجريها بانكر بارزة مع الكثير من المعرفة في تداول سوق الأسهم. كانت منهجية التدريس في أفضل حالاتها حتى أن الرجل العادي يمكن أن نفهم أيضا. الآن أنا اتبع التقنيات التي تدرس في ورشة العمل خلال شهر ونصف الشهر الماضي وأنا راض جدا عن عوائد أنا الحصول على بلدي الاستثمار. & # 8221؛

استراتيجيات التداول للمستقبلات الآجلة
مرحبا زميل التجار،
مرحبا بكم في سما الاستشارية. أريد أن أشاطركم لماذا التداول نيفتي العقود الآجلة والخيار هو واحد من أكبر فرصة في الاقتصاد اليوم لخلق دخل ثابت بغض النظر عن مدى الخبرة لديك أو كيف صغيرة هو حساب التداول الخاص بك. أريد أن تظهر لك كيف يمكنك جعل 5-10٪ دخل ثابت باستخدام استراتيجيات بسيطة.
ليس من المثير.
هناك العديد من المعاهد والنصائح مزود الذي يدعي العائدات من 100-150٪ في شهر واحد. ثم لماذا يبيعونها؟ يمكن أن تجعل ثروتها 10 مرات في سنة واحدة. لا حاجة لإيجاد الطلاب / العملاء لبيع استراتيجيات / Tips. So ماذا تنتظرون؟ الحصول على المعرفة مباشرة من الحصان و رسكو؛ ق الفم.
أصدقائي الأعزاء يمكنني أن أؤكد لكم أن المعرفة التي سوف تحصل في سما الاستشارية تغيير تصور التداول الخاص بك. ثانيا أعضاء هيئة التدريس في سما هم أنفسهم التجار المهنية لمدة 10-15 سنوات الماضية. مهمتنا هي أن ندرك كل الهندي من المعرفة من سوق الأسهم وجعل الهند والهنود الأغنياء. هذا هو لوعي الناس أن حصة السوق لا القمار، انها نوع من الأعمال لكسب الربح.

لعبة مبدل استراتيجية التداول ل نيفتي على أساس سوبرترند.
الاستراتيجية المذكورة أدناه يمكن تحسين نسبة ضرب سوبرترند تصل إلى 80٪.
هذه هي الاستراتيجية التي تجمع بين ما يلي.
سوبيرترند كمؤشر التداول نيفتي دلتا استراتيجية الخيار المحايد.
سوبيرترند هو مؤشر الاتجاه التالي، والتي لديها حوالي 40-45٪ ضرب نسبة في إطار زمني خمس دقائق. وهذا يعني من أصل مائة الصفقات (طويلة + قصيرة) التي اتخذت على أساس سوبيرترند، ما يقرب من 45٪ سوف تصل إلى الهدف و 55٪ ستأخذ ستوبلوس بها. حتى مع هذا ضرب نسبة سوبرترند هو الفائز واضح بسبب استخدام الاتجاه التالي. في الحالات عندما يضرب الهدف، والأرباح كبيرة وفي الحالات التي يضرب ستوبلوس، والخسائر صغيرة. لذا، إذا ما حافظنا على معدل أقل من الأرباح الكبيرة مقارنة مع عدد أكبر من الخسائر الصغيرة، في نهاية المطاف، فإن الحافظة الإجمالية ستكون في الربح على مدى فترة من الزمن.
الآن فقط تخيل، إذا كنا نستطيع أن نجعل نظام التداول، حيث يمكننا التقاط الصفقات الربح فقط والقضاء على الخسائر صنع الحرف، ما هو نظام لا يقهر سيكون. ليس من الممكن القضاء على الخسائر صنع الحرف بنسبة 100٪ ولكن باستخدام هذه الاستراتيجية التداول يمكننا تقليل الخسارة صنع استراتيجية بنسبة 60-70٪ على الأقل. هذا القضاء 60-70٪ من الخسائر صنع الحرف في المتوسط ​​سوف تأخذ نسبة ضرب من سوبرترند إلى ما يقرب من 80٪ نسبة ضرب.
هذا النظام التجاري يعمل بشكل جيد تماما كما أن هناك سيولة جيدة في مختلف أسعار الإضراب من الخيارات وأيضا في العقود القريبة من الشهر.
نظام التداول.
يجب تنفيذ جميع اشارات الشراء في عقد الشهر الحالي من جميع اشارات البيع يجب ان يتم تنفيذه في العقد المقبل من نيفتي يجب أن يتم كل خيار البيع في الشهر الحالي فقط التجارة الأولى في الكثير واحد وإتقان النظام قبل توسيع.
شراء الكثير واحد (الشهر الحالي) عندما سوبرترند يعطي إشارة شراء.
بيع قطعة واحدة (الشهر المقبل) عندما يعطي سوبرترند إشارة بيع.
الخروج (إذا كان في الربح)
ساحة وضع الربح.
الخروج (في حالة الخسارة)
إذا كنت طويلة في أنيق و ستوبلوس يضرب، لا ساحة الموقف، فقط جعلها دلتا محايدة باستخدام خيارات أنيق.
على سبيل المثال: كنت طويلة في أنيق في 8741 و ستوبلوس يضرب 8720، عقد موقف طويل وبيع 3 الكثير من 8800 م في 51. كيف يعمل هذا، دلتا من الكثير واحد أنيق هو 1 ودلتا من الكثير واحد أنيق 8800 م هو 0.37 (قيمة اليوم)، لذلك نحن 1 دلتا طويلة في أنيق و 1.11 دلتا قصيرة في الدعوة. بعد تنفيذ هذا، نحن دلتا محايدة على هذا الموقف ومع مرور الوقت، وهذا موقف دلتا محايد تصبح مربحة، ونحن يمكن أن يوقف موقف كامل دون أن تأخذ خسارة.
إذا كنت قصيرة في الفعالية و ستوبلوس يضرب، لا ساحة الموقف، فقط جعله دلتا محايدة باستخدام خيارات أنيق.
على سبيل المثال: كنت قصيرة في المستقبل أنيق في 8797 و ستوبلوس يضرب من 8820، عقد موقف قصير وبيع 3 الكثير من 8700 بي في 58. كيف يعمل هذا، دلتا واحدة الكثير أنيق هو 1 ودلتا من الكثير واحد أنيق 8700 بي هو 0.43 (قيمة اليوم)، لذلك نحن 1 دلتا قصيرة في أنيق و 1.29 دلتا طويلة في يضع. بعد تنفيذ هذا، نحن دلتا محايد على هذا الموقف ومع مرور الوقت، وهذا موقف دلتا محايد تصبح مربحة، ونحن يمكن أن مربع من موقف كامل مع الخروج من الخسارة.
