Wednesday 7 March 2018

استراتيجيات تداول تخزين الغاز


استراتيجيات تداول تخزين الغاز
المتخصصين العالميين في.
خدمات الطاقة التجارية.
من خلال المتابعة، فإنك توافق على بنود إستراتيجيات الغاز & أمب؛ الشروط و سياسة الخصوصية.
أسواق الخدمات.
الاستشارات.
استراتيجيات الغاز هي الاستشارات الإدارية التي تركز على صناعة الغاز الطبيعي المسال والغاز الطبيعي المسال. نحن نقدم الخدمات المهنية التي تركز على الأعمال والتغيير التنظيمي، وتطوير المشاريع وجميع المساعي التجارية والمعاملات.
لدينا فريق استشاري هو عاطفي في دعم عملائنا من خلال أهم التحديات ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم.
ونحن فخورون بالعمل لمدة ثلاثة عقود جنبا إلى جنب مع قادة الصناعة كما توسعت صناعة الغاز العالمية وتطويرها وتطورت. ونحن ملتزمون بمساعدة عملائنا على تحقيق إمكاناتهم من خلال الدعم الاستشاري المبتكر، الثاقبة والتفاني.
خدمات المعلومات.
في عالم من المعلومات الزائد، يتم الإبلاغ عن الكثير ومتاحة من مجموعة متنوعة من مصادر مختلفة. في استراتيجيات الغاز، يتم التعرف على خدمات المعلومات لدينا على أنها تتجاوز الحدث لتقديم وجهة نظر مشتركة لصناعة، والاستفادة من نظرة عميقة في الغاز وتطورات الطاقة ذات الصلة.
ونحن نفعل ذلك من خلال الجمع بين مزيج فريد من الخبرة في صناعة غنية، وتحليل الأخبار والحكم، والتي فقط مستشار تجاري وأسواق الرائدة للغاز وصناعة الغاز الطبيعي المسال يمكن أن تقدم.
ونحن نعتقد في دعم عملائنا والمشتركين الذين يرغبون في تجاوز الحكمة التقليدية للمساعدة في تشكيل مستقبل منظماتهم والصناعة على نطاق أوسع.
ألفاتانيا التدريب.
غاز استراتيجيات هي مزود التدريب المتخصص لصناعة الطاقة العالمية. نحن نقدم الغاز والتدريب للغاز الطبيعي المسال كبرامج داخلية. على مدى 30 عاما، ساعدنا المهنيين صناعة الطاقة في كل مستوى، من الداخلين الجدد لكبار موظفي الإدارة، واكتساب مهارات جديدة، والمعرفة الأساسية والبصيرة.
وباعتبارها شركة استشارية رائدة في قطاع الغاز والغاز الطبيعي المسال، فإن إستراتيجيات الغاز في وضع جيد يمكنها من تقديم رؤية حديثة وعملية عبر جميع دوراتنا التدريبية.
يتم تشغيل كل دورة ألفاتانيا من قبل خبراء الصناعة مع سنوات عديدة من الخبرة التجارية، الذين يشاركون بنشاط في مشاريع الغاز الرئيسية في جميع أنحاء العالم.
لدينا الوصول العالمي.
© 2018 غاس ستراتيجيس غروب لت - جميع الحقوق محفوظة.
هل تعلم أن متصفح إنترنيت إكسبلورر قديم؟
متصفح مس إنترنيت إكسبلورر قديم، ولن يكون متوافقا تماما مع موقعنا. للحصول على أفضل تجربة تصفح نوصي بترقية متصفح إي إلى إصدار أحدث أو استخدام متصفح بديل آخر.

ألفاتانيا التدريب.
الغاز استراتيجيات يعمل مع الأفراد والفرق والمنظمات في صناعة الطاقة لتوفير الغاز الخبراء & أمب؛ دورات تدريبية للغاز الطبيعي المسال. وقد قدمنا ​​التدريب لبعض من شركات الطاقة الرائدة في العالم في جميع قطاعات سلسلة إمدادات الغاز: أسواق المنبع، وأسواق منتصف الطريق والمصب، والغاز إلى الطاقة، وسلسلة القيمة الكاملة للغاز الطبيعي المسال. خريجي ألفاتانيا يقودون الآن بعض من أكبر شركات الطاقة العالمية.