باستخدام هذا أعلاه استراتيجية يمكننا أن نأخذ نسبة هيت من سوبرترند تصل 75-80٪. وقد حاولت هذا واختبارها ل نيفتي فقط. يرجى التجارة الأولى في كمية صغيرة لإتقان النظام قبل اتخاذ مواقف ضخمة. مطلوب المعرفة الأساسية لاستراتيجيات التحوط دلتا محايدة. لأية استفسارات على هذا، يمكن الوصول إليها في meet. sijuthomas@gmail.
القراءات ذات الصلة والملاحظات.
استخدام نظرية داو لتحويل الأرباح - الجزء 1 نظرية داو هي واحدة من أهم الاتجاهات التالية نظريات من أي وقت مضى. مع تطور السوق، أصبحت مفاهيم التحليل الفني أكثر تفصيلا وتعقيدا، الأساس الأكثر أهمية [& هيليب؛] 3 فيديو + 8 الرسوم البيانية = الفرص التي تحتاج إلى الاطلاع & # 8211؛ حر أصدقائنا في إليوت الموج الدولية (إوي) بانتظام وضع محتوى مجاني كبير على موقعهم. إذا كنت قد زرت موقعها من قبل، قد تكون قد رأيت "الرسم البياني لليوم"، وظهرت [& هيليب؛] تحقيق الدخل من شراء السلوك شراء شراء وعقد المستثمرين على المدى الطويل، فإن اتجاه معظم أسواق الأسهم هو دائما حتى . هذا هو أفضل سبب يمكن للمرء أن يفكر في شراء على المدى الطويل وعقد نمط الاستثمار. ومع ذلك، هناك سلبيات في [& هيليب؛] 5 العيوب القاتلة للتجارة على مقربة من تسعين في المئة من جميع التجار يفقدون المال. أما العشرة في المئة المتبقية، فإنها بطريقة أو بأخرى تنجح إما في التعادل أو حتى تحقيق الربح - والأهم من ذلك أن تفعل ذلك باستمرار. كيف يفعلون ذلك؟ سوبيرترند نظام التداول المتعدد القائم على الإطار الزمني & # 8211؛ أيمبروكر أفل كود هنا هو النموذج الأول من ماركيتكالز الذي يدل على نظام التداول القائم على إطار زمني متعدد الذي يقارن بين إطارين زمنيين (5min والساعة في هذه الحالة) ويأخذ قرار التجارة [& هيليب؛] اختبر معلوماتك: العثور على نمط موجة واضحة على هذا الرسم البياني هل ترى نمطا تعترف به في هذا الرسم البياني ل رينولدز أمريكان (راي)؟ مبدأ الموجة يفصل حركة السعر إلى فئتين: الدافع والتصحيحي، وهذا الرسم البياني للسعر لديه [& هيليب؛]
حول سيجو توماس.
سيجو توماس، ماجستير في إدارة الأعمال من خلال التعليم، والتخصص في مجال المالية والتسويق. من خلال المهنة أنا أخدم على النحو المعين مدير شركة السمسرة باسم بنزالي قيمة الإبداعات المحدودة. بفكبل (بهانسالي قيمة الإبداعات المحدودة) هو عضو مباشر في نس-بس-MCX_NCDEX. عن طريق العاطفة سيجو توماس هو التاجر، المحلل الفني والمدرب الفني. خبرتي في استراتيجيات الخيارات.
لم أدرك العقلانية. ماذا لو حصلنا على مزيد من الإشارات التجارية بينما نحن في استراتيجية محايدة دلتا؟
هل يجب أن نتجاهلها؟ ثم نحن لا نستفيد من سويرترند! يمكنك نشر تقرير اختبار ظهرك (وأعتقد أن لديك لتسليم تقرير إنشاء على أساس استراتيجيات تنفيذها).
راجع للشغل، عملية التفكير الجيد.
عملية الفكر بالتأكيد واحدة يجب أن نقدر ذلك. ومع ذلك لتنفيذ هذه الاستراتيجية خلال الصفقات الخسارة والحفاظ على استمرار مع إشارات أخرى واحدة بحاجة إلى كمية كافية من الهامش للقبض على جميع التحركات العصرية في السوق.
خلاف ذلك تخطي الإشارات وانتظار الخسائر لتحويل إيجابي قد تقتل الكثير من الصفقات الجيدة. كيف تدير هذا؟
نعم. أعتقد ذلك أيضا. دعونا نرى ما اذا كان يعمل. بدءا من الكثير.
cp علينا أن نأخذ كل شراء وبيع إشارة جديدة ولدت من قبل سوبرترند.
عندما نحن قصيرة و سي يضرب نبيع يضع. ماذا عن شراء الدعوة التي تأتي مع سي؟ هل نأخذ ذلك في وقت واحد؟
سؤالي أيضا. هل نأخذ المكالمة اللاحقة؟
@ ثانفير نعم نحن نأخذ كل إشارة من سوبرترند.
ماذا يحدث إذا كان السوق يقطر أكثر من إجمالي قيمة المكالمات المباعة؟ على سبيل المثال في المثال الأول طويل في 8740 سي 8720 وبيع 3 8800CE @ 51 بدلا من فقدان الحجز، إذا كان السوق يقع بعد 8800 - 3 * 51 إي. 8649 ويبقى هناك المكالمات سوف تذهب إلى الصفر وموقف العقود الآجلة سوف تبقي فقدان المال.
هذه هي استراتيجية معيبة - سوف ينتهي بك المطاف مسح رأس المال الخاص بك في يوم البجعة السوداء. خذ مثالا حيث الدبابات أنيق إلى 8000 من 8740 في التجارة المذكورة أعلاه. خسارة الخاص بك هو 740 نقطة - 153 (المال مصنوعة من بيع المكالمات) أي 590 نقطة مع أي وسيلة للحد من الخسارة حتى بعد ذلك لأنك لا تحجز الخسارة الخاصة بك.
على يوم البجعة السوداء، سوف تفقد كل ما لديك في أشهر & # 8230؛. لا استراتيجية يعمل كما الاتصال للسماسرة يصبح بطيئا وخلال بضع دقائق ترى الكلمة على العداد وكنت لا تحصل على فرصة حتى للعمل على إشارة. ليس من الممكن أن السوق الوقت دون محطة تاجر أو الأتمتة. ( رأيي)
cp أنت على حق. ولكن لدينا موقف التحجيم وقنوات بديلة من التداول لبجعة سوداء نوع من الأيام. وإدارة المال السليم وموقف التحجيم تكون قادرة على رعاية أيام البجعة السوداء. والتفكير متفائل، وربما على الاتجاه الأسود بجعة اليوم هو على اتجاهنا. لماذا التفكير فقط متشائم. بعد كل سوبرترند من المفترض أن يكون لنا في اتجاه هذا الاتجاه.