ويتم تقديم التدريب من خلال مجموعة من المحاضرات ومناقشات المجموعات والتمارين ودراسات الحالة. وقد صممت دوراتنا لإشراك وتحدي فهمك للقضايا الطاقة الرئيسية وكذلك جلب أحدث البصيرة المتقدمة من تقديم الغاز & أمبير؛ مشاريع استشارية للغاز الطبيعي المسال.
نحن نقدم الغاز والتدريب للغاز الطبيعي المسال كبرامج داخلية. يتم سرد مجموعة مختارة من الدورات التدريبية ألفاتانيا أدناه، للحصول على قائمة أكثر شمولا من الدورات أو لمعرفة المزيد عن التدريب في المنزل مع محتوى مصممة خصيصا، يرجى الاتصال بنا.
معرفة المزيد عن الاستشارات وخدمات المعلومات الاشتراكات.
دوراتنا.
الغاز الطبيعي المسال: الهيكلة التجارية والعمليات.
في هذه الدورة لمدة ثلاثة أيام سوف تكسب أنت حسنات فهم أساسي لكيفية وضع سلاسل الغاز الطبيعي المسال معا وتعمل تجاريا من إنتاج الغاز المنبع، من خلال تسييل، الشحن إلى إعادة تغويز والمبيعات في السوق.
مقدمة للغاز والطاقة.
مقدمة للغاز والطاقة هي دورة تدريبية موجزة ومدتها يوم واحد من شأنها أن تعطيك فهم قوي للديناميكيات التجارية والجسدية المعنية على طول الغاز وسلسلة الطاقة بأكملها.
أسواق الغاز العالمية.
أسواق الغاز العالمية هي دورة تدريبية لمدة ثلاثة أيام تسعى إلى استكشاف سوق الغاز المتطورة من خلال دراسة أساسيات السوق في مختلف المناطق، وتقديم نظرة ثاقبة الهياكل السياسية والتنظيمية والتجارية التي تقوم عليها الأسواق.
أساسيات تخزين الغاز التجاري.
أساسيات تخزين الغاز التجاري هو برنامج تدريب مكثف لمدة 3 أيام وضعت خصيصا لمساعدتك على اكتساب فهم قوي لصناعة تخزين الغاز التجاري ومكانه في صناعة الغاز الأوروبية.
سلسلة الغاز.
إذا كنت جديدا على صناعة الطاقة، والانتقال إلى صناعة الطاقة من حقل آخر أو تبحث لتوسيع فهمك للغاز الطبيعي المسال والغاز الطبيعي المسال في جميع أنحاء العالم، وسلسلة الغاز هو دورة أساسية.
الغاز الطبيعي المسال: الضرورات التجارية.
هذه الدورة التدريبية التمهيدية لمدة أربعة أيام تعطيك فهم شامل لصناعة الغاز الطبيعي المسال. والتي تغطي تطور الغاز الطبيعي المسال، وسلسلة القيمة بأكملها من المنبع إلى األسواق، والعرض والطلب، والعقود والتسعير.
إدارة الغاز من المنبع إلى السوق.
ويهدف هذا المقرر إلى تزويد المندوبين بفهم وإمعان في المبادئ والتحديات في العالم الحقيقي المتمثلة في تسويق موارد الغاز التقليدية وغير التقليدية في الأسواق المحلية والدولية.
© 2018 غاس ستراتيجيس غروب لت - جميع الحقوق محفوظة.
تحميل الملف.
هل تعلم أن متصفح إنترنيت إكسبلورر قديم؟
متصفح مس إنترنيت إكسبلورر قديم، ولن يكون متوافقا تماما مع موقعنا. للحصول على أفضل تجربة تصفح نوصي بترقية متصفح إي إلى إصدار أحدث أو استخدام متصفح بديل آخر.

الغاز الطبيعي والنفط استراتيجيات التجارة باستخدام تقارير التخزين.