يتم مراقبةchandan دلتا التحوط محايدة في الوقت الحقيقي، لذلك إذا كان أي وقت مضى مثل هذا الوضع ينشأ، والأهم من ذلك لدينا موقفنا التحجيم لرعاية هذا عدم اليقين.
لذلك أنت & # 8217؛ سوف تبقي بيع المكالمات كما يحافظ السوق السقوط & # 8230؛ فقدان الحجز. isnt أسهل؟ سيتم استخدام الكثير من الهامش حتى إذا كان لديك بيع المزيد والمزيد من المكالمات موقف يتعارض مع.
تشاندان. كنت ننسى موقف قصيرة جديدة اتخذنا على دعوة بيع.
chandan نحن لا تبقي بيع المكالمات. نبيع فقط كما هو مطلوب للحفاظ على موقف دلتا محايدة. هدفنا من موقف دلتا محايد ليس لكسب ولكن لمجرد التعادل الموقف.
يمكنك شرح بالتفصيل كيف سوف التعامل مع يوم الدائرة (إذا كان السعر تعطل فجأة 5-10٪). كيف بالضبط سوف دلتا تحوط الموقف & # 8230؛ على سبيل المثال في كل نقطة مائة قطرة في أنيق ما بالضبط ما تفعله مع الخيارات. الثابتة والمتنقلة إعطاء بعض الضربات محددة في المثال بحيث استراتيجية أكثر وضوحا.
. كما ضمنا ضمنا سوف يرتفع ذلك اليوم. كيف يمكنك حساب لذلك.
chandan مجموع مسح من غير الممكن، كنت ننسى لدينا المحطة الثانية من أنيق تباع في القادم على إشارة جديدة. يرجى قراءة المقال كله بعناية، كنت الحصول على ذلك الخطأ.
ماذا يحدث إذا كان السوق متقطع وقصير أيضا يحصل توقفت؟ كنت قد باعت يضع كموقف لذلك.
هل لديك جميع المواقف حتى انتهاء الصلاحية والحفاظ على اتخاذ مواقف جديدة أو إزالة المكالمات إذا التجارة طويلة أخرى تأتي الآن (لديك مستقبل طويل التحوط مع مكالمات قصيرة تشغيل)
@ شاندان، أطلب منك مرة واحدة أتليست يرجى القيام تداول الورق، إن لم يكن التداول الحقيقي.
هذه هي لعبة الاحتمالات.
نحن مجرد تحسين احتمالات الفوز.
ونحن لا نحاول أي المقدسة المقدسة، أي نوع الخسارة من الوضع.
وتستند هذه الاستراتيجية على سوبرترند وكيفية تحسين الاحتمالات أفضل لصالحنا.
هذه هي استراتيجية متعددة الساق التي تنطوي على أسعار في المستقبل من اثنين من عقود مختلفة الشهر وأسعار الخيارات كوريسبوندينغ، لذلك ليس من الممكن أن نفترض الأشياء.
تحتاج إلى التجارة بها لمعرفة النتيجة.
للرجل العادي الذي يريد أن يعيش حياة خالية من التوتر، بسيطة شراء & أمبير؛ إشارات بيع هي أفضل منها.
هذا النوع من الاستراتيجيات مخصص للمتخصصين فقط.
osk الخاص بك على حق، وهذه الاستراتيجيات هي للتجار الذين يريدون أن يذهبوا إلى ميل إضافي لتحسين سوبرترند ناجحة بالفعل.
تبدو استراتيجيتك مثيرة للاهتمام. ماذا سيحدث إذا كان بلدي نيفتي طويلة تصل إلى سعر الشراء. لن تكون الخسائر ستكون أكثر أو كخيار قيمة الاضمحلال مع الوقت الذي سوف يغطي في نهاية المطاف حتى؟
yashodhan سوف تسوس الخيار يكون كافيا للتستر على الانسحاب أنيق.
أي نظام الاتجاه مع نسبة ضرب 40٪ يمكن أن يكون 8-10 فقدان الصفقات في صف واحد. هذه إحصاءات بسيطة & # 8230؛ لا أحد يستطيع الخروج من هذا & # 8230؛ إذا افترضنا 10 صفقات خاسرة على التوالي، ثم وفقا لفكرتك، سيكون لدينا 10 موقف الآجلة الجديدة + 10 مجموعات من الخيارات التي تباع. حتى إذا كنت تستخدم 1 لوت في التجارة، ونحن ننظر إلى مستوى الهامش من تقريبا (1 * 10trades) = 10 الكثير في هامش العقود الآجلة + (3 * 10) = 30 الكثير من خيارات البيع التي هي قريبة من 30 الكثير من هامش العقود الآجلة و # 8230؛ مجموع = 40 الكثير من قيمة هامش الآجلة.
في مثالنا، بسبب الإحصاءات، إذا كان لدينا 10 الصفقات خاسرة في صف واحد (كل التجارة، ونحن التجارة مع 1 الكثير من العقود الآجلة)، ثم واحد يجب أن يكون على الأقل 40 الكثير من الهامش. بعض الوسطاء، قد تقدم فائدة الهامش ونحن نشتري العقود الآجلة وخيارات البيع. ومع ذلك، لراحة الغرض، دعونا نفترض أن السمسار كتل فقط 35 الكثير من الهامش (بدلا من 40 الكثير من الهامش) .. لذلك، لعقد هذه الصفقات 10 واتخاذ تجارة العقود الآجلة الكثير 1 المقبل، ونحن بحاجة على الأقل على الأقل 36 (عقد 35 و 1) العقود الآجلة تستحق الهامش. حاليا، هوامش بين عشية وضحاها ل 1 نف نف = 16K..لذلك، هناك حاجة إلى 5.76 لاكس للبقاء واقفا على قدميه في هذه الفكرة & # 8230؛ وهذا هو الكثير من المال الهائل أن يكون للتجارة 1 لوت & # 8230؛ لذلك، هو معيبة الفكرة في حد ذاته.