البحث، فريق البحث.
وبلغ سعر العقود الآجلة للغاز الطبيعي لتسليم مارس الماضي 5.38 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية (مبتو) الأسبوع الماضي بعد انخفاض مفاجئ في تخزينه. الآن يتطلع المستثمرون بشكل مفاجئ لتقرير التخزين القادم، المقرر يوم الخميس 20 فبراير. وفي الوقت نفسه، ظلت العقود الآجلة للنفط الخام دون تغيير على نطاق واسع في نهاية الأسبوع الماضي بعد ارتفاع غير متوقع في مخزونات النفط الأمريكية.
ارتفع سعر العقود الآجلة للغاز الطبيعي بأكثر من 40 سنتا إلى 5.23 دولار يوم الخميس بعد صدور تقرير من إدارة معلومات الطاقة كشف عن انخفاض غير متوقع في احتياطيات الغاز الأمريكية بمقدار 237 مليار قدم مكعب للأسبوع السابع من فبراير. وكانت السوق تتوقع انخفاضا بمقدار 234 مليار قدم مكعب فقط.
ويصدر تقرير تقييم الأثر البيئي تقرير تخزين الغاز الطبيعي كل أسبوع. ويبين التقرير التغير الأسبوعي في مرافق التخزين الجوفية على الصعيدين الإقليمي والوطني. التغيير الأسبوعي وبالتالي يشير إلى إجمالي الحقن أو الانسحاب الكلي خلال أسبوع محدد. وبشكل عام، تعتبر القراءة السلبية هبوطية لسعر الغاز الطبيعي، وتعتبر القراءة الإيجابية صعودية لأسعار الغاز الطبيعي. ومن المقرر أن يصدر التقرير المقبل لتخزين غازات الطاقة، للأسبوع المنتهي في 14 فبراير، يوم الخميس الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش.
موسم الشتاء على وشك الانتهاء ويبدو أن سعر الغاز قد شهد ذروة الموسم الحالي. لذلك، بيع هو على الارجح الخيار الأفضل وفقا للتوقعات الفنية والأساسية. إذا أظهر تقرير تقييم الأثر البيئي يوم الخميس انخفاضا آخر في تخزين الغاز الطبيعي، فإن السعر سوف يميل إلى الزيادة، والتي من شأنها أن تكون فرصة مثالية لبيع الغاز عند مستوى أعلى من السعر مع وقف الخسارة وضعت حول 5.73، وهو أعلى الهبوطي دبوس شريط على الإطار الزمني اليومي.
على العكس من ذلك، إذا كان التقرير يظهر زيادة في تخزين الغاز، ثم يجب عليك فتح موقف بيع على الفور دون انتظار للتجمعات. يجب أن يكون وقف الخسارة هو نفسه، أي 5.73. وفي الوقت نفسه، ظل مؤشر غرب تكساس الوسيط أو عقود النفط الخام الخفيف الخفيفة لتسليم مارس دون تغيير على نطاق واسع بعد تقرير تقييم الأثر البيئي لأسبوع 7 فبراير، مما يدل على زيادة مفاجئة في مخزونات النفط الخام لهذا الأسبوع. وارتفعت مخزونات النفط الخام الأمريكي بمقدار 2.67 مليون برميل خلال الأسبوع الأول من الشهر الحالي، وفقا للتقرير. وكانت السوق تتوقع زيادة بمقدار 2.500 مليون برميل، ومن ثم فاجأ التقرير التوقعات.
وكما هو الحال مع تقارير الغاز الطبيعي، يصدر تقرير تقييم الأثر البيئي تقرير حالة النفط على أساس أسبوعي. ويشير التقرير إلى التغير في احتياطيات النفط الخام التي تحتفظ بها الولايات المتحدة، على الصعيدين المحلي والخارجي، على مدى أسبوع محدد. وبصفة عامة، فإن زيادة مخزونات النفط الخام الأمريكي تعتبر هبوطية في أسعار النفط الخام والعكس بالعكس. ومن المقرر أن تصدر مخزونات النفط الخام القادمة للأسبوع المنتهي في 14 فبراير، يوم الخميس 20 فبراير، الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.