وعلاوة على ذلك، إذا كنت تعتقد أن تاجر المهنية يركز على & # 8216؛ كيفية تجنب الخسائر & # 8217 ؛، كنت مخطئا بشكل سيء ... إذا كان لديك أي وقت مضى فرصة لمشاهدة تاجر ناجح، سترى أنهم لا تقلق بشأن مكان السوق أو ما إذا كانت التجارة الحالية ستكون في حالة خسارة. إنهم يبحثون عن قرص مؤشرهم أيضا. وهم قلقون من مخاطر كل تجارة. وهي تركز على إدارة الأموال. يسألون عما إذا كانت التجارة يجري تنفيذها بشكل صحيح؟ كم من إجمالي حساباتهم في خطر؟ هل توقفت في المكان المناسب؟
راجاندران - يرجى التفكير مرتين قبل نشر هذا النوع من & # 8216؛ كيفية تجنب الخسائر في التداول & # 8217؛ المشاركات في مدونتك. أحترم مدونتك & # 8217؛ ق المحتوى وهذا النوع من المشاركات يشبه التفاح الحامض. في اختيارك لنشر هذا التعليق أم لا.
يركز المحترفون المهنيون & # 8216؛ كيفية تقليل المخاطر & # 8217؛ بينما يركز تجار الهواة & # 8216؛ كيفية تجنب الخسائر & # 8217؛ 🙂
ks سارافانان إذا كنت تستطيع قراءة هذه المادة، لقد ذكر في أي مكان حول تجنب الخسائر. والمادة كلها هي عن تقليل مقدار الخسارة. أي تاجر جيد، سواء كان هواة أو المهنية، وتقليل المخاطر هي وظيفة الأولى وإلا انه سيتم محوها عاجلا أو آجلا.
Kunal: هذه مجرد فكرة للتفكير من خارج منطقة الجزاء. بالتأكيد هذه الأفكار هي موضع ترحيب لجعل التجار للتفكير في كيفية السيطرة على خسائرهم. على الرغم من أنه من الصعب على التجار المشتركة للتعامل مع مثل هذه المواقف يجب أن نقدر بالتأكيد الطريقة التي يعتقد المؤلف.
نحن هنا لاستكشاف الأفكار التجارية ليس بالضرورة أن يكون المال جعل الأفكار في كل وقت.
شكرا على الرد على تعليقي. أوافق على أنه كان مجرد فكرة ولكن ما أثار ردي كان هذا البيان & # 8212؛ & # 8220؛ باستخدام هذه الاستراتيجية أعلاه يمكننا أن نأخذ نسبة هيت من سوبرترند تصل 75-80٪. هذا وقد حاولت واختبار ل نيفتي فقط. & # 8221؛ .. كتب الكاتب هذا في الفقرة الأخيرة. لقد حاول واختبرها، هاه؟ وأود أن أحث صاحب البلاغ على اختبار هذه الفكرة في السوق الحية للأشهر الستة المقبلة 🙂
يجب تجنب هذا النوع من البيانات في مدونة مالية مرموقة مثل لك ومن ثم المشاركة. أكثر من ذلك، لم يفكر المؤلف من خلال تماما على كيف واحد الخروج من كل من العقود الآجلة والخيارات. وقدم مجرد بيان شامل أننا بحاجة إلى الخروج عندما تذهب التجارة إلى الربح. لذلك، حيث 20٪ الصفقات خاسرة تأتي من؟ من الواضح أن السوق الذي يأمل أن يعطي فرصة للخروج، ونحن على حد سواء نعرف، كيف أنه سوف ينتهي.
الخط السفلي - أنا مجرد انتقاد البيانات بطانية ومقالة غير مكتملة. بصراحة، فإن عنوان المقال مجرد جذب المزيد من حركة المرور ولكن من أي استخدام للتجار إسب. المبتدئين.
ما أرى أنا هذا دلتا محايدة يمكن أن يكون للسيطرة على الخسائر في عدد قليل من الصفقات التي من الممكن عمليا لمعظم التجار. ليس بالضرورة أن هذه الاستراتيجية يجب أن تطبق ل سوبرترند ولكن يمكن تطبيقها لتجنب أي خسارة هامشية في أي نوع من الوضع التجاري في حين تداول سوق المشتقات.
وإذا قال المؤلف انه قد اختبر بالفعل بالفعل ثم يجب أن تعطي ما يكفي من الوقت بالنسبة له لشرح الأشياء بدلا من رمي بريكباتس في وجهه.
وأعتقد من المقالات القادمة فصاعدا قد يتحكم المؤلف في إثارة له ونصحه أن يكون أكثر عملية من وجهة نظر التجار التجزئة.
أنا أفهم ما هي استراتيجية دلتا محايدة. وكما ذكر أحدهم سابقا، فإن فجوة أو حركة سلبية واحدة ستأكل 3 أشهر من الأرباح التي تكسبها على & # 8216؛ خسارة الادخار & # 8217؛ الصفقات. هذا هو بالضبط لماذا أريد المؤلف لمحاولة ذلك في السوق الحية لمدة 6 أشهر. لست متأكدا لماذا يتم تعليق الناس حتى على تجنب الخسائر.
حسنا، أي مشاركة تظهر في مدونتك هي تمثيل لجودة المدونة. لذا، من الأفضل تجنب هذا النوع من & # 8216؛ غير المسؤول & # 8217؛ المشاركات للحفاظ على الصحة والصورة العامة لمدونتك. ولكن، من أنا أتحدث عن هذا؟ لها بلوق الخاص بك، لذلك اختيارك 🙂
أقضي حالتي هنا. لا مزيد من التعليقات حول هذا الموضوع.
@ راجندران شكرا لوضع في كلمة واحدة. كنت قد حصلت على حق. نحن مجرد محاولة لتحسين نتيجة سوبرترند. لقد شاركت هذه المقالة في سياق سوبرترند كما من السهل جدا لتجار الخيار الهواة لفهم. ونحن نتابع استراتيجيات مشتقة معقدة أيضا، والتي سوف أشارك في المواد المستقبلية.
kunal ليس هناك الكأس المقدسة في سوق الأوراق المالية. ونسبة ضرب الحالية هي 40-45٪. وتطبيق هذه الاستراتيجية يمكن أن تأخذ نسبة ضرب تصل 80٪. تصل 80٪ يعني أنه يمكن أن يكون في أي مكان بين 40٪ إلى 80٪. هذه هي الاستراتيجية، وكجميع الاستراتيجيات، فإن النتائج تختلف على طول السوق. نعم لقد حاولت واختبرت هذا لمدة سنة واحدة قبل وضع هذا على المجال العام. وأود أن أطلب منكم أن تجربوا ذلك بنفسك، ويمكنك الخروج مع أي مشاكل عملية تواجهها، بدلا من افتراض حالات افتراضية مع التداول في الوقت الحقيقي. هيا يرجى محاولة إعطائها بدءا على نطاق صغير.
kunal، كنت هيبوثيتاكالي إضافة المواقف بعيدا، في التداول الحقيقي قد يكون هناك في أكثر من ثلاثة أرجل من إضافة، وليس أكثر من ذلك. ونحن نتابع هامش مرتين التعرض، وهذا يعني الحفاظ على هامش 2lakh للتداول 50 أنيق. وعلاوة على ذلك عندما نفعل دلتا محايد، نحصل على هامش الاستفادة من الصرف أيضا. لقد استمدت هذه الاستراتيجية على أساس أن سوبرترند قد تعطي 10-15 خسائر في خط مستقيم. يرجى المحاولة في الوقت الحقيقي بدلا من افتراض المواقف الخيالية.