يجب أن يزداد سعر النفط الخام إذا أظهر تقرير يوم الخميس انخفاض في احتياطيات النفط الخام في الولايات المتحدة ثم يمكنك النظر في بيع حوالي 101.70، وهو مستوى مقاومة حاسمة. على العكس من ذلك، إذا احتياطيات النفط الخام ترتفع مرة أخرى، ثم شراء على الانخفاضات يمكن أن يكون خيارا جيدا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استراتيجيات تداول تخزين الغاز
يتم تسويق الغاز الطبيعي على عدد من منصات التداول التي تقع في "مراكز السوق" في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. يتم إنشاء أسعار الغاز الطبيعي عن طريق أنظمة التداول الإلكترونية، وبناء على قوى السوق من العرض والطلب.
منصات التداول.
هناك سوقان متميزان للغاز الطبيعي: السوق الفورية حيث يتم شراء وبيع الغاز الطبيعي في السوق اليومي، وسوق العقود الآجلة التي تنطوي على شراء وبيع الغاز الطبيعي مقدما بموجب عقود مع شروط لا تقل عن شهر واحد.
يتم تحديد الأسعار الفورية والمستقبلية من خلال التفاعل بين العرض والطلب على منصات التداول المختلفة، مثل بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) في الولايات المتحدة أو بورصة الغاز الطبيعي (نغكس) في ألبرتا. يتم تحديد أسعار الغاز الطبيعي في أمريكا الشمالية بشكل رئيسي من قبل التجار الذين يدخلون عقود نيمكس، مع تحديد الأسعار من خلال العروض (للبيع) والعطاءات (لشراء) على التزامات تسليم الأشهر المقبلة.
وتستند أسعار الغاز في ألبرتا إلى أسعار عقود نيمكس التي تم خصمها لتعكس عوامل مثل حوض الإمداد في المقاطعة، وأسعار صرف العملات الأجنبية بين كندا والولايات المتحدة، وعملية التحويل من مبتو إلى جيغاجولز (غز). يتم تحديد السعر الفوري اليومي من قبل نظام التداول نغكس ويشار إليه باسم السعر الفوري "أيكو C / نيت". وقد أصبح هذا السعر واحدا من المعايير الرائدة في تحديد الأسعار في أمريكا الشمالية ويؤثر على قيمة العقود الأجل في المستقبل. يتم بيع معظم الغاز الطبيعي في البقعة اليومية أو سوق النقد حيث تكون فترة التسليم ليوم واحد.
ويمكن تصنيف تجارة الغاز الطبيعي على أنه تجارة فعلية تنطوي على شراء وبيع السلع المادية، والتداول المالي الذي لا يقوم المشترون والبائعون فيه بتسليم الغاز الطبيعي. يتضمن التداول المالي المشتقات والأدوات المالية المتطورة ويستخدم لتوفير التحوط ضد مخاطر حركة الأسعار أو توليد الأرباح من خلال الاستفادة من فروق الأسعار.
التسعير المرجعي.
يتم اقتباس أسعار الغاز الطبيعي فيما يتعلق بموقع مادي، والذي عادة ما يكون منشأة لتخزين الغاز الطبيعي أو نقطة نقل على خط أنابيب الغاز الطبيعي. يتم تحديد أسعار الغاز الطبيعي يوميا للاستلام المادي، أو يتم تداولها للحصول على إيصالات لاحقة عبر سوق العقود الآجلة.
أسعار السوق.
وقد كانت قوى السوق من العرض والطلب هي العامل الرئيسي في تسعير الغاز الطبيعي والتأثير على العديد من القرارات التي اتخذت في صناعة الغاز الطبيعي، مثل إنتاج أو شراء أو بيع الغاز الطبيعي.
وقد تؤثر قوى العرض والطلب على أسعار الغاز الطبيعي على المدى القصير والطويل. على سبيل المثال، قد تؤدي درجات الحرارة الباردة المفاجئة أو انقطاع الإنتاج عن الأعاصير إلى تقلبات يومية في الأسعار، وقد تؤثر عوامل مثل النمو السكاني والظروف الاقتصادية والتشريعات الحكومية تأثيرا كبيرا على الأسعار على المدى الطويل.