ملاحظة الاقتباس الذي ذكرته عن تاجر ناجح هو من براميش بهانداري، إذا كنت أعتقد الحق.
كالتاجر، إذا كان لا يخطط لسيناريو أسوأ حالة، ثم بارك الله عليه 🙂
وأعتقد أن كنت قد تم تداول هذه الفكرة دلتا محايدة لآخر 1 سنة. عظيم. استمر بما تعملون. إذا كانت إجاباتك ستكون مثل & # 8216؛ لا يحدث أبدا في السوق الحية & # 8217؛، ليس هناك نقطة نتحدث عن هذه المسألة.
طالما أنه يعمل بالنسبة لك، عظيم. ولكن، عندما تأتي وتنتشر في منتدى عام، يرجى أن تكون على استعداد للرد على الأسئلة بأقصى درجة من الوضوح وإلى هذه النقطة. الردود المحجوبة مثل & # 8216؛ جربها بنفسك & # 8217؛ أو & # 8216؛ لا يحدث أبدا في السوق الحية & # 8217؛ هي تقريبا مثل كليتشس في عالم التجارة. آمل أن تحصل على وجهة نظري 🙂
وفيما يتعلق الاقتباس، فإنه ليس اقتباس .. فإنه يقوم على ما رأيت في بلدي العقد التجارية مهنة طويلة. بالمناسبة، لم يسمع من براميش بانداري. وقال إنه يجب أن يكون شخص مهم جدا وربما تظهر في البرامج التلفزيونية. كما لا أشاهد أي من القنوات المالية (لا تفعل أي خير لتداول بلدي)، لا أعرف عنه.
حظا سعيدا مع مستقبلك & # 8216؛ متقدم & # 8217؛ استراتيجيات المشتقات آخر.
P. S لقد تم التداول بدوام كامل على مدى السنوات ال 8 الماضية (تداول لقمة العيش) وأنا أعرف شيئا أو اثنين عن & # 8216؛ المعلمين & # 8217؛ في سوق الأوراق المالية.
kunal يرجى إعادة قراءة تعليقاتي. أنا لم أقول & # 8220؛ فإنه يحدث أبدا في السوق الحية & # 8221؛. هذه هي استراتيجية متعددة الساق، لذلك تحتاج إلى تداوله، أو أتليست بابيرتراد أنه إذا كنت لا ترغب في المخاطرة. ووو، من المفيد أن تعرف أنك تتاجر في المعيشة & # 8221؛ من 8 سنوات. لمثل هذا التاجر الكبير كما كنت، التداول بها يجب أن يكون من السهل جدا، وأنا أعتقد أنك قد تكون تخصيص بعض رأس المال المخاطر لمحاولة استراتيجيات جديدة.
ملاحظة ونحن في نفس القارب، لقد تم التداول من أجل العيش منذ عام 2005، تقريبا نفس السنوات كما نفسك.
kunal أطلب منك أيضا أن تتكرم حصة الاستراتيجيات الخاصة بك من تجربتك الغنية من ثماني سنوات، لذلك يمكن لغيرهم من التجار زميل الاستفادة منه. يمكنك يرجى حصة أي استراتيجية رائعة أن كنت تتاجر بنجاح نفسك ؟؟
أرى سخرية في تعليقك. بحث غول صغير يقول شيئا من هذا القبيل & # 8212؛
& # 8220؛ السيد. توماس هو خريج التجارة مع التخصص في المحاسبة ويحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال في التمويل والتسويق. لديه خبرة متنوعة من ست سنوات العمل على جميع المستويات في مجال الوساطة المالية. قوته الأساسية هي إدارة فريق ممتازة والتسويق الاستراتيجي. وهو خبير في التحليل الفني وقد تم توفير التعليم التقني لمدة ست سنوات الماضية. إن خبرته ومعارفه المتنوعة مفيدة للمنظمة في وضع الاستراتيجيات الرئيسية والسياسات الداخلية. يرعى الأنشطة التسويقية وتطوير الامتياز في بفكبل. ويشرف أيضا على قوانين الامتثال والقوانين التنظيمية. & # 8221؛
يقول بوضوح أن كنت تأخذ الرعاية من الأنشطة التسويقية وتطوير الامتياز في بفكبل. لذلك، فمن الصعب أن نصدق أن كنت تتداول لقمة العيش.
حظا سعيدا مع الأنشطة التسويقية الخاصة بك وأتمنى لكم التوفيق !!
kunal ثاتس الكثير من هاردورك، ولكن لم يكن هناك حاجة للبحث جوجل صغير، وتذكر بالفعل التفاصيل في ملف التعريف الخاص بي في الموقع حيث يتم نشر المقال.
ثانيا إذا كنت قد قرأت كذلك أن جوجل بحث صغير في التفاصيل، هل يمكن أن تأتي أيضا أن أعرف أنني مدير شركة السمسرة.
أنا التجارة من أجل العيش، وهذا هو مشروعي للوساطة، يمكنك مزيد من جوجل وتجد أن لدي زوجين من المشاريع المماثلة التي هي في سوق الأوراق المالية التعليم والأنشطة البحثية في سوق الأوراق المالية.
ليس هناك سخرية المقصود، وأنا أتمنى على محمل الجد أن نعرف استراتيجيات قليلة من تاجر بدوام كامل.
وأعتقد أن الجمهور بأكمله من ماركيتكالز سيكون أيضا حريصة على معرفة بعض الاستراتيجيات الناجحة.
النظر في السيناريو التالي شراء @ 8767 بيعت 8850CE فب 3 الكثير 176.70 (بما أننا قريبون جدا من انتهاء الصلاحية حتى الشهر التالي سلسلة)
الآن وقف الخسارة هيت @ 8740 حتى بيع واحد لوط فبراير 8790 وبيع 8700 بي 3 الكثير @ 145.
الآن في الواقع لقد حققنا خسارة في المستقبل لتعويض أن حصلنا على أفضل الأسعار في خيارات.
في هذه الحالة الآجلة يتم التحوط لهم نفسا (ما يجب على المرء القيام به على انتهاء؟) في هذه الحالة نظريا نحن قصيرة خنق 3 الكثير. عادة الخوذات قصيرة تعطي المال في السوق تراوحت وأي خطوة البرية الفورية في جانب واحد من شأنه أن يعطي مشكلة. وفقا لاستراتيجية واحدة يمكن الخروج إذا كانت محفظة كاملة مرة واحدة حصل على الربح. ولكن. إلا أنه لم يخرج من الاستراتيجية لمراكز الخيارات.
مرة أخرى تأخذ اليوم كمثال على أي خطوة خداع بسبب اجتماع البنك المركزي الأوروبي في هذه الليلة من شأنه أن يعطي سلسلة سحب إلى هذه الحافظة. عادة ما لا ينبغي للمرء أن تأخذ قصيرة سترانغل فقط قبل أي حدث مهم. ولكن لا أحد يستطيع التنبؤ بالحركة في المستقبل (على سبيل المثال مؤخرا إعلان ربي جعلت العديد من المشكلة واحدة من هذا النوع دلتا استراتيجية محايدة)
أطلب من المؤلف أن يخرج من الاستراتيجية في الحالات القصوى ..
القرص: أنا التداول قصيرة الخناق لمدة 2-3 سنوات الماضية مع الإقلاع عن التدخين النجاح. حيث مفتاح النجاح هو إدارة الأموال الصارمة.
ks سارفانانان كنت قد حصلت على خطأ، والقواعد هي بيع وشراء يجب أن تتبع إشارة في الشهر الحالي والشهر المقبل على التوالي. يجب أن يكون كل خيار بيع في الشهر الحالي فقط ونحن نستفيد من قيمة ثيتا، القيمة الحالية ثيتا الشهر هو دائما أعلى مقارنة بالشهر المقبل. واحد أكثر شيء & # 8220؛ بيع 3 الكثير & # 8221؛ ليست قاعدة الإبهام. يمكن أن يكون واحد أو اثنين أو ثلاثة أو أربعة اعتمادا على قيمة دلتا من الخيارات.
إن استراتيجية الخروج مذكورة بشكل جيد في الإستراتيجية. لتنفيذ هذه الاستراتيجية تحتاج إلى فهم عميق من سوبرترند و دلتا استراتيجية محايدة.
يقول K. S سارافانان.
إذا كان ذلك ممكنا ثم الرجاء حصة بعض العودة اختبار التجارة على أساس القواعد الخاصة بك. الكثير من الحجج تعليقات قدمت بالفعل إذا كنت تعطي بعض الصفقات عينة في الأشهر الستة الماضية بالفعل الكثير من المناقشات قد تم القيام به. وهناك عينة اختبار الظهر يعطي العديد من الإجابات.
@ K. S.Saravanan كما تنطوي هذه الاستراتيجية متعددة الساق وينطوي الخيارات الخيار التي تباع على إشارات سوبرترند، وأنا لست قادرا على إعداد أي أفل لهذا أن يكون باكتستد.
نعم تم إنشاء الكثير من الحجج والتعليقات. أنا سعيد جدا أنني يمكن أن تسهم مثل هذه المادة استفزاز التفكير وشكرا لجميع أعضاء لمثل هذا العصف الذهني العظيم مناقشة.
يمكن للتجارة أن تخلق مثل هذا الإدمان الذي المدمنين في بعض الأحيان لا يدركون أن العالم مليء بالفرص خارج التداول. استراتيجيات عمل جيدة تتطابق مع جيوب لدينا. التداول مع حساب صغير في كثير من الأحيان يجعل أي معنى اقتصادي إذا نظرنا في تكاليف الفرصة.
عدد قليل من الاقتباسات التي كان لها أكبر تأثير محوري على لي من بي تي جي & أمب؛ تم حفره في رأسي من قبل معلمتي الحالي وبلدي 3 سنوات من الخبرة "السيد غبي، لماذا خطر كل شيء على تجارة واحدة؟ لماذا لا تجعل حياتك السعي لتحقيق السعادة بدلا من الألم؟ قررت لأول مرة اضطررت إلى تعلم الانضباط وإدارة الأموال. لقد كانت تجربة شاذة بالنسبة لي، بمعنى أنني ذهبت إلى الحافة، واستجوبت قدرتي على التاجر، وقررت أنني لن أتركها. كنت عازما على العودة والقتال. قررت أن أكون على وشك الانضباط ومناسبا تجاريا. الآن أقضي اليوم في محاولة لجعل نفسي سعيدا و استرخاء كما يمكن أن يكون. إذا كان لدي مواقف ضد لي، أنا الحق في الخروج. إذا كانوا ذاهبون بالنسبة لي، وأنا أبقيه. "
أنا استخدم سوبر الاتجاه على نطاق واسع في تداول بلدي ولقد وجدت وسيلة لزيادة نسبة النجاح أي بقدر ما يتعلق بلدي التداول الخاص الخاص أنا قد توقفت عن اتخاذ "كل" إشارة فنية للتاجر اليوم لتنفيذ فقط تلك الصفقات التي تستغل أساسيات أساسية تقنيا وبالتالي القضاء على "الأغلبية" من الإشارات التقنية.
مثال حديث - منذ فوز مودي، إذا كان المرء قد اتبع & # 8220؛ طويل & # 8221؛ معدل فوز فقط اعتمادا على الإعداد من نطاق المؤشر من 50٪ مع 1: 5 إلى 67٪ لمضاعفات R: 1: 3.
django كنت على الطريق الصحيح والقيام ممتازة. كان المثل القديم & # 8220؛ أعتقد من خارج منطقة الجزاء & # 8221؛ ، والتي يمكن تعديلها للسيناريو الحالي باسم & # 8220؛ بدلا من التفكير خارج المربع، ما عليك سوى إزالة المربع وفتح حدود التفكير & # 8221 ؛. كنت تقوم بعمل ممتاز.
عندما ندخل أي تجارة نحن نعتبر نسبة مكافأة المخاطر، وبالتالي الحاجة من سي يلعب دورها الهام & # 8230؛ أن تحيد عن موقعنا الأصلي عن طريق إضافة أو بيع أدوات أخرى سوف هيوير إدارة أموالنا & # 8230؛ ونحن لا يمكن أن يكون جهد لجعل عمليات التحويل و تحويلات إلى الطريق الأصلي & # 8230؛
vijay أتفق معك، ولكن في دلتا محايدة التحوط، فإنه يعمل بشكل مختلف عن شكل طبيعي من التداول. نحن لسنا في أي حال وجود أي تسريب. هدفنا هنا هو تحسين النتائج سوبيرترند ودلتا محايد هو وسيلة لتحقيق هذا الهدف.