أساسيات العرض.
قدرة خط الأنابيب. وتحد البنية التحتية لنقل ونقل خطوط الأنابيب حجم الغاز الطبيعي الذي يمكن نقله من المناطق المنتجة إلى المناطق المستهلكة. وستتوسع هذه البنية التحتية بشكل عام لتلبية الطلب في المستقبل.
معدلات الحفر الغاز. قد يتم التحكم في كمية الغاز الطبيعي المنتج من المصادر المصاحبة وغير المرتبطة بها إلى حد ما من قبل المنتجين. وقد كان للتقدم التكنولوجي على مر السنين، مثل الحفر الأفقي، تأثير كبير على أنشطة الحفر ومستويات الإنتاج. تميل أسعار الحفر وأسعار الغاز إلى عملية دائرية لأسعار السوق. ومن شأن انخفاض إمدادات الغاز بالنسبة للطلب أن يؤدي إلى ارتفاع الأسعار، مما يوفر حوافز للمنتجين لزيادة نفقاتهم الرأسمالية وأنشطة الحفر. وستؤدي الزيادة المطولة في مستويات إمدادات الغاز في نهاية المطاف إلى تخفيف الأسعار، الأمر الذي يبدأ الدورة مرة أخرى.
إمدادات تخزين الغاز. وتستخدم مرافق تخزين الغاز تحت الأرض في المقام الأول لتلبية المطالب الموسمية الذروة. ويتحقق ذلك عن طريق حقن الغاز الطبيعي في التخزين خلال فترات انخفاض الطلب والانسحاب من التخزين لتلبية متطلبات الشتاء القصوى. وقد يستخدم المنتجون والمسوقون أيضا تخزين الغاز لأنشطة التحوط عن طريق تخزين وبيع الغاز للاستفادة من فروق الأسعار.
ظاهرة طبيعية. وقد يكون للظواهر الطبيعية، مثل الأعاصير والأعاصير، آثار كبيرة على إنتاج وتوريد الغاز الطبيعي. فعلى سبيل المثال، عندما تقترب الأعاصير من خليج المكسيك، قد تغلق منصات الغاز الطبيعي في الخارج عند إجلاء العمال، مما يخفض مستويات الإنتاج الإجمالية. وقد تسبب الأعاصير أيضا دمارا شديدا لمرافق الإنتاج البرية، الأمر الذي سيزيد من تقليص مستويات الإمداد.
مشكلة تقنية. وقد يؤدي خلل خطوط أنابيب الغاز الطبيعي أو المعدات ذات الصلة إلى تعطيل تدفق خطوط الأنابيب مؤقتا ويقلل من توافر المعروضات في بعض الأسواق. وعلى العكس من ذلك، فإن التطورات التقنية في خطوط الأنابيب وطرق الحفر قد تؤدي إلى زيادة إمدادات الغاز.
الواردات والصادرات. وتزيد واردات الغاز الطبيعي من توفر الإمدادات لبعض المناطق، في حين أن الغرض من صادرات الغاز الطبيعي هو بيع الإمدادات الزائدة. إن أنظمة التصدير الرئيسية التي تربط المناطق في أمريكا الشمالية تمكن الولايات المتحدة من استيراد ما يقرب من 40٪ من إمداداتها من الغاز الطبيعي من ألبرتا و 30٪ أخرى من مقاطعات كندية أخرى.
أساسيات الطلب.
طقس. ولظروف الطقس الموسمية أثر كبير على الطلب على الغاز الطبيعي. درجات الحرارة البارد (تقاس في أيام درجة) في فترة الشتاء وزيادة الطلب على التدفئة للمستهلكين السكنية والتجارية. خلال أشهر الصيف الحارة من يوليو وأغسطس، مطلوب الغاز الطبيعي لتوليد طاقة إضافية لتلبية طلبات التبريد المتزايدة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية في الولايات المتحدة.
توفير إمدادات موثوقة واقتصادية من الغاز الطبيعي للألبرتانيين.