سيدي العزيز ولكن لا يزال الكثير من أبريهاتيونس. ..شكرا لردك.
وهو جهد كبير من قبل توماس سدين.
أنا لا أعرف لماذا الجميع كريتيسيزينغ سدين توماس عن منصبه.
ما الخطأ الذي قام به.
نحن بحاجة إلى الخروج من الأفكار مربع.
أنا أفهم هذه الاستراتيجية، لها إمكانات كبيرة واحدة.
نعم أنا أوافق هذه الاستراتيجية تتطلب المزيد من رأس المال.
أرحب المزيد من الوظائف من هذا المؤلف.
مرة أخرى أهنئه.
Sai شكرا على كلمات جيدة، تقديره جدا بعد الكثير من الطوب. يمكنك محاولة ذلك. إذا وجدت أي استفسارات، يمكنك الوصول لي في أي وقت في meet. sijuthomas@gmail.
M S سينثيلكوماران يقول.
مرحبا سيجو، شكرا لتقاسم هذه الاستراتيجية. لم أحاول حتى الآن في السوق الحية. أنا فقط التحقق من ذلك مع البيانات التاريخية. تحركات السوق جانبية وعادة ما تفقد مما يجعل الوقت في إشارة الاتجاه السوبر. كيفية استخدام هذه الاستراتيجية في هذه الحالة؟ لحسن الحظ السوق الحالي في جانبية من يناير 21 إلى يناير 27 2018 والفجوة مفتوحة ضد إشارة الموقف. يمكن أن تفسر على أساس إشارات التجارة في هذه الأيام؟ قد يكون في المادة التالية.
يجب علينا الخروج فقط في يوم انتهاء الصلاحية؟ خلال الشهر الذي يتم فيه تشغيل الإشارات، نحتفظ بالشراء أو التحوط لهم في الشهر التالي. هل فهمي صحيح؟
يقول سيجو توماس.
jesuraj، نحن لا ننتظر للخروج حتى يوم انتهاء، ونحن الخروج بمجرد أن يصبح موقف محايد ديلترا التعادل أو بشكل كبير حول التعادل.
فكرة جيدة السيد سيجو،
ولكن هل يمكننا اختصار الكثير في الدعوة النقدية بدلا من عدد n من المكالمات المال،
THE دعوة المال ينخفض ​​بسرعة مقارنة مع الآخر، هو أن السبب.
يرجى تجنب الحجج ومشاركة أفكارك الجيدة. كلاهما يستهلك & أمب؛ وقتنا.
يقول سيجو توماس.
hrushikesh، في خيار الدعوة المال يبدو جيدا. لقد حاولت ذلك حتى الآن. سيحاول الخروج. شكر. يبدو أن لديك قبضة جيدة على الخيارات. نعم هروشيكيش، وأنا أتفق معك، الحجج غير منتجة استنزاف الموارد. كنت أتداول استراتيجية لطيفة وفكرت لتقاسمها مع التجار الآخرين. أنا أعمل على استراتيجية أفضل قد تغطي العيوب في الاستراتيجية الحالية، ولكن مع الاختلاف. سيتم نشر مقالة ثانية في متابعة للمادة الحالية.
شكرا السيد سيجو للرد السريع.
أنا أتعلم منكم مثل المعلمون.
يرجى الافراج عن المقال التالي في اسرع وقت ممكن.
مقالات / استراتيجيات الخيار الاصطناعية بسيطة مخصصة لحالة معينة (كما هو الحال في التعليقات) قد تكون مفيدة لمعظم أصحاب العمل / التجار، فإنه قد توضيح معظم الشكوك.
شكرا لجهودكم نحو جعل التداول بسيطة ن فعالة.
شكرا سدين. تنتظر بفارغ الصبر للمشاركة القادمة. لا تثبط الأوعية الفارغة. شكرا راجيندران!
إذا قمنا باستبدال المكالمات أوتم مع دعوة إيتم، لن يكون هناك قيمة الوقت في ذلك، وبالتالي فإن الغرض من الاستفادة من الوقت انحلال سوف هزم. رأيي.
قلت أنك سوف تقترح بعض التحسن. هل هو جاهز؟
فكرتك جيدة وأود أن أهنئكم على محاولة الابتكار.
يقول سيجو توماس.
راجkumar نعم، أنا اختبار سوبرترند فقط للخيار sell. right أخذ الآن الصفقات الحية على نفسه. في أقرب وقت وأنا على استعداد مع بعض نتائج التداول الحية، وسوف آخر هذه المادة.
يقول شيف كومار.
مرحبا سيجو شكرا لتقاسم جيدة على التوالي. الثابتة والمتنقلة المشورة هناك أي أداة متوفرة حيث يمكننا الحصول على معلومات دلتا؟ شكرا لمساعدتك.
يقول سيجو توماس.
shivkumar هذه الأيام الخيار حاسبة متوفرة في محطة التداول، وهناك زوجين من خيار آلة حاسبة حتى في جوجل اللعب التي يمكنك استخدامها على الهاتف الذكي الخاص بك أيضا.
70 نقطة حفظها حتى الآن 🙂
يقول سيجو توماس.
thanveer هذا رائع. أعمل على خيار بيع نموذج فقط ل سوبرترند. مرة واحدة أنا فعلت مع الاختبار في الأسواق الحية، وسوف آخر هنا.
المادة لطيفة، إذا كنت تريد القيام دلتا استراتيجية محايدة لماذا لا تحاول كوفيرد الدعوة مع وضع الدب تنتشر لشراء إشارة في سوبرترند & أمب؛ كوفيرد، وضع، ب، الثور، إستدعاء، نشر، ب، باع بأسعار مخفضة،
ويبساوس في أي اتجاه النظام التالي هو جزء لا يتجزأ من التداول. لا يمكن تجنب السياط. عموما اتجاهات السوق في 30 في المئة مرات والحرف في نطاق 70 في المئة الوقت. لذلك أساسا الفوز نسبة الخسارة ستكون 30:70 لأي اتجاه النظام التالي بما في ذلك سوبرترند. If this system is giving winning ratio of 40 percent, no doubt it is a good system. Now the question arises how to earn with less than 50 percent win ratio. Incremental risk is an answer. Suppose your capacity of trading is with 4 lots. Start with one lot. If win again start with one lot. If lose add one lot after two consecutive losses. So that till 8 consecutive. Losses you will reach to 4 lots. Now don’t add further. The idea is when u catch a right trend you will ride the trend with more number of lots than losses. Back test this and if you want to trade bank nifty with 4 lots keep margin of 5 lacs. Please advise back test results as in manual back testing it is giving good result with roi more than 40 percent per year.