كوبيرايت 2018 غاز ألبرتا Inc. جميع الحقوق محفوظة.

كيفية تداول العقود الآجلة للغاز الطبيعي: أساسيات & # 038؛ مواصفات التداول.
ومن بين العقود المختلفة المتاحة في أسواق العقود الآجلة للطاقة، ليس هناك شك في أن العقود الآجلة للنفط هي الأكثر شعبية. ومع ذلك، العقود الآجلة للغاز الطبيعي أيضا عقد على نفسها تقدم ذوق مختلف وجلب تفردها.
تقدم أوربكس مجموعة مختارة من العقود الآجلة للطاقة المختلفة، العقود الآجلة للغاز الطبيعي هي واحدة من العقود الآجلة المتاحة للتداول. هذا الدليل الموجز يعطيك كل التفاصيل عن تداول العقود الآجلة للغاز الطبيعي مع أوربكس.
ولأغراض الوضوح، فإن الغاز الطبيعي المشار إليه في هذه المقالة هو العقود الآجلة للغاز الطبيعي في هنري هاب، مقتبسة بالدولار الأمريكي المتداولة في بورصة نيمكس و أيس.
الغاز الطبيعي & # 8211؛ الأساسيات.
الغاز الطبيعي أو الغاز الطبيعي القصير هو عبارة عن سلعة تستخدم على نطاق واسع في كل من الولايات المتحدة وأوروبا. والغرض الرئيسي من الغاز الطبيعي هو في التدفئة (الصناعية والداخلية) وتوليد الطاقة. الغاز الطبيعي هو الوقود الأحفوري، ويتم بشكل طبيعي مع غاز الميثان كونه المكون الأساسي ويشمل أيضا ثاني أكسيد الكربون والنيتروجين. الغاز الطبيعي هو نتيجة ثانوية للنفط.
العوامل المؤثرة على أسعار الغاز الطبيعي.
كما هو الحال مع أي سلعة، هو العرض والطلب الذي يحدد سعر الغاز الطبيعي. وعلى جانب العرض، فإن العوامل الرئيسية التي تؤثر على الغاز الطبيعي هي:
التغير في إنتاج الغاز الطبيعي حجم الواردات والصادرات كمية الغاز الطبيعي المحتفظ به في مرافق التخزين.
وعلى جانب الطلب، فإن العوامل المؤثرة على الغاز الطبيعي هي:
الأنماط الموسمية (أشهر الشتاء والصيف) أسعار الوقود المتنافس مستوى النمو الاقتصادي الذي يولد الطلب على الغاز الطبيعي.
واردات الولايات المتحدة من الغاز الطبيعي والصادرات.
الولايات المتحدة هي مستورد صاف للغاز الطبيعي. وفقا لإدارة معلومات الطاقة، في عام 2018 استوردت الولايات المتحدة حوالي 2.72 تريليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي في حين تصدير 1.78 تسف، مما أدى إلى صافي الواردات من 0.93 تسف. من هذا، 3٪ تمثل الاستهلاك. من الواردات، تعتمد الولايات المتحدة على خطوط الأنابيب للتسليم، والتي تمثل أكثر من 93٪، في حين أن الشحن يجعل 7٪ في شكل الغاز الطبيعي المسال.
الولايات المتحدة، مستورد صاف للغاز الطبيعي.
أكبر مصدري الغاز الطبيعي إلى الولايات المتحدة.
كندا والمكسيك هما من أكبر مصدري الغاز الطبيعي إلى الولايات المتحدة، مع كندا تأخذ حصة كبيرة في حين تمثل المكسيك أقل من 1٪ من واردات خط أنابيب.
وعلى الصعيد المحلي، تعد تكساس وبنسلفانيا ولويزيانا وأوكلاهوما ووايومنغ أكبر خمس ولايات توفر 67٪ من إجمالي إنتاج الولايات المتحدة من الغاز الطبيعي (اعتبارا من 2018). ومع ذلك، منذ عام 2007، تراجع صافي واردات الواليات املتحدة تدريجيا بسبب زيادة إنتاج الغاز الطبيعي احمللي مع عام 2018، وهو ما يعكس زيادة بنسبة 5٪ في اإلنتاج احمللي.