After win you will start with one lot again and the same process will be repeated till you ride the trend with more number of lots,
As per your strategy full position will be taken only after 8 consecutive losses, which is quite uncommon so till then we will be under utilizing the money, another thing we are considering the ninth super trend signal to be successful one (this is just based on back testing results that there can be 8 maximum consecutive failures), what if it turns out to be failure also,
All pyramiding techniques in trend trading is implemented after it is confirmed that we are riding a nice trend but here we are riding just on assumptions that ninth super trend signal will be successful after 8 consecutive failure.
I am assuming worst case scenario of 8 consecutive losses. We can ride trend earlier too. The probability of trend catching with higher lot will be there. If any one can back test the above strategy it will be great.
suresh rathod says.
كيف حالك؟ i have just read your nifty supertrend/delta hedge strategy. just curious to know is it still working profitably?
also waiting for your next option strategy.
ترك الرد إلغاء الرد.
النشرة البريد الإلكتروني.
الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.
نحن نحترم خصوصيتك.
وصول بريميوم.
أدوات للتجار.
تحديثات أميبروكر.
كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.
كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟
استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.
فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.
ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.
تحديثات ميتاتريدر.
تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.
ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.
ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.
كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.
كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© حقوق الطبع والنشر 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة وميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

أساسيات العقود الآجلة: الاستراتيجيات.
يحاول تجار العقود الآجلة التنبؤ بما ستكون عليه قيمة المؤشر الأساسي أو السلعة الأساسية في مرحلة ما في المستقبل. يمكن للمضاربين في سوق العقود الآجلة استخدام استراتيجيات مختلفة للاستفادة من ارتفاع الأسعار وانخفاضها. الأبسط هي المعروفة باسم طويلة، الذهاب قصيرة وانتشار التداول.
الصفقات الطويلة والقصيرة.
يمكن إدخال الصفقات في اتجاهين مختلفين، اعتمادا على المكان الذي تتوقع أن تذهب فيه السوق.
الصفقات الطويلة هي الطريقة الكلاسيكية للشراء بقصد الاستفادة من ارتفاع السوق. على الرغم من أن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة، فإنها تعتبر محدودة لأن السعر يمكن أن تذهب فقط منخفضة تصل إلى 0 $ إذا كانت التجارة يتحرك ضدك.
من ناحية أخرى، يتم تداول الصفقات القصيرة بهدف تحقيق أرباح من السوق المتساقطة. بمجرد وصول السعر إلى المستوى المستهدف، يمكنك إعادة شراء الأسهم (شراء لتغطية) لاستبدال ما كنت اقترضت أصلا من الوسيط الخاص بك. المراكز التجارية القصيرة هي جزء مهم من التداول النشط لأنها تسمح لك للاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق - ولكنها تأخذ الحذر أكثر.
على عكس الصفقات الطويلة، حيث تعتبر الخسائر محدودة لأن السعر لا يمكن أن يقل عن 0 $، الصفقات قصيرة لديها القدرة على خسائر غير محدودة. وذلك لأن التجارة القصيرة تفقد القيمة مع ارتفاع السوق، وبما أن السعر يمكن أن يستمر نظريا في الارتفاع إلى أجل غير مسمى، يمكن أن تكون الخسائر غير محدودة - والكارثية. يمكنك إدارة هذه المخاطر عن طريق التداول دائما مع أمر الوقف وقف الخسارة - خط في الرمال التي سوف لن تخاطر أي مزيد من المال. (لمزيد من المعلومات، راجع أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)
سواء كنت تذهب طويلة أو قصيرة، يجب أن يكون لديك رصيد كبير بما فيه الكفاية في حساب التداول الخاص بك لتلبية متطلبات الهامش الأولي للعقد معين.
انتشار التداول.
إن الاستمرار طويلا أو قصيرا ينطوي على شراء أو بيع عقد الآن للاستفادة من ارتفاع الأسعار أو هبوطها في المستقبل. انتشار التداول هو استراتيجية مشتركة أخرى يستخدمها التجار الآجلة.
تداول التداول يجمع بين موقف طويل وقصير دخل في نفس الوقت في العقود الآجلة ذات الصلة. والفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي الربح من فارق السعر بين العقدين، وفي نفس الوقت التحوط ضد المخاطر. على سبيل المثال، افترض أنك وضعت على انتشار في الذهب. إذا ارتفعت أسعار الذهب، فإن المكاسب على المركز الطويل سوف تعوض الخسارة على المدى القصير - والعكس يحدث إذا انخفضت أسعار الذهب. في الأساس، فإنك تتحمل خطر الاختلاف بين العقدين بدلا من خطر عقد آجل واحد. وبشكل عام، يعتبر تداول األوراق المالية أقل خطورة من اتخاذ موقف مستقبلي فوري.
هناك عدة أنواع مختلفة من الهوامش، بما في ذلك:
التقويم ينتشر. وهذا ينطوي في نفس الوقت على شراء وبيع عقدين من نفس النوع والسعر، ولكن بتواريخ تسليم مختلفة. هذه الفروق شعبية في أسواق الحبوب بسبب موسمية الزراعة والحصاد. على سبيل المثال، يمكنك بيع عقد يوليو للذرة، وفي الوقت نفسه شراء عقد ديسمبر.
إنتيرماركيت ينتشر. مع هذا النوع من الانتشار، يمكنك شراء وبيع عقود مختلفة ولكن في كثير من الأحيان ذات الصلة، وعادة مع نفس شهر انتهاء الصلاحية. فبإمكانك أن تتداول في انتشار ما بين الأسواق، على سبيل المثال، عن طريق شراء القمح الشتوي الأحمر الشتوي في نفس الوقت وبيع القمح الأحمر الناعم الشتوي (أو العكس بالعكس، حسب ظروف السوق). وتسمى هذه أيضا ينتشر بين السلع الأساسية.
إنتيرتشانج إكسهانج. هذا هو أي نوع من الانتشار الذي يتم إنشاء كل موقف في تبادل العقود الآجلة مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك شراء عقد واحد على كبوت وبيع واحدة على نيمكس.

No comments:

Post a Comment