واردات الولايات المتحدة من الغاز الطبيعي، 2018.
التقارير الاقتصادية التي تؤثر على أسعار الغاز الطبيعي على المدى القصير.
وتتأثر أسعار الغاز الطبيعي بالتقارير الاقتصادية. ومن أهم هذه التقارير ما يلي:
أنماط الطقس / الاضطرابات والموسمية: يمكن أن تؤثر اضطرابات الطقس مثل الأعاصير على إمدادات الغاز الطبيعي خاصة إذا كانت خطوط الأنابيب في خط الأفق. وإلى جانب الطقس، تلعب الموسمية دورا أكبر أيضا. ومن الواضح أن أشهر الشتاء تشهد ارتفاعا في الطلب على الغاز الطبيعي غير أشهر الصيف. القطاع الصناعي: يلعب القطاع الصناعي الذي يعتبر مستهلكا رئيسيا للغاز الطبيعي دورا مهما في جانب الطلب. وغالبا ما يشهد النمو القوي في القطاع الصناعي زيادة في الطلب على تخزين الغاز الطبيعي أو المخزونات: كما هو الحال بالنسبة للنفط الخام، يتم تخزين الغاز الطبيعي كغاز طبيعي مسال، ويمكن أن يقدم تقرير الجرد الأسبوعي فرصا تجارية قصيرة الأجل المنافسة مع أنواع الوقود الأخرى (الفحم والنفط): كبيرة غالبا ما تكون للصناعات القدرة على التحول بين شكل واحد من الوقود إلى آخر لتوليد الطاقة أو لأغراض أخرى. فعندما تنخفض تكلفة أنواع الوقود الأخرى، ينخفض ​​الطلب على الغاز الطبيعي، مما يؤدي إلى انخفاض الأسعار، وبالمثل عندما تزداد تكلفة الوقود المتنافس بالنسبة للغاز الطبيعي، يزداد الطلب على الغاز الطبيعي. وتشمل أنواع الوقود المتنافسة الفحم والنفط.
الغاز الطبيعي - مواصفات التداول.
ويشار إلى الغاز الطبيعي من قبل رمز شريط نغ تليها السنة وشهر انتهاء العقد. على سبيل المثال، NG6X يشير إلى عقد الآجلة للغاز الطبيعي لعام 2018 مع انتهاء الشهر X.
العقود الآجلة للغاز الطبيعي في أوربكس.
يتم تسعير نغ في 3 كسور عشرية في أوربكس أو الدولار والسنت، لكل مليون وحدة حرارية بريطانية أو مبتو الذي يقف على مليون وحدة حرارية بريطانية أو ألف وحدة حرارية بريطانية & # 8217؛ ق. ولذلك فإن اقتباس نغ من NG_6X 3.044 / 3.045 يشير إلى بيع أو شراء سعر العقد الآجلة للغاز الطبيعي.
حجم العقد القياسي للغاز الطبيعي هو 1 وحدة أو 10،000 وحدة مع قيمة القراد من 10 $ وحجم القراد من 0.001 وتتطلب هامش الأولي من 1000.
لذلك، إذا كنت تريد تداول 1 الكثير القياسي من العقود الآجلة نغ، فإن 0.010 تحرك في السعر يساوي 100 $. وهناك أيضا تكلفة إضافية قدرها 15 دولار لكل وحدة قياسية كعمولات عند تداول العقود الآجلة غير الآجلة. ومع ذلك، يمكنك التجارة للحصول على حجم عقد أصغر من 0.01 لوت وهو 100 وحدة. في هذه الحالة، الحد الأدنى للسعر لكل علامة هو $ 1.
ويأتي عقد نغ مع تاريخ انتهاء الصلاحية (وثيقة فقط). يتم إغلاق جميع الصفقات المفتوحة تلقائيا عند الساعة 21:30 (غمت + 2) في تاريخ انتهاء العقد.
يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.
الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.
المواضيع الشائعة.
الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